الاثنين20/8/2018
م15:9:44
آخر الأخبار
الحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالالبنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملاتبالفيديو والصور.. عاصفة مطرية قوية تضرب مكة المكرمة "حزب الله": أشهر قلائل وتنتهي المسألة في سورياالمبعوث الصيني الخاص إلى سورية: الصين تجري محادثات مع كل الدول بما فيها سورية بشأن مكافحة الإرهابوزير العدل: بدأنا تعديل التشريعات لمكافحة الفسادالنظام السعودي يحرم الحجاج السوريين للعام السابع...حجاج بيت الله الحرام يقضون يوم التروية في مشعر منى في أول أيام الحجخميس من معبر جديدة يابوس: الدولة السورية تحملت مسؤوليتها تجاه من غادر بفعل الإرهاببوغدانوف: مشاورات لعقد قمة روسية فرنسية تركية وألمانية حول سوريةشويغو: مناورات (الشرق 2018) ستشكل حدثا غير مسبوقوضع بئري نفط بالإنتاج في حقل التيم وافتتاح محطتي مياه ومقرات بلديات بريف محافظة دير الزور فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيإدلب مأزق تركيا الكبير ...ناصر قنديلتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشيةحادث مروري على طريق عام الحسكة تل براك يؤدي لوفاة المحامي العام بالحسكة وستة آخرون تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةحنين.. يافعة سورية رمت بنفسها في خزان المياه لتنجو من "داعش" في السويداء وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهاوحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسفوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلأفضل الحلول لوقف الشخير!إمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد"مها المصري في دمشق لهذا السببواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضلسبب لايخطر في بال احد.. طائرة تعود أدراجها بعد قطع نصف مسافة الرحلة!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)مع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبانمسرحية النظام التركي: بين دلف العقوبات الأميركية ومزراب معركة إدلب ....فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> في إطار مشاركتها في برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!...MTN تُقيم مأدبة إفطار رمضانية في دار سيد قريش بدمشق

دمشق، سورية، الثلاثاء 12 حزيران 2018: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشاريعها ضمن برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!، أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة MTN، والذي تشارك فيه جميع شركات المجموعة خلال الفترة من 1 وحتى 21 حزيران من كل عام، 

ويتم خلاله العمل على مشاريع يُشارك في تنفيذها موظفو MTN، بالشكل الذي يضمن مشاركتهم الفعالة والفاعلة في تنمية وتطوير المجتمعات التي يتواجدوا فيها.

حيث أعلنت MTN سوريا أنها ستشارك في برنامج 21 يوماً من رعاة ييلو!، من خلال ثلاثة مشاريع تُركز على تمكين الشباب، وذلك بهدف توفير الدعم المطلوب لهم، سواءً خلال مراحل تعليمهم المختلفة، أو حتى في مرحلة الدخول إلى سوق العمل، وذلك بالتعاون مع عدد من جمعيات المجتمع الأهلي الفاعلة في سورية.

وفي هذا الإطار، أقامت شركة MTN حَفل إفطار رمضاني في دار سيد قريش للأيتام بدمشق، وذلك يوم الأحد 10 حزيران، بِمشاركة عدد كبير من موظفي MTN، الذين ساهموا في تحضير ومشاركة وجبة الإفطار مع أكثر من 300 طفل يتيم، ضمن أجواء من الألفة والمحبة.

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلاقات العامة، تحدث عن مشروع 21 يوماً من رعاية ييلو! فقال: "نشارك في كل عام مع زملائنا في سورية وكافة الدول التي تتواجد فيها المجموعة، تنفيذ هذا البرنامج والذي يُعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية، كونه يستهدف تمكين الشباب بشكل رئيسي، وإتاحة الفرصة أمامهم لمزيد من الإبداع والتفوق".

ويضيف القصار: "سنساهم هذا العام من خلال ثلاثة مشاريع هامة، فبالإضافة لإفطار دار سيد قريش، سنقوم بدعوة أكثر من 250 طالباً جامعياً لحضور يوم تفاعلي مع موظفينا، بهدف مساعدتهم في بناء حياتهم المهنية، كما سنقوم بتأهيل مختبر الحاسوب في مدينة الباسل الجامعية بدمشق".

هذا وكان لزيارة MTN وَقعاً إيجابياُ لِكل من حَضر حَفل الإفطار، وخاصَة الأطفال الأيتام الذين شَعروا بأجواء رمضان الحقيقية التي تَتسم بالخير والعطاء والتواصل مع عائلة MTN. حيث تم اختتام الحفل بتوزيع مَجموعة من الأجهزة اللوحية لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية في الدار، مدعومة بإنترنت مجاني من MTN، والتي من شأنها تقديم الدعم اللازم لهم في إتمام مشوارهم الدراسي والتعليمي بفعّالية وسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "21 يوماً من رعاية ييلو!" والذي تهدف MTN من خلاله إلى دَعم المُجتمع السوري بكافة المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية، هو جزء من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، والذي يهدف لجعل حياة الناس أكثر إشراقاً.

انتهى

 

حول MTN سوريا

MTN سوريا هي الشركة الرائدة في توفير خدمات الهاتف الجوال والإنترنت، والتي تمنح التغطية الخلوية وحلول الأعمال العصرية بكافة أنحاء سورية. تم إطلاق MTN سوريا في العام 2001، حيث كانت البداية لحقبة جديدة من الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد. تقدم MTN سوريا خدمات الهاتف الجوال المتطورة وخدمات الإنترنت الثابت والمتنقل السريع، فضلا عن الخدمات المجتمعية والمشاريع التي تدعم الشعب السوري. MTN سوريا هي جزء من مجموعة MTN العالمية التي تضم مجموعة من شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتعددة الجنسيات، تم انشائها في عام 1994 وتعمل الآن في 22 بلداً في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 



عدد المشاهدات:708( الخميس 03:02:57 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2018 - 2:35 م

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) بعد ان راقصها... هذه هي هدايا بوتين للوزيرة العروس النمساوية (فيديو) السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين المزيد ...