-->
الأربعاء26/6/2019
م14:24:6
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكوندرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةحزمة من القرارات والإجراءات لترسيخ حضور “السورية للتجارة”المجلس الفيدرالي الروسي يقر قانون تعليق العمل بمعاهدة الصواريخ النوويةمقتل جنديين أميركيين في أفغانستانمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W يفتتح اليوم برعاية وزارة الصناعة..مجلس الشعب يقر مشروع القانون المتضمن إلغاء القانون الخاص بإحداث اتحاد المصدّرين السوريينهل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> وزير الصناعة: أسعار سيارات مناسبة من سيامكو واستيراد 338 سيارة بيجو

صرّح وزير الصناعة مازن يوسف أنه انطلاقا من حرص الحكومة على أهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين السوري والإيراني ضمن مجموعة إيران خودرو الشريك في شركة (سيامكو) للسيارات؛ تعمل الوزارة حالياً على متابعة العمل في الشركة والتي أصبحت حالياً بحالة جاهزية جيدة، كاشفاً عن انطلاقة قريبة لسيارة بالميرا بعلبة سرعة اوتوماتيك وسعة (1600 CC) في الأسواق وبمواصفات فنية عالية الدقة.

ولفت الوزير يوسف إلى أن شركة أداء موترز حلّت محل شركة مجموعة السلطان رسمياً وحصلت على 25 بالمئة كنسبة ملكية إضافة إلى 35 بالمئة حصة الحكومة السورية و30 بالمئة لشركة إيران خوردو، مبيناً أن التعاون مستمر بين الجانبين، حيث تم مؤخراً استيراد نحو 388 سيارة جديدة هي بيجو بسعة (1600 CC) وبعلبة سرعة أوتوماتيك، مؤكداً أن هناك دفعة جديدة سيتم الاتفاق عليها قريباً.


ولفت إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير خطوط الإنتاج لتصبح قادرة على إنتاج أصناف وأنواع من السيارات السياحية والسيارات الشاحنة والبيك آب، ‏ حيث قامت الوزارة مؤخراً بالموافقة على إضافة خط تجميع جديد للسيارات ضمن الشركة وضمن نفس الطاقة الإنتاجية وهي 10 آلاف سيارة سنويا.

وأشار الوزير إلى أن الشركة تقوم حالياً بإعادة تأهيل صالات خدمات ما بعد البيع ليتسنى لكل مواطن إجراء عمليات الصيانة في تلك الصالات، ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تأمين القدرة التنافسية للشركة في السوق للوصول إلى مستوى أفضل، وذلك من خلال تطوير المنتج الحالي، وإنتاج نماذج جديدة تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بأسعار تنافسية، وإن ما تخطط له الشركة هو التنوع في إنتاج السيارات وزيادة إنتاجها وصولاً إلى أن الوزارة تطمح للوصول إلى تصنيع مكونات كاملة للسيارات لتوطين صناعة السيارات.

وحول الأسعار بين أنه لا يمكن حالياً إعلان سعر السيارات الجديدة، حتى يتم انجاز ودراسة كافة التكاليف، لكنه وعد بأن تكون الأسعار مقبولة ومناسبة وتلبي حاجة المواطنين، وبأفضل المواصفات المطابقة للمقاييس في الأمان والقوة والمتطلبات الفنية الأخرى.

وأوضح يوسف أن شركة سيامكو تبحث حالياً عن آلية جديدة يتم دراستها مع الشركة كما أنه سيكون هناك تعاون جديد مع الجانب الإيراني من السيارات تتم مناقشتها وهناك شركة جاد أيضاً تم حالياً تطبيق مكونات 42 سيارة كدفعة أولية وانطلاقتها ستكون قريبا من نفس شركة سيامكو، معتبرا أن خطوات التعاون بين البلدين القادمة كثيرة وعديدة ويتم حالياً التباحث مع شركة سيفكو حيث تم تبادل الزيارات بين الجابين لإقامة تعاون مشترك والفكرة مطروحة وهي قيد الدراسة.

الوطن



عدد المشاهدات:2989( الخميس 06:35:20 2018/10/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2019 - 12:57 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...