الاثنين23/9/2019
م15:15:45
آخر الأخبار
منتسب في مكافحة الإجرام يدير عصابة لاختطاف الأجانب في العراقصحيفة أمريكية: أرامكو تحتاج لشهور لإعادة تأهيلهاالأردن يمنع مرور علب السجائر براً إلى سورية وبالعكسالسيد نصر الله: صمود شعوب دول المنطقة أفشل مخططات الغربغوتيريس يعلن نجاح تشكيل اللجنة الدستورية السوريةالمعلم يؤكد لبيدرسون التزام سورية بالعملية السياسية بالتوازي مع ممارسة حقها الشرعي والقانوني في مكافحة الإرهابمنظمة «الهلال الأحمر» توصل 6487 سلة غذائية ومثلها أكياس طحين إلى اللجاة وبصر الحرير بريف درعاتحركات أميركية من أجل احتلال طويل الأمد في شرق الفرات! … «قسد» تواصل الإذعان للاحتلالين الأميركي والتركي بشأن «الآمنة»نائب رئيس مجلس النواب التشيكي: النظام السعودي مماثل لتنظيم “داعش” الإرهابيليندسي غراهام: لا غنى عن تركيا في عدم السماح للرئيس الاسد بالحسم العسكريمداد | استقرار سعر الصرف وتوقعات بتحسن الليرة قريباًسوريا تتعاقد على تصدير آلاف الأطنان من الحمضيات وعودة مرتقبة إلى أسواق العراقآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟الجهات المختصة تضبط كمية من المخدرات مهربة في صهريج محروقات بريف حمصحريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباته100 باحث بمؤتمـر التطوير التربوي 26 الجاري(أنا أستطيع)… مشروع تشاركي يثمر عن تشغيل 420 طالب عملأنباء عن اعتداء إرهابي على حافلة للجيش بريف السويداء.. وداعش يتبنى العثور على أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في قرية حربنفسه بريف حماةحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومبالصورة ...(ما في شيء يستاهل)... هكذا علقت هيفاء وهبي على صورتها "المثيرة" ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافنادل يقتل زبوناً لأنه استفزه بطريقة طلبه تحضير وجبة الفطورمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم"القارات المدفونة".. علماء يكشفون سرا من باطن الأرض"واتساب" تسمح بمشاركة المنشورات على "فيسبوك"بعد ثماني سنوات ...بقلم د. بثينة شعباننهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسام

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

داعمو الإرهاب يستميتون في محاولاتهم لإنقاذ ما تبقى من عملائهم في سورية

سانا | بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب إثر الضربات الموجعة التي وجهها للارهابيين وتقلص المساحات التي ينتشرون فيها يحاول داعمو ما تبقى من تنظيمات إرهابية في سورية ولا سيما في محافظة إدلب انقاذهم عبر إطلاق التهديدات والاتهامات الكاذبة بغية استكمال مخططهم التآمري على سورية.


داعمو الإرهاب لجؤوا مرة جديدة لتكرار أكاذيبهم حول استخدام السلاح الكيميائي بغية اتهام الجيش العربي السوري لتنفيذ عدوان جديد على سورية عبر استخدام مجلس الامن الدولي مطية لتحقيق مآربهم وإطالة أمد الأزمة في سورية.

المسؤولون الغربيون دأبوا على الايعاز لعملائهم من الإرهابيين على الأرض بإعداد مسرحيات كيميائية مفبركة لاتهام الدولة السورية واستجلاب عدوان خارجي ضدها حيث شاهدنا بالأمس بروباغندا إعلامية في مجلس الأمن قادتها المندوبة الأمريكية بالحديث عما سمته مأساة إنسانية مرتقبة جراء العملية العسكرية للجيش السوري في إدلب ليجتر المندوبون الغربيون الآخرون رسائل واشنطن الداعمة للإرهاب من على منبر مجلس الأمن الدولي.

روسيا وعبر وزارتي الدفاع والخارجية تحدثت في وقت سابق عن معلومات مؤكدة تفيد باستعداد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات المرتبطة به لاستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين في محافظة إدلب بغية اتهام الجيش العربي السوري مشيرة إلى أنه تم مؤخرا نقل 8 عبوات من مادة الكلور إلى قرية تبعد بضعة كيلومترات عن مدينة جسر الشغور من أجل تمثيل هجوم كيميائي.

وسبق لداعمي الإرهاب أن استخدموا ما تسمى منظمة “الخوذ البيضاء” في فبركة هجوم كيميائي مزعوم في دوما بالغوطة الشرقية لدمشق واستبقوا التحقيق في هذه المزاعم وشنوا عدوانا ثلاثيا أمريكيا بريطانيا فرنسيا في الرابع عشر من نيسان من العام الماضي.

وزارة الدفاع الروسية عادت لتؤكد اليوم من جديد امتلاكها معومات موثوقة عن استكمال التنظيمات الإرهابية في إدلب جميع التجهيزات لتصوير مسرحية كيميائية جديدة بغية اتهام الجيش العربي السوري حيث اشار المتحدث باسمها اللواء ايغور كوناشينكوف إلى أن الوزارة حصلت على معلومات موثوقة تكشف عن اجتماع تم أمس لمتزعمي إرهابيي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” بمشاركة منسقين لما يسمى منظمة “الخوذ البيضاء” في مركز قيادة الإرهابيين بمنطقة مدرسة الوحدة بمدينة إدلب.

وأوضح كوناشينكوف أنه تم في الاجتماع التنسيق النهائي لسيناريوهات إجراء وتصوير مسرحيات لاستخدام مزعوم للمواد السامة ضد المدنيين في جسر الشغور وسراقب وتفتناز وسرمين.

هذه المعلومات كشفتها بالأمس أيضا مصادر صحفية وأهلية متقاطعة أفادت بأن إرهابيي منظمة “الخوذ البيضاء” قاموا بنقل شحنات من غاز الكلور وغاز السارين خلال الأيام الماضية إلى مناطق في ريفي إدلب وحماة الشمالي كما نقلوا عشرات الأطفال المختطفين إلى مكان مجهول.

سورية وجهت قبل أيام رسالة رسمية إلى أعضاء مجلس الأمن تتضمن معلومات دقيقة وعالية المصداقية حول تحضيرات التنظيمات الإرهابية في إدلب وريفي اللاذقية وحلب لاستخدام المواد الكيميائية السامة ضد المدنيين وعلى نطاق واسع بهدف عرقلة العملية العسكرية ضد الإرهاب في تلك المناطق.

تهديدات الولايات المتحدة وحلفائها من الدول الداعمة للإرهاب بذريعة استخدام الكيميائي تتكرر مع كل انتصار حاسم يحققه الجيش العربي السوري وباتت محاولة مفضوحة لحماية وإنقاذ إرهابيي هذه الدول على الأرض السورية بهدف استخدامهم خدمة لأجنداتها وإطالة أمد الأزمة في سورية.


   ( السبت 2018/09/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2019 - 2:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نعامة غاضبة تنقض على أحد المارة وتحاول دوسه بأطرافها... فيديو بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا المزيد ...