الأربعاء17/10/2018
م21:2:28
آخر الأخبار
مسؤول أمريكي: السعودية قدمت 100 مليون دولار إلى أمريكا في نفس يوم زيارة بومبيو إلى الرياض الأردن يؤكد مغادرة 279 من (الخوذ البيض) أراضيهصحيفة أمريكية: المشتبه بهم في قضية اختفاء خاشقجي على علاقة مباشرة بمحمد بن سلمان القاهرة: نقف إلى جانب سورية وجيشهاشاهد رد مندوب سورية رداً على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةطائرات أمريكية تتجسس على صواريخ إس – 300 السوريةترامب: لا أريد التخلي عن السعودية فلديهم طلبية أسلحة بـ 110 مليار دولاربوتين: المهمة الأساسية في سورية إعادة الإعمار وعودة المهجريناقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليونموسكو سترد على واشنطن في حال فرض عقوبات على الشركات الروسية التي ستساهم في اعمار سورياالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينإصابة عشرة أشخاص وأضرار مادية بعدد من السيارات جراء حادث مروري على طريق دمشق – حمصشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتمعابر إنسانية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خلال أياممرتزقة أميركا تقاضت عن كل شخص ألفي دولار … عشرات المدنيين في «الركبان» يهربون إلى مناطق سيطرة الدولةالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانإنخفاض ضغط الدم hypotension : الأعراض والأسباب وما يجب القيام به خلال الإصابة به وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!"جيب ذكي" لشحن الهواتف تطلقه باناسونيكعالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> في إطار مشاركتها في برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!...MTN تُقيم مأدبة إفطار رمضانية في دار سيد قريش بدمشق

دمشق، سورية، الثلاثاء 12 حزيران 2018: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشاريعها ضمن برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!، أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة MTN، والذي تشارك فيه جميع شركات المجموعة خلال الفترة من 1 وحتى 21 حزيران من كل عام، 

ويتم خلاله العمل على مشاريع يُشارك في تنفيذها موظفو MTN، بالشكل الذي يضمن مشاركتهم الفعالة والفاعلة في تنمية وتطوير المجتمعات التي يتواجدوا فيها.

حيث أعلنت MTN سوريا أنها ستشارك في برنامج 21 يوماً من رعاة ييلو!، من خلال ثلاثة مشاريع تُركز على تمكين الشباب، وذلك بهدف توفير الدعم المطلوب لهم، سواءً خلال مراحل تعليمهم المختلفة، أو حتى في مرحلة الدخول إلى سوق العمل، وذلك بالتعاون مع عدد من جمعيات المجتمع الأهلي الفاعلة في سورية.

وفي هذا الإطار، أقامت شركة MTN حَفل إفطار رمضاني في دار سيد قريش للأيتام بدمشق، وذلك يوم الأحد 10 حزيران، بِمشاركة عدد كبير من موظفي MTN، الذين ساهموا في تحضير ومشاركة وجبة الإفطار مع أكثر من 300 طفل يتيم، ضمن أجواء من الألفة والمحبة.

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلاقات العامة، تحدث عن مشروع 21 يوماً من رعاية ييلو! فقال: "نشارك في كل عام مع زملائنا في سورية وكافة الدول التي تتواجد فيها المجموعة، تنفيذ هذا البرنامج والذي يُعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية، كونه يستهدف تمكين الشباب بشكل رئيسي، وإتاحة الفرصة أمامهم لمزيد من الإبداع والتفوق".

ويضيف القصار: "سنساهم هذا العام من خلال ثلاثة مشاريع هامة، فبالإضافة لإفطار دار سيد قريش، سنقوم بدعوة أكثر من 250 طالباً جامعياً لحضور يوم تفاعلي مع موظفينا، بهدف مساعدتهم في بناء حياتهم المهنية، كما سنقوم بتأهيل مختبر الحاسوب في مدينة الباسل الجامعية بدمشق".

هذا وكان لزيارة MTN وَقعاً إيجابياُ لِكل من حَضر حَفل الإفطار، وخاصَة الأطفال الأيتام الذين شَعروا بأجواء رمضان الحقيقية التي تَتسم بالخير والعطاء والتواصل مع عائلة MTN. حيث تم اختتام الحفل بتوزيع مَجموعة من الأجهزة اللوحية لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية في الدار، مدعومة بإنترنت مجاني من MTN، والتي من شأنها تقديم الدعم اللازم لهم في إتمام مشوارهم الدراسي والتعليمي بفعّالية وسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "21 يوماً من رعاية ييلو!" والذي تهدف MTN من خلاله إلى دَعم المُجتمع السوري بكافة المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية، هو جزء من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، والذي يهدف لجعل حياة الناس أكثر إشراقاً.

انتهى

 

حول MTN سوريا

MTN سوريا هي الشركة الرائدة في توفير خدمات الهاتف الجوال والإنترنت، والتي تمنح التغطية الخلوية وحلول الأعمال العصرية بكافة أنحاء سورية. تم إطلاق MTN سوريا في العام 2001، حيث كانت البداية لحقبة جديدة من الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد. تقدم MTN سوريا خدمات الهاتف الجوال المتطورة وخدمات الإنترنت الثابت والمتنقل السريع، فضلا عن الخدمات المجتمعية والمشاريع التي تدعم الشعب السوري. MTN سوريا هي جزء من مجموعة MTN العالمية التي تضم مجموعة من شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتعددة الجنسيات، تم انشائها في عام 1994 وتعمل الآن في 22 بلداً في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 



عدد المشاهدات:773( الخميس 03:02:57 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 7:22 م

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج المزيد ...