الأحد25/2/2018
ص0:1:39
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> تركيا : محاكمة تركي اختطف و اغتصب طفلة سورية في إسطنبول

مثل أمام القضاء التركي، مواطن أقدم على خطف واغتصاب طفلة سورية في الثامنة من عمرها، في تموز الماضي.

وقالت وسائل إعلام تركية، أمس الثلاثاء،  إن محمد بكمز(43 عاماً) حاول تبرير فعلته بتقدّمه في السن، وعجزه عن كبح رغبته الجنسية.

وقال بكمز خلال محاكمته: “لم أتمكن من كبح رغبتي الجنسية، كما أنّ تقدّمي في السن دفعني لاختطاف طفلة عوضاً عن شابّة كون الأمر أسهل”.

وكان بكمز قد اختطف مع شقيقه خليل (38 عاماً) الطفلة السورية وهي في طريقها لدورة تحفيظ للقرآن، بحي “سانجاك تابيه” بمدينة اسطنبول.

وتوجه المتهمان بالطفلة إلى إحدى غابات منطقة (شيله)، في القسم الآسيوي من اسطنبول، حيث قاما باغتصابها، ثم حاولا إعادة الطفلة للمكان الذي اختطفوها منه، إلا أنهما تعرضا لحادث سير أثناء عودتهم، الأمر الذي لفت انتباه المواطنين الأتراك ممن تجمّعوا حولهم لصراخ الطفلة واستنجادها داخل السيارة.

وحاول المتهمان الهرب، إلا أن المواطنين الأتراك أمسكوا بمحمد، وانهالوا عليه بضرب مبرح إلى أن وصلت قوات الشرطة واعتقلته، كما اعتقلت شقيقه خليل صباح اليوم التالي بعد تمكّنه من الهرب من موقع الحادث.

وتتم محاكمة الأخوين بكمز بعد اعترافهم بجريمتي الاعتداء الجنسي على الأطفال، وخطف واحتجاز الأطفال، ولم يصدر الحكم النهائي بعد.

ولم تذكر وسائل الإعلام التركية اسم الطفلة، أو أية معلومات أخرى عن عائلتها أو وضعها الصحي والنفسي بعد الحادثة.

 



عدد المشاهدات:1925( الجمعة 02:20:58 2017/08/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 11:58 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...