-->
الاثنين22/4/2019
ص4:22:53
آخر الأخبار
وثائق مُسرّبة تفضح ما يجري في صفوف القوات السعوديةالعراق... القوات الأمريكية تنشئ مهبطا للمروحيات يمكنها من مراقبة الحدود مع سورياوكالة: "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم الرياض الإرهابي تواصل الاشتباكات العنيفة في محيط العاصمة الليبية وحكومة الوفاق تغلق مطار طرابلسالجو بين الصحو والغائم جزئيا وهطولات مطرية في المناطق الشرقية والباديةالحرارة أدنى من معدلاتها وثلوج على ارتفاع 1100 متر..أمطار في أغلب المناطق الطوائف المسيحية في سورية التي تتبع التقويم الغربي تحتفل بعيد الفصح المجيد بإقامة الصلوات والقداديسصباغ أمام مؤتمر برلمانات دول جوار العراق: الشعب السوري أبي ولا يفرط بذرة تراب واحدة من أرضهارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 290 قتيلا و500 جريحفوز زيلينسكي بالرئاسة في أوكرانيا...الخارجية الروسية : نتائج الانتخابات الرئاسية تشير إلى أن الأوكرانيين صوتوا للتغيير250 شركة من 26 دولة في مجموعة معارض سورية التخصصيةالمصرف المركزي ينفي عقد جلسة تدخل لبيع 20 مليون دولار عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاشكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولارإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالجيش يدمر تجمعات لإرهابيي “النصرة” في محيط جبل شحشبو بريف حماةمقتل 209 مسلحين من "قسد" (قوات سوريا الديمقراطية) و4 عناصر من "التحالف الدولي"اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيفيتامينات ومعادن تقوي مناعة الجسمدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“شرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهامعمرة تكشف سر استمرار حيويتها بعمر 109 سنوات (صورة)لوحات إعلانية هائلة في الفضاء بهدف الوصول إلى ما يقارب الـ 7 مليار شخص نجاة الأرض من انفجار مغناطيسي هائل على سطح الشمسقراءة موضوعية للواقع العربي....بقلم د. حياة الحويك عطيةتوازن رعب يخيّم على المنطقة ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> بأسلوب غير معهود... أردنية تقتل طفلتها تعذيبا وتبرر لنفسها أمام المحكمة

عذبت والدة طفلة أردنية طفلتها الصغيرة حتى الموت ونالت جزاءها من القضاء الأردني بالسجن 20 عاما.

ذكر موقع "رؤيا" الأردني أن محكمة أردنية قضت بالسجن 20 عاما على مواطنة عذبت ابنتها البالغة 3 سنوات باستخدام "الماء الساخن"، التي بررت فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا.

وفي التفاصيل، جرمت محكمة الجنايات الكبرى الأم البالغة 25 عاما بجناية القتل العمد، بعد قيامها بوضع ابنتها تحت مضخة مياه الحمام "الدوش" الساخنة من دون تبريدها لتصاب بحروق أدت إلى سلخ جلدها، وتفارق إثر ذلك الحياة متأثرة بجروحها.

والغريب في الأمر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي تقدم عليها الأم تجاه ابنتها، حتى أنها — الأم — أضحت معروفة لدى إدارة حماية الأسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها… علما أن طليقها كان قد تقدم بشكوى ضدها لدى الإدارة بسبب معاناة ابنته للتعنيف والضرب أثناء تواجدها مع والدتها، حتى إصابتها بـ"متلازمة الطفل المترنح"، بسبب هز جسدها النحيل بعنف.

وفي دفاعها عن نفسها، ادعت الأم "المجرمة" أن طفلتها الضحية كانت ترفض تناول الطعام، وأنها كانت كثيرة الحركة وكانت تسبب لها الإزعاج.

يشار إلى أن وفاة الطفلة وقعت في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، خلال نقلها للمستشفى بعد إصابتها بـ"حروق سلخية" طالت معظم أنحاء جسدها ورأسها.



عدد المشاهدات:1789( الخميس 06:57:54 2018/12/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2019 - 4:19 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) المزيد ...