-->
الجمعة22/2/2019
ص10:32:9
آخر الأخبار
جيمس بيكر يكذب بندر بن سلطان بشأن رواية قطر... والدوحة ترد رسمياالكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني تقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياشعبان: الشعب العربي السوري لن يسمح لأحد بالتدخل في شؤونه الداخليةلافروف يبحث مع شعبان تطورات الوضع في سورية والجهود الرامية للإسهام بالعملية السياسية فيهاسليماني: دولة قطعت وأحرقت أحد رعاياها... تريد اليوم بمالها توريط باكستانأبرزها الانسحاب من سوريا... 3 اتفاقات جديدة بين ترامب وأردوغانأكثر من 13 مليار ليرة قيمة الصادرات عبر معبر نصيب الحدودي خلال 3 أشهرهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات حصانة الانتصار السوري وآفاقه الإقليمية ...تحسين الحلبيالقوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟توقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماةالحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسأضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على ريف حلب الشمالي"قسد" تستعد لمهاجمة آخر مسلحي "داعش" المحاصرين في قرية الباغوزمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)دراسة تكشف متى يؤدي الزواج إلى الموت!"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"قطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهالكراسوخا الروسية قادرة على دفن "قاتل" إس300 الإسرائيليبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10"هؤلاء من سيشاركون في إعمار سوريا...عباس ضاهر عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> أعضاء غرفة الصناعة في دمشق وريفها بالتزكية ومثلها حلب باستثناء مقعد في (النسيج)

اجتمعت اللجنة المشكلة بموجب قرار وزير الصناعة رقم 1576 في غرفة صناعة دمشق وريفها بعد اكتمال النصاب القانوني، 

وبناء على الدعوة رقم 1824/11/11 تاريخ 4/10/2018 للبت في طلبات الانسحاب المقدمة من بعض المرشحين المقبولين في القطاع النسيجي برئاسة المهندس محمد عوض فياض، حيث قامت اللجنة بالاطلاع على كتاب غرفة صناعة دمشق وريفها المتضمن ورود طلب انسحاب كل من محمد ماجد الزايد وماهر جواد الزيات، ودرست اللجنة طلبات الانسحاب، وبعد التدقيق من توقيع المرشحين على الطلب في غرفة الصناعة تم قبول انسحابهم من انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة 2018-2022 وإلغاء أسمائهم من الإعلان النهائي لقائمة المرشحين المقبولين.


ليكون من حيث النتيجة عدد المرشحين المقبولين المتبقين 12 مرشحاً حسب القطاعات الصناعية، موزعين على القطاع النسيجي بأربعة مقاعد، يمثله محمد مهند خالد دعدوش ومحمد عصام أنور الشامي ونور الدين محمود سمحا وفراس محمد مروان الجاجة.
إضافة إلى مقعدين في القطاع الهندسي يمثلهما عدنان محمود الساعور، ولؤي أنور نحلاوي، و4 مقاعد للقطاع الكيميائي يمثله سامر محمد الدبس، ومحمد أكرم عبد القادر الحلاق، ومحمد أيمن عبد العزيز المولوي، وحسام يوسف عابدين، مقابل مقعدين للقطاع الغذائي مثله طلال عبد اللـه قلعه جي، وأديب حسني كبور.

ونظراً لتساوي عدد المرشحين المقبولين بحسب القطاعات الصناعية مع عدد المقاعد المخصصة لانتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة 2018-2022 قررت اللجنة إعلان نتائج الانتخابات النهائية لمجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها بفوز السادة المرشحين المذكورين بالتزكية حسب عدد المقاعد لكل قطاع صناعي في لوحة إعلانات الغرفة، وتبليغ معاون مدير الغرفة بضرورة التوقف عن الإجراءات المتعلقة بالانتخابات.

وبخصوص غرفة صناعة حلب فقد فاز بالتزكية المرشحون عن القطاعات الغذائية والكيميائية والهندسية، من دون قطاع النسيج نظراً لوجود مرشح سابع بينما المطلوب 6 مقاعد.

وفي التفاصيل، مثّل القطاع الكيميائي كل من فارس الشهابي وعبد اللطيف حميدة، في حين مثل القطاع الهندسي كل من هنري عضومية ورأفت شماع، ومثل القطاع الغذائي كل من أسامة خوجة وزياد أوبري، أما مرشحو قطاع النسيج فهم مصطفى كواية وخلدون سكر ومحمد صابوني ومجد ششمان ومروان نانة ومحمد زيزان ووائل تومان.

الوطن



عدد المشاهدات:1063( الأربعاء 06:26:03 2018/10/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2019 - 6:44 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... موقف محرج للسياح على سور الصين العظيم إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة المزيد ...