الاثنين18/2/2019
م14:23:7
آخر الأخبار
من هو عميل الموساد السري في الحكومة السعودية؟وزير الدفاع اللبناني لنظيره التركي: وجودكم في سوريا احتلالالحرس الثوري يهدد السعودية والإمارات بالثأر لدماء شهداء هجوم زاهدانالسيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهالحرارة حول معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب والصقيع في بعض المناطقمسرحية إنهاء داعش في شرق الفرات تتواصل.. و«تحالف واشنطن» يستولي على ذهب وأموال سرقها التنظيمأكدت أن الموقف في شمال شرق البلاد يمكن حله بالحوار بين دمشق والأكراد … روسيا: لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في إدلب بردى ينبض بالحياة من جديدوزيرة فرنسية ردا على ترامب: لن نغير سياستنا تجاه ترحيل المسلحين من سوريا فرنسا تعاقب ضابطاً انتقد عمليات«التحالف الدولي» وزير الداخلية أمام مجلس الشعب: العمل على مشروع جواز السفر الالكتروني وتطوير إدارة المرور21 شركة سورية تشارك في معرض الغذاء العالمي (غلف فود) في دبيقمة سوتشي: تفاهمات لمرحلة ما بعد الإنسحاب الأميركي من سورية ...د. عصام نعمانجامعة شرق اوسطية بديلاً من العربية! ...عباس ضاهرإخماد حريق بمدينة عدرا الصناعية والأضرار ماديةعصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها في طرطوسالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتانفجار سيارة مفخخة شمالي عفرين السوريةالاحتلال الأميركي وميليشياته يخوفون نازحي «الركبان» من الخروج‏3 مليار ليرة أرباح فنادق السياحة خلال عام 1000 شقة في حماة ضمن مشروع سكن الادخارللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أطعمة "سحرية".. تناول "أي كمية" ووزنك لن يزيدالموت يغيب المخرج علاء الدين الشعار ‏هل تغادر ام عصام حارة الضبع؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسان"غوغل" تطلق هواتف يجمعها المستخدم على هواه!ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديلأهلاً بكم في العالم الجديد....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> غرفة تجارة حلب تستضيق فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع

حلب - عز الدين نابلسي 

استضافت غرفة تجارة حلب اليوم فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع الدولي برعاية المهندس علي حمود وزير النقل في قاعة اجتماعات الغرفة حول معوقات شركات شحن البضائع الدولية في سورية.

وحضر هذه الفعالية كل من السادة معاون وزير النقل وأمين فرع حلب للحزب القاضي فاضل نجار امين فرع الحزب بحلب وحسين دياب محافظ حلب ومديرة الاتحاد ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومجلس غرفة التجارة .
وقد تركزت مداخلات الحضور ومقترحات الحضور على ضرورة إصدار بوليصة الشحن التي تمت الموافقة عليها من قبل كافة الجهات المعنية ، والعمل على إبراء البيانات الجمركية وتخفيض الرسوم الجمركية للسيارات الشاحنة المستعملة لدعم أسطول النقل البري و إعادة النظر في رسوم الترخيص لدى المؤسسة العامة للبريد والسماح لاستيراد السيارات التي تحمل لوحات خليجية وتعود ملكيتها لأشخاص سوريين وإيجاد حل للمعوقات التي تعترض شركات الشحن والنقل في المدينة.
وفي بداية الندوة ألقى وزير النقل المهندس علي حمود راعي الفعالية كلمة أشار فيها إلى أن الحلبيين صاغوا الصمود والنصر بأحرف من نور ، لافتاً إلى أنه تحطمت على أسوار قلعة حلب أعتى قوى الطغيان والعدوان والإجرام.
وأضاف المهندس حمود أن الوزارة وضعت في أولوياتها تقديم الدعم لتطوير عمل الاتحاد وتقويته وخاصة في مرحلة البناء والاعمار ، لافتاً إلى دوره الكبير في نقل البضائع إلى كل دول العالم فكان سفيراً حقيقياً لسورية في الثقة والأمانة وحمل اسم المنتج السوري إلى كل البلدان ، مشيرا الى أن الوزارة أصدرت وثيقة نقل تعنى بعملية نقل البضائع وتنظيم العمل مابين المالك والناقل والمرسل إليه البضاعة وذلك على مستوى النقل الداخلي مما يشكل دافعاً لعمل اتحاد الشركات وتسهيل وتبسيط الإجراءات.
وألقى نائب رئيس غرفة التجارة محمود الجمل كلمة اشار فيها أن حلب هي مركز الفعاليات الصناعية والتجارية وتساهم بنسبة كبيرة في الناتج القومي وتشتهر بغالبية الصناعات ورغم تعرضها للإرهاب إلا أنها اعادت عجلة الإنتاج للدوران . 
وأوضح رئيس اتحاد شركات شحن البضائع محمد صالح كيشور في كلمته انه رغم الظروف الصعبة التي مر بها القطر وخاصة حلب بقي الاتحاد يعمل ويساهم في عملية نقل البضائع ، ولذلك فقد أردنا البدء في نشاطنا بعد الازمة من حلب لما تحمله من مكانة كبيرة في المجال الصناعي والاقتصادي ، لافتاً إلى أن هذه الندوة لمناقشة الصعوبات التي تعترض عملية النقل والطرق الكفيلة بتذليلها ثم قدم درع التكريم لوزير النقل وشهادة تقدير لغرفة تجارة حلب لاستضافتهم هذه الفعالية .
وكان الاتحاد قام بعرض فيلم قصير اشار فيه الى نشاط عمل الاتحاد بعرض جميل .



عدد المشاهدات:1205( الأربعاء 17:59:10 2018/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2019 - 10:58 م

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة المزيد ...