الأحد16/12/2018
ص3:27:27
آخر الأخبار
أول تعليق من إدارة ترامب على تصويت مجلس الشيوخ ضد ابن سلمانعودة 5703 لاجئا سوريا إلى ديارهم من الأردنالعراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجويةاليونيسيف: وقف إطلاق النار بالحديدة يخفف معاناة 11 مليون طفل يمني(فيديو) شجرة السلام تشع بالمحبة في اللاذقية إنارة شجرة الميلاد المجيد في فندق (شهباء حلب) أنقرة تواصل التصعيد شرق الفرات... وغربه ....توافقات «الدستورية» تتحدّى خطط «المجموعة المصغّرة»سورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامةالاتحاد الأوروبي: عملية تركية محتملة تهدد بمزيد من عدم الاستقرار في سورياناشطو "السترات الصفر" يخلون جادة الشانزليزيه بعد مواجهات مع الشرطة الفرنسيةرئيس مجلس الوزراء يمهل وزير الاتصالات شهر لانجاز مشروع الدفع الالكترونيإطلاق خدمة البطاقة الذكية للآليات الخاصة منتصف الشهر المقبلرِهان الجولاني السرِّي ......بقلم عبد الله سليمان عليواشنطن.. الخروج من الباب والدخول عبر الشباك!حادث سير يودي بحياة شخص شمال مدينة السويداءالعثور على مقبرة جماعيَّة تضم جثامين 3 فتيات من عائلة واحدة من مدينة إنخل بريف درعا وتلقي القبض على شقيقهن (المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)بالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة وحدات الجيش تنفذ عمليات ضد تحركات الإرهابيين في السرمانية والزيارة بريف حماةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادوزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..«أثر الفراشة» على السواحل السوريةانتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع توقعات الفلك لعام 2019عملية خاطئة تقود مذيعة أميركية إلى الانتحار"فيسبوك" تعترف بتسريب صور ملايين المستخدمين!العلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةقمة ترامب نتنياهو وإبن سلمان؟هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيم

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أم ترمي طفلها من الطابق الرابع في منطقة القزازين بدمشق

هزت جريمة قتل مروعة شارع بغداد في منطقة القزازين بدمشق بعد رمي أم لطفلها الصغير من الطابق الرابع ليفارق الحياة على الفور .

وقال مصدر من قسم شرطة العمارة "لقناة شامنا" إنه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء يوم الجمعة تم إبلاغ المخفر بسقوط طفل من الطابق الرابع .
وبعد تحقيقات قسم العمارة وشهادة الجيران تبين إن الأم ريم سواح البالغة من العمر 45 عاما قامت برمي طفلها محمد ليث الزيات عمره عامان ونصف من الطابق الرابع.
وذكر المصدر أنّ الطفل فارق الحياة قبل وصوله لمستشفى الهلال الأحمر.
وأوضح المصدر أنه وبعد الاستجواب تبين أن الأم لديها إنفصام في الشخصية ومرض نفسي.
وذكر الأهل للشرطة أن حالة الأم النفسية بدأت تسوء بعد تهجيرهم من بيتهم، ولكنها تفاقمت منذ عامين بشكل كبير، وفي كثير من الأحيان كانت تتكلم مع نفسها.
ولفت المصدر إلى أنّ الأم كانت تحب الطفل بشكل كبير ولاتفارقه أبدا، فلا يمكن ان تؤذيه متعمدة، وقاموا بمراجعة أطباء نفسيين لمعالجتها، وزيارة رجال الدين لمحاولة شفاء ابنتهم.
وذكر مصدر مقرب من الأم "لقناة شامنا" أنّ “الجن يتلبس الأم” حيث ذكرت أسماء أولادها الثلاثة ماعدا ليث، لتقول إنه لم يكن موجودا من الأساس.
وقالت الأم في محضر الشرطة أيضا إن أشخاصا أمروها برمي ليث بقول دبيه ( أي إرميه) وعندما رمته، حاولت رمي نفسها فقاموا بدفعها وقالوا لها يكفي ذلك، وردت أمام بناتها قالوا لي دبيه فرميته.
وأفاد المصدر إن الأم قيد التوقيف، وسيتم عرضها على لجنة طبية للتاكد من حالتها النفسية.
وأوضح المصدر أنّ هذه العائلة كانت ميسورة الحال تملك منزلين في حرستا وزملكا، وهجرت لمنزل يقطن به ثلاث عائلات، وأقامت بغرفة صغيرة جداً.
سمر عثمان
 



عدد المشاهدات:5398( الاثنين 02:36:10 2017/12/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2018 - 10:22 ص

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. كاميرات المراقبة رصدتهم وفضحتهم حينما ظنوا ألا أحد رآهم! بالفيديو.. طفلة تسقط من الطابق الخامس ورجلان يلتقطانها باللحظة المناسبة شاب يوثق فيديو مخيف أثناء عمله وحيدا في المكتب شاهد كيف تفادى نادل خطأه في حفل عشاء جائزة نوبل امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو المزيد ...