الاثنين26/8/2019
ص4:35:11
آخر الأخبار
إعلام: "إسرائيل" تقصف قاعدة عسكرية للجبهة الشعبية على الحدود اللبنانية السوريةالحشد الشعبي: استشهاد مجاهد وإصابة آخر باستهدافٍ إسرائيليٍ في القائم10 صواريخ بالستية على مطار جيزان.. والعميد سريع يعد السعودية "بعمليات أكبر وأوسع" حالة من الهلع في "إسرائيل" بسبب صواريخ غزةإعلام الاحتلال الإسرائيلي يحاول التغطية على فشل العدوان على محيط دمشق أمس عبر نشر فيديو قديممجلس الوزراء يجري مراجعة لخطة تنمية الريف المحرر في الرقة ويشكل لجنة عليا لمتابعة تنفيذ التوصيات المتعلقة بإصلاح القطاع العام الاقتصاديرفضا لوجودها وممارساتها القمعية.. أهالي قريتي العزبة ومعيزيلة شمال ديرالزور يتظاهرون ضد ميليشيا (قسد)واشنطن تدخل بشكل غير شرعي 200 شاحنة تحمل معدات عسكرية إلى ميليشيا (قسد) الانفصاليةقاسم سليماني يتوعد"إسرائيل": آخر تخطبات النظام الصهيونيبعد كلام السيد نصر الله.. نتنياهو يدعو لاجتماع أمني وغالنت يهدد لبنانإطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطنيواشنطن تستكمل إرهابها وتهدد المشاركين بمعرض دمشق الدولي بالعقوبات … وزير المالية: سير العمل بالمعرض ممتاز مقارنة بالعام الماضيانتصارات ابطال الجيش العربي السوري ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي كويتيأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليمقتل شخص بطلق ناري في منزله بريف طرطوس .. والدلائل تشير للانتحاروفاة سيدة وإصابة 4 أشخاص في حادث سير على طريق دمشق-دير الزورمعارض سوري معروف يطلب وساطة للعودة إلى سوريا عبر "فيسبوك"مقتل قيادي في تنظيم القاعدة "حراس الدين" وهو إرهابي عتيق في تنظيم القاعدة من أفغانستان إلى العراق ليلقى حتفه في سورياالتربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحدكيف فاجأ الجيش السوري (النصرة) بكسر تحصينات وأنفاق 7 سنواتالجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب" النقل" تعيد تأهيل 7 جسور حيوية على الاتوستراد الدولي ( تدمر- دير الزور)وزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏ماء الزجاجات البلاستيكية.. ماذا يفعل بالجسم؟9فوائد لملح البحرميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهامصور النساء الخفي.. القبض على "منحرف مدريد" متلبسا! (فيديو)السرطان يهدد رئيس دولة بعدما قتل والديه وأختههاتف ذكي لا يسخن على الإطلاق… شاومي تفاجئ الجميعخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمأهمّ دروس تحرير خان شيخون ....ناصر قنديلمن القلمون إلى إدلب.. الجيش السوري في رحلة انتصار مستمرة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الغيرة القاتلة.. مزق جسدها بـ100 طعنة

ترجمات - حكمت محكمة بريطانية بالسجن 15 عاما على شاب وصف بالذكي والمتفوق في الرياضيات، بعد أن أقدم على قتل صديقته السابقة بعدما أكلته "غيرة قاتلة"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وارتكب جو أتكينسون (25 عاما) جريمته في الساعات الأولى من صباح 14 ديسمبر الماضي بعد فشله في التصالح مع صديقته السابقة بوبي ديفي ووترهاوس (24 عاما) إثر قطع العلاقة بينهما منذ أن التقيا في جامعة نوتنغهام، حتى انفصالهما في أكتوبر 2018 بطلب منها.

واستمعت محكمة ليدز، الجمعة، إلى اعترافه بجريمته وكيف اقتحم الشقة التي ظلا يشاركانها في ريتشموند هيل بمدينة ليدز، في ذلك الصباح، واستخدم سكين المطبخ في طعن بوبي أكثر من 100 طعنة في جميع أنحاء جسدها.

وتبين أن بوبي، التي انتقلت إلى ليدز للعمل محللة في إحدى شركات الوساطة المالية، توفيت جراء إصابتها بـ49 طعنة بالسكين وإصابتها بـ23 جرحا قطعيا في جميع أنحاء جسدها.

وفي البداية، أنكر أتكينسون ارتكابه الجريمة البشعة، لكنه عاد لاحقا واعترف بأنه قتلها دفاعا عن النفس، قبل أن يقر بقتلها، لكن من دون الاعتراف بالسبب الحقيقي لقتلها بهذه الوحشية، وفقا لما ذكرته شرطة وست يوركشاير.

ما حدث أن أتكينسون اقتحم الشقة عليها في تلك الليلة، كانت تتحدث على الهاتف مع صديقها الجديد، وتوجه إليها حاملا سكين المطبخ، حيث بدأ الهجوم في غرفة نومها قبل استكماله في الممر.

وحاول أتكينسون تنظيف الشقة بعد الجريمة وإخفاء ملابسه الملوثة بدمائها، وبعد ساعات اتصل بخدمات الطوارئ ليبلغ عن مقتلها.

 وأثناء اعترافه للشرطة، قال إتكينسون إنه لا يعلم عدد الطعنات التي وجهها إلى الضحية "لكن الأمر هو أنني لم أتوقف إلا بعد أن سقطت جثة هامدة ولم تعد تتحرك، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز البريطانية.

وقال محامي الادعاء العام جيسون بيتر "لقد كانت بوبي ديفي ووترهاوس عالمة رياضيات موهوبة، ووصفت بأنها رائعة وجميلة، لقد كانت في الرابعة والعشرين من عمرها، وكانت تنتظرها حياتها كاملة".

وأضاف "لقد انتزع حياتها بوحشية قبل عيد الميلاد العام الماضي مباشرة، لأن هذا المدعى عليه أدرك أنه لن يكون جزءا من ذلك المستقبل".

وقال بيتر "لقد تسلح (أتكينسون) بسكين مطبخ.. وقتل بوبي في هجوم غير مبرر تغذيه الغيرة".

وفي بيان قوي من والدة الضحية تلي في المحكمة، قالت الأم جولي ديفي "كوالدة، كان واجبي الأساسي هو التأكد من أن يظل أطفالي في أمان.. لقد فشلت في ذلك، وعلي أن أحمل هذا الفشل معي في جميع الأوقات، أينما ذهبت، ومهما كنت، وأيا كان ما أقوم به".

وأضافت "لقد ظللت أكشط بيدي ألواح الأرضية حيث تركت وهي تصرخ وتموت.. أردت فقط أن أغرفها بيدي وأنقذها".

وشرح محامو الادعاء العام كيف أن أتكينسون فشل في مجاراة بوبي، وفي تجاوز فكرة انفصالهما بعد علاقة استمرت 3 سنوات، مشيرين إلى أنه لم يرق إلى مستواها وإلى نجاحها.

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:1983( السبت 12:12:14 2019/04/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/08/2019 - 4:34 ص

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. نجا بأعجوبة بعد صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي المزيد ...