السبت20/10/2018
ص7:33:57
آخر الأخبار
أكاذيب صارخة ..."واشنطن بوست" عن الرواية السعودية: هناك تسجيلات تدل على تقطيع خاشقجيالسعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهتحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءسجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديوزير الدفاع الروسي : تصفية 87 ألف و500 مسلحاً على مدار ثلاث سنوات من العملية العسكرية لبلاده في سوريابعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدة بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواق الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خادمة تصور طفلة مخدومتها عارية وتهتك عرضها

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة خادمة آسيوية، بتهمة هتك عرض طفلة مخدومتها، البالغة من العمر ثلاث سنوات، بتصوير مناطق حساسة في جسدها بوساطة هاتفها وإرسالها إلى طليقها وصديقها، وحيازة مواد إباحية، وإرسالها إلى آخرين.

• أمّ الطفلة استقدمت المتهمة للعمل لديها بشرط عدم امتلاكها للهاتف.

وأفادت أم الطفلة في تحقيقات النيابة العامة، بأنها استقدمت المتهمة للعمل لديها من أحد مكاتب الخدم بشرط ألا تحمل أي هاتف معها، لكنها اكتشفت بعد شهرين حوزتها هاتفاً فأخذته منها، لكنها شعرت بتأنيب الضمير، وأعادته إليها لتستخدمه في الاتصال بأسرتها.

وأضافت أنها تلقت اتصالاً من حضانة طفلتها، أخبرتها بأن ابنتها لا ترتدي حذاء، فاتصلت بخادمتها لتسألها عن السبب، فلم ترد على اتصالها، وعند عودتها الى المنزل طلبت منها إحضار هاتفها، واكتشفت أن معها هاتفين وطلبت من زوجها تفقدهما، فعثر في أحدهما على صور مخلة بالآداب العامة وفيديوهات للمتهمة، وأصيبت بصدمة كبيرة حين عثرت على صور لمنطقة حساسة في جسد طفلتها، فسألتها عن سبب وجود هذه الصور، فردت المتهمة بأنها ترسلها إلى طليقها وابن خالتها وصديقها وشقيقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فحررت ضدها بلاغاً بمركز الشرطة المختص. وأقرت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة بالتهم المسندة إليها، كما كشف تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وجود الصور في هاتف المتهمة.

الامارات اليوم



عدد المشاهدات:3471( السبت 15:32:47 2018/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 7:26 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...