الاثنين16/7/2018
م17:30:39
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سوريا إرهابيو درعا إلى الشمال.. ومفاوضات لاستعادة تل الحارة الإستراتيجي … الجيش يبدأ معركة القنيطرة ويستعيد أولى بلداتهاالعدو الإسرائيلي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف حلبمجلس الوزراء.. رفع مشروع قانون بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية إلى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدورهالرئيس الأسد لدى استقبال انصاري : الإنجازات ضد الإرهاب في درعا تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوريمدير مكتب كولن باول السابق : أموال بن سلمان ترسم سياسة واشنطن في المنطقة وتصور إيران بأنها البعبععشية قمته مع بوتين.. ترامب: روسيا والاتحاد الأوروبي والصين أعداؤناعلي: شركة إيرانية تقدم عرضاً لتنفيذ قطار الضواحي6 مصارف عامة و11 مصرفاً خاصاً تشارك في تأسيس مؤسسة ضمان مخاطر القروض«المجتمع الديمقراطي» في مواجهة مع «المجلس الوطني» … أكراد الشمال بين التفاوض مع دمشق والارتهان للخارجما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتوجهاء من إدلب يتواصلون مع حميميم لتسليم مناطقهممجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلأولمبياد الرياضيات الدولي.. روسيا في المقدمة وللسعودية وسوريا نصيب!بعد 5 سنوات على ادعائه النبوة... مقتل "مسيلمة الإدلبي" في الشمال السوريالجيش السوري يحرر 5 جنود من سجون "النصرة" بدرعا (بالصور)قانون جديد للتطوير العقاري قريباً يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …العلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالنصائح غذائية بسيطة للوصول إلى الوزن المثالي تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!الـ "دولار" يجمع سامر برقاوي وشركة الصبّاحترامب يتناسى أن المجالس بالأمانات ويفضح سرا لإليزابيت الثانيةتغريم "جونسون آند جونسون" 4.69 مليار دولار كتعويض لمصابات بالسرطانبالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"صاروخ يجعل المليارات تذهب أدراج الرياحلا حلول في قمة بوتين ترامب بل حلحلة ....ناصر قنديلأصحاب المعالي....... بقلم: د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> غرفة تجارة حلب تستضيق فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع

حلب - عز الدين نابلسي 

استضافت غرفة تجارة حلب اليوم فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع الدولي برعاية المهندس علي حمود وزير النقل في قاعة اجتماعات الغرفة حول معوقات شركات شحن البضائع الدولية في سورية.

وحضر هذه الفعالية كل من السادة معاون وزير النقل وأمين فرع حلب للحزب القاضي فاضل نجار امين فرع الحزب بحلب وحسين دياب محافظ حلب ومديرة الاتحاد ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومجلس غرفة التجارة .
وقد تركزت مداخلات الحضور ومقترحات الحضور على ضرورة إصدار بوليصة الشحن التي تمت الموافقة عليها من قبل كافة الجهات المعنية ، والعمل على إبراء البيانات الجمركية وتخفيض الرسوم الجمركية للسيارات الشاحنة المستعملة لدعم أسطول النقل البري و إعادة النظر في رسوم الترخيص لدى المؤسسة العامة للبريد والسماح لاستيراد السيارات التي تحمل لوحات خليجية وتعود ملكيتها لأشخاص سوريين وإيجاد حل للمعوقات التي تعترض شركات الشحن والنقل في المدينة.
وفي بداية الندوة ألقى وزير النقل المهندس علي حمود راعي الفعالية كلمة أشار فيها إلى أن الحلبيين صاغوا الصمود والنصر بأحرف من نور ، لافتاً إلى أنه تحطمت على أسوار قلعة حلب أعتى قوى الطغيان والعدوان والإجرام.
وأضاف المهندس حمود أن الوزارة وضعت في أولوياتها تقديم الدعم لتطوير عمل الاتحاد وتقويته وخاصة في مرحلة البناء والاعمار ، لافتاً إلى دوره الكبير في نقل البضائع إلى كل دول العالم فكان سفيراً حقيقياً لسورية في الثقة والأمانة وحمل اسم المنتج السوري إلى كل البلدان ، مشيرا الى أن الوزارة أصدرت وثيقة نقل تعنى بعملية نقل البضائع وتنظيم العمل مابين المالك والناقل والمرسل إليه البضاعة وذلك على مستوى النقل الداخلي مما يشكل دافعاً لعمل اتحاد الشركات وتسهيل وتبسيط الإجراءات.
وألقى نائب رئيس غرفة التجارة محمود الجمل كلمة اشار فيها أن حلب هي مركز الفعاليات الصناعية والتجارية وتساهم بنسبة كبيرة في الناتج القومي وتشتهر بغالبية الصناعات ورغم تعرضها للإرهاب إلا أنها اعادت عجلة الإنتاج للدوران . 
وأوضح رئيس اتحاد شركات شحن البضائع محمد صالح كيشور في كلمته انه رغم الظروف الصعبة التي مر بها القطر وخاصة حلب بقي الاتحاد يعمل ويساهم في عملية نقل البضائع ، ولذلك فقد أردنا البدء في نشاطنا بعد الازمة من حلب لما تحمله من مكانة كبيرة في المجال الصناعي والاقتصادي ، لافتاً إلى أن هذه الندوة لمناقشة الصعوبات التي تعترض عملية النقل والطرق الكفيلة بتذليلها ثم قدم درع التكريم لوزير النقل وشهادة تقدير لغرفة تجارة حلب لاستضافتهم هذه الفعالية .
وكان الاتحاد قام بعرض فيلم قصير اشار فيه الى نشاط عمل الاتحاد بعرض جميل .



عدد المشاهدات:666( الأربعاء 17:59:10 2018/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2018 - 12:10 م

المسلحون في درعا البلد يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش

فيديو

الإخبارية توثق الصورة من المخافر الحدودية مع الأرذن التي حررها الجيش العربي السوري

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة أسرع عملية سرقة لصراف آلي خلال 60 ثانية فقط المزيد ...