الخميس14/12/2017
ص6:31:52
آخر الأخبار
الإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةكشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!جدل روسي ــ أميركي حول الوجود العسكري...و «داعش» يفشل في خرق جنوبي دمشقحميميم: عودة 336 نازحا إلى منازلهم في دير الزور وحلب وحمصالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريين«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليالدوما يخطط لتصديق اتفاقية توسيع قاعدة طرطوس قبل نهاية عام 2017بعد غضبه للقدس...(إسرائيل) تكشف عن حجم المصالح مع أردوغان!؟السياحة والتجارة الداخلية: آلية مشتركة للرقابة على المطاعم إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهسوريا: دبابات حديثة تتحرك نحو "وكر الأفاعي"اغتيال الارهابي قائد لواء المتوكلون ماهر المصري والملقب ابو حذيفة الشامي التابع لجيش اليرموك بعبوة لاصقة على طريق السد في درعا ...تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشترياليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!"تنين الجبل" يحرق الإرهابيين في سورياعلماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!عن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> تركيا : محاكمة تركي اختطف و اغتصب طفلة سورية في إسطنبول

مثل أمام القضاء التركي، مواطن أقدم على خطف واغتصاب طفلة سورية في الثامنة من عمرها، في تموز الماضي.

وقالت وسائل إعلام تركية، أمس الثلاثاء،  إن محمد بكمز(43 عاماً) حاول تبرير فعلته بتقدّمه في السن، وعجزه عن كبح رغبته الجنسية.

وقال بكمز خلال محاكمته: “لم أتمكن من كبح رغبتي الجنسية، كما أنّ تقدّمي في السن دفعني لاختطاف طفلة عوضاً عن شابّة كون الأمر أسهل”.

وكان بكمز قد اختطف مع شقيقه خليل (38 عاماً) الطفلة السورية وهي في طريقها لدورة تحفيظ للقرآن، بحي “سانجاك تابيه” بمدينة اسطنبول.

وتوجه المتهمان بالطفلة إلى إحدى غابات منطقة (شيله)، في القسم الآسيوي من اسطنبول، حيث قاما باغتصابها، ثم حاولا إعادة الطفلة للمكان الذي اختطفوها منه، إلا أنهما تعرضا لحادث سير أثناء عودتهم، الأمر الذي لفت انتباه المواطنين الأتراك ممن تجمّعوا حولهم لصراخ الطفلة واستنجادها داخل السيارة.

وحاول المتهمان الهرب، إلا أن المواطنين الأتراك أمسكوا بمحمد، وانهالوا عليه بضرب مبرح إلى أن وصلت قوات الشرطة واعتقلته، كما اعتقلت شقيقه خليل صباح اليوم التالي بعد تمكّنه من الهرب من موقع الحادث.

وتتم محاكمة الأخوين بكمز بعد اعترافهم بجريمتي الاعتداء الجنسي على الأطفال، وخطف واحتجاز الأطفال، ولم يصدر الحكم النهائي بعد.

ولم تذكر وسائل الإعلام التركية اسم الطفلة، أو أية معلومات أخرى عن عائلتها أو وضعها الصحي والنفسي بعد الحادثة.

 



عدد المشاهدات:1850( الجمعة 02:20:58 2017/08/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 6:18 ص
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...