الاثنين18/11/2019
ص2:13:28
آخر الأخبار
التيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو" قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةمجلس الوزراء يناقش الوضع المعيشي.. حزمة من القرارات لتفادي أي آثار سلبية على الاقتصاد والمواطن في المرحلة الراهنةأنباء عن انتهاء معركة تل تمر شرق الفرات والجيش السوري يحسم الموقف انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةحزب الخضر الألماني يطالب بفرض عقوبات ضد نظام أردوغان بسبب عدوانه المستمر على الأراضي السوريةبيلوسي: ترامب في وضع صعبمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارخطة الولايات المتحدة الأمريكية لرسم المرحلة المقبلة من الحرب القذرة على سورية: احتلال حقول النفط وإعاقة إعادة الاعمارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصية

بعد أن وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بدمشق عن تكرار سرقة السيارات في عدة مناطق منها القصاع والميدان والزبلطاني تم الإيعاز لمراقبتها بشكل سري، ومن خلال الدوريات المستمرة والمراقبة تم الاشتباه بشخصين يقومان بالتجوال بجانب أحد السيارات وتبين أنهما يحاولان سرقة ما بداخلها عن طريق خلع قفلها بينما كان صديقهما الثالث يراقب المكان فقاما بكسر زجاجها بعد عدة محاولات لفتح القفل وتم إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود بينما لاذ الثالث بالفرار حيث تبين أن الأول يدعى " ي، ي " والثاني " س، م" بينما يدعى المتواري " ح ، ض " .

وبالتحقيق مع " ي، ي " اعترف بإقدامه على سرقة محتويات السيارات بالاشتراك مع صديقيه عن طريق الخلع أو الكسر بعد مراقبة أصحابها والتأكد من وجود مبالغ مالية بداخلها واتفق مع صديقه بمساعدته بالسرقة بينما يقوم الأخر بمراقبة المكان وعند محاولته لكسر زجاج السيارة وسرقة محتوياتها تم القبض عليه وبتحري السيارة عثر بداخلها على كيس يحوي مبلغ 700 الف ليرة سورية مخبأة تحت مقعد السائق.
وبالتوسع بالتحقيق معه أكد معرفته بالمتواري " ح" منذ حوالي سنتين في السجن المركزي بدمشق كونهما من أرباب السوابق واتفقا على العمل سوياً بسرقة السيارات خارج السجن بالإضافة لتعاونهم مع " س " كونه الصديق المقرب لـ" ي " وبعد خروجهم باشروا بمراقبة السيارات وخاصة التي يقوم أصحابها باستلام مبالغ مالية من شركات الحوالات او مستودعات الأدوية حيث يقومون بمتابعتها على متن دراجة نارية يقودها المتواري " ح " وحين تسنح لهم الفرصة يعملون على خلع القفل بواسطة عدة خاصة او كسر الزجاج لسرقتها .
وبالتحقيق مع " س ، م " اعترف أنه على معرفة قديمة بالمدعو "ي " كونه يقيم بنفس البناء وتربطهما صداقة وهو من أرباب السوابق بالسرقة والخطف وتعاطي المخدرات وأن "ي " كان قد عرض عليه العمل معه بسرقة السيارات التي يحمل أصحابها داخلها المبالغ المالية بعد مراقبتها مقابل المنفعة المادية فوافق وقاما بعدة سرقات معاً منها سيارة في منطقة القصاع بطريقة الخلع وسرقة مبلغ 900 ألف ليرة من داخلها بعد مراقبة صاحبها عند خروجه من أحد مكاتب الحوالات وسيارة أخرى من منطقة الميدان كان فيها مبلغ 400 الف ليرة وسرقة مبلغ مليون ليرة سورية من سيارة عائدة لشركة دوائية بعد مغافلة سائقها الذي ركنها ودخل أحد الصيدليات .
كما قاموا بسرقة محفظة جلدية من أحد السيارات المركونة في منطقة الزبلطاني بعد تتبعها تحوي مبلغ 500 ألف عائدة لشخص يعمل كموزع بشركة ورمي الأوراق الثبوتية التي فيها في القمامة .
واعترفوا أنهم كانوا يقومون وبشكل مستمر بالذهاب لمدينة اللاذقية واستئجار الشاليهات لإقامة حفلات خاصة وإحضار الفتيات لممارسة الجنس معهن وصرف كل ما يتقاسمونه من سرقاتهم على ملذاتهم الشخصية.
 



عدد المشاهدات:1380( الجمعة 20:43:27 2019/10/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2019 - 1:21 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...