السبت15/12/2018
م18:56:58
آخر الأخبار
أول تعليق من إدارة ترامب على تصويت مجلس الشيوخ ضد ابن سلمانعودة 5703 لاجئا سوريا إلى ديارهم من الأردنالعراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجويةاليونيسيف: وقف إطلاق النار بالحديدة يخفف معاناة 11 مليون طفل يمني(فيديو) شجرة السلام تشع بالمحبة في اللاذقية إنارة شجرة الميلاد المجيد في فندق (شهباء حلب) أنقرة تواصل التصعيد شرق الفرات... وغربه ....توافقات «الدستورية» تتحدّى خطط «المجموعة المصغّرة»سورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامةناشطو "السترات الصفر" يخلون جادة الشانزليزيه بعد مواجهات مع الشرطة الفرنسية وزير الدفاع الروسي يرسل مذكرتين لوزير الدفاع الأمريكي حول سورية ومعاهدة الصواريخرئيس مجلس الوزراء يمهل وزير الاتصالات شهر لانجاز مشروع الدفع الالكترونيإطلاق خدمة البطاقة الذكية للآليات الخاصة منتصف الشهر المقبلرِهان الجولاني السرِّي ......بقلم عبد الله سليمان عليواشنطن.. الخروج من الباب والدخول عبر الشباك!حادث سير يودي بحياة شخص شمال مدينة السويداءالعثور على مقبرة جماعيَّة تضم جثامين 3 فتيات من عائلة واحدة من مدينة إنخل بريف درعا وتلقي القبض على شقيقهن (المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)بالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة وحدات الجيش تنفذ عمليات ضد تحركات الإرهابيين في السرمانية والزيارة بريف حماةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادوزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..«أثر الفراشة» على السواحل السوريةانتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع توقعات الفلك لعام 2019عملية خاطئة تقود مذيعة أميركية إلى الانتحارالعلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!قمة ترامب نتنياهو وإبن سلمان؟هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيم

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> أعضاء غرفة الصناعة في دمشق وريفها بالتزكية ومثلها حلب باستثناء مقعد في (النسيج)

اجتمعت اللجنة المشكلة بموجب قرار وزير الصناعة رقم 1576 في غرفة صناعة دمشق وريفها بعد اكتمال النصاب القانوني، 

وبناء على الدعوة رقم 1824/11/11 تاريخ 4/10/2018 للبت في طلبات الانسحاب المقدمة من بعض المرشحين المقبولين في القطاع النسيجي برئاسة المهندس محمد عوض فياض، حيث قامت اللجنة بالاطلاع على كتاب غرفة صناعة دمشق وريفها المتضمن ورود طلب انسحاب كل من محمد ماجد الزايد وماهر جواد الزيات، ودرست اللجنة طلبات الانسحاب، وبعد التدقيق من توقيع المرشحين على الطلب في غرفة الصناعة تم قبول انسحابهم من انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة 2018-2022 وإلغاء أسمائهم من الإعلان النهائي لقائمة المرشحين المقبولين.


ليكون من حيث النتيجة عدد المرشحين المقبولين المتبقين 12 مرشحاً حسب القطاعات الصناعية، موزعين على القطاع النسيجي بأربعة مقاعد، يمثله محمد مهند خالد دعدوش ومحمد عصام أنور الشامي ونور الدين محمود سمحا وفراس محمد مروان الجاجة.
إضافة إلى مقعدين في القطاع الهندسي يمثلهما عدنان محمود الساعور، ولؤي أنور نحلاوي، و4 مقاعد للقطاع الكيميائي يمثله سامر محمد الدبس، ومحمد أكرم عبد القادر الحلاق، ومحمد أيمن عبد العزيز المولوي، وحسام يوسف عابدين، مقابل مقعدين للقطاع الغذائي مثله طلال عبد اللـه قلعه جي، وأديب حسني كبور.

ونظراً لتساوي عدد المرشحين المقبولين بحسب القطاعات الصناعية مع عدد المقاعد المخصصة لانتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة 2018-2022 قررت اللجنة إعلان نتائج الانتخابات النهائية لمجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها بفوز السادة المرشحين المذكورين بالتزكية حسب عدد المقاعد لكل قطاع صناعي في لوحة إعلانات الغرفة، وتبليغ معاون مدير الغرفة بضرورة التوقف عن الإجراءات المتعلقة بالانتخابات.

وبخصوص غرفة صناعة حلب فقد فاز بالتزكية المرشحون عن القطاعات الغذائية والكيميائية والهندسية، من دون قطاع النسيج نظراً لوجود مرشح سابع بينما المطلوب 6 مقاعد.

وفي التفاصيل، مثّل القطاع الكيميائي كل من فارس الشهابي وعبد اللطيف حميدة، في حين مثل القطاع الهندسي كل من هنري عضومية ورأفت شماع، ومثل القطاع الغذائي كل من أسامة خوجة وزياد أوبري، أما مرشحو قطاع النسيج فهم مصطفى كواية وخلدون سكر ومحمد صابوني ومجد ششمان ومروان نانة ومحمد زيزان ووائل تومان.

الوطن



عدد المشاهدات:935( الأربعاء 06:26:03 2018/10/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2018 - 6:02 م

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد كيف تفادى نادل خطأه في حفل عشاء جائزة نوبل امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو المزيد ...