الجمعة15/12/2017
ص2:49:28
آخر الأخبار
فيديو.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على المعتصمين في باب العامود بالقدسالإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةالجعفري: لن ندخل في حوار مباشر بوجود شروط مسبقة.. من صاغ “بيان الرياض 2” تقصد تلغيم مسار جنيفالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزورالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزوردي ميستورا يقدم إحاطته.. ومجلس «حكماء» لضبط أداء وفد الرياض … «جنيف ٨» تختتم اليوم من دون أي اختراقاتبوتين: واشنطن لا تلاحق مسلحي "داعش" الفارين من سوريا لاستخدامهم في محاربة الرئيس الأسدبوتين: دحر الإرهابيين في سوريا يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلادتخفيض أسعار 8 آلاف سلعة من مختلف الموادالسورية للاتصالات: تعويض نحو 70 بالمئة من سعة الانترنت المفقودةلماذا التفاوض.. وحول ماذا؟ ....بقلم محمد عبيدالقِمّة الإسلاميّة جاءت مُخيّبَةً للآمال وأبرز إنجازاتِها فَضح الزّعامات التي قاطعَتها.. لماذا يَغيب السعودي.. ويُقاطع رئيس لجنة القُدس..؟سعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالعثور على أسلحة ووسائل اتصال متطورة من مخلفات “داعش” في دير الزورالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث) توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سورياتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!اليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرةبالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أم ترمي طفلها من الطابق الرابع في منطقة القزازين بدمشق

هزت جريمة قتل مروعة شارع بغداد في منطقة القزازين بدمشق بعد رمي أم لطفلها الصغير من الطابق الرابع ليفارق الحياة على الفور .

وقال مصدر من قسم شرطة العمارة "لقناة شامنا" إنه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء يوم الجمعة تم إبلاغ المخفر بسقوط طفل من الطابق الرابع .
وبعد تحقيقات قسم العمارة وشهادة الجيران تبين إن الأم ريم سواح البالغة من العمر 45 عاما قامت برمي طفلها محمد ليث الزيات عمره عامان ونصف من الطابق الرابع.
وذكر المصدر أنّ الطفل فارق الحياة قبل وصوله لمستشفى الهلال الأحمر.
وأوضح المصدر أنه وبعد الاستجواب تبين أن الأم لديها إنفصام في الشخصية ومرض نفسي.
وذكر الأهل للشرطة أن حالة الأم النفسية بدأت تسوء بعد تهجيرهم من بيتهم، ولكنها تفاقمت منذ عامين بشكل كبير، وفي كثير من الأحيان كانت تتكلم مع نفسها.
ولفت المصدر إلى أنّ الأم كانت تحب الطفل بشكل كبير ولاتفارقه أبدا، فلا يمكن ان تؤذيه متعمدة، وقاموا بمراجعة أطباء نفسيين لمعالجتها، وزيارة رجال الدين لمحاولة شفاء ابنتهم.
وذكر مصدر مقرب من الأم "لقناة شامنا" أنّ “الجن يتلبس الأم” حيث ذكرت أسماء أولادها الثلاثة ماعدا ليث، لتقول إنه لم يكن موجودا من الأساس.
وقالت الأم في محضر الشرطة أيضا إن أشخاصا أمروها برمي ليث بقول دبيه ( أي إرميه) وعندما رمته، حاولت رمي نفسها فقاموا بدفعها وقالوا لها يكفي ذلك، وردت أمام بناتها قالوا لي دبيه فرميته.
وأفاد المصدر إن الأم قيد التوقيف، وسيتم عرضها على لجنة طبية للتاكد من حالتها النفسية.
وأوضح المصدر أنّ هذه العائلة كانت ميسورة الحال تملك منزلين في حرستا وزملكا، وهجرت لمنزل يقطن به ثلاث عائلات، وأقامت بغرفة صغيرة جداً.
سمر عثمان
 



عدد المشاهدات:4784( الاثنين 02:36:10 2017/12/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 7:46 ص

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...