-->
الأربعاء24/4/2019
م18:9:1
آخر الأخبار
عون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلبتهمة الإرهاب.. النظام السعودي يقطع رؤوس 37 شخصاعون يجدد رفض لبنان الإعلان الأمريكي حول الجولان المحتلافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانيةالاحتلال التركي يعزل عفرين منتهكاً بذلك القوانين الدولية نموذج من سقف محراب معبد بل .. هديّة تاريخية يتسلمها متحف دمشق الوطنيبابيش: العمل مستمر لإنجاز المجمع الخاص بالأيتام في سوريةوزير الدفاع الإيراني: قرارا ترامب حول الجولان المحتل والقدس مقدمة لزعزعة أمن المنطقةوزير النقل: استثمار مرفأ طرطوس سيؤمن إيرادات كبيرة للاقتصاد الوطنيمتوقع انخفاض الدولار إلى 540 ليرة مع زوال حالة الترقب نتيجة أزمة المشتقات النفطية إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارهل ستكونُ هيئةُ تحريرِ الشَّامِ داعشاً الجديدَ؟..ترجمة: لينا جبورالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاالتعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيداستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشقالجيش يحصد عشرات الإرهابيين في الشمال والطيران الروسي يكثف غاراته ضدهمبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملالماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهابعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019هرمز: طهران تُمسك بالزمان والمكان... وواشنطن تمسك القلم! مبادرات تجاه .دمشق.. ماذا في كواليسها؟...بقلم كمال خلف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> اعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!

ألقت الشرطة التركية، مؤخرا القبض على شاب سوري، أقدم بالتعاون مع صديقه على قتل عجوز أميركي وسرقة منزله،في مدينة اسطنبول.

وكانت الحادثة وقعت الجمعة في النصف الثاني من أغسطس، في حي إينونو بمقاطعة شيشلي حيث كان يقيم الأميركي لورن إيرفيل سينسيمان البالغ من العمر 80 عاماً.


وقرر الأميركي الإقامة في إسطنبول بعد أن تقاعد من عمله، وفقا لوكالة "إخلاص" التركية.

ونقل موقع "عكس السير" عن الوكالة قولها، إن لورن تعرف على  الشاب السوري بهاء (21 عاماً) في ميدان تقسيم، حيث قال له إنه جائع ولا يملك مأوى، ما دفع لورن لاصطحابه معه إلى منزله ليعيشا سوياً.

ولاحظ بهاء وجود قطع قديمة فاخرة (أنتيكا)، وأغراض ثمينة لدى العجوز الأميركي، الأمر الذي دفعه للتخطيط لسرقة المنزل، والاتصال بصديقه مرعي 19 عاماً للاستعانة به، حيث خرج بهاء برفقة لورن بحجة شراء علبة سجائر ليلة وقوع الجريمة.

وفي أثناء عودتهما أقدم السوري على إغلاق فم لورن بيده، وطعنه بسكين 3 طعنات ناحية بطنه، بينما كان يحاول فتح باب المنزل.

ودخل بعدها بهاء برفقة مرعي، حيث قاما بسرقة جهاز كمبيوتر محمول، وعدد من قطع "الأنتيكا"، وحقيبة سفر مليئة، إضافة إلى هاتف محمول، ومفتاح المنزل، وبطاقة للمواصلات العامة، من ثم لاذا بالفرار.

وأبلغ أهالي البناء الشرطة، بعد مرور 10 أيام على وقوع الجريمة، عن خروج رائحة سيئة من المنزل، وبناءاً عليه حضرت دورية شرطة، وعثرت على جثة لورن ملقاة داخل حوض الاستحمام.

وقامت الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة المنتشرة في الحي، وتمكنت من التعرف على لوحة سيارة الأجرة التي أوصلت المشتبه بهما إلى سوق في منطقة أكسراي، حيث باعا فيه هاتف الضحية المحمول إلى المدعو (م.م) الذي اعتقلته الشرطة.

وتمكنت من خلال تسجيل كاميرات المراقبة في السوق من التوصل إلى الشاب السوري الذي يعمل في أحد الأفران لتقبض عليه، ثم تعتقل صديقه لاحقا.



عدد المشاهدات:5382( الأربعاء 22:07:21 2018/09/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2019 - 4:55 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...