-->
الثلاثاء25/6/2019
ص3:27:0
آخر الأخبار
النظام البحريني يمنح تأشيرات دخول لصحفيين إسرائيليينحرقوا صور ترامب وملك البحرين... فلسطينيون يخرجون إلى الشوارع رفضا لورشة المنامةصهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهااجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبليةلافروف: حل الأزمة في سورية وفق القرار 2254 واحترام سيادتها ووحدة أراضيهاظريف: ترامب على حق... والفريق "ب" متعطش للحرب بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانبعضها إسرائيلي الصنع.. العثور على أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"بيل غيتس يكشف الخطأ الأكبر الذي ارتكبه كمديرفيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> أكثر من 188 مليون ليرة تداولات سوق دمشق وجلسة استكشافية لسهم سيريتل

أغلقت تداولات الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني الحالي لسوق دمشق للأوراق المالية على حجم تداول قدره 202708 أسهم موزعة على 268 صفقة بقيمة  تداولات إجمالية بلغت 691ر188 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند قيمة 96ر6146 نقطة متراجعا عن الأسبوع الماضي بنحو 16ر43 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 70ر0 بالمئة.

وبينت نشرة صادرة عن السوق أنه خلال هذا الاسبوع تم تداول أسهم 9 شركات سجلت أسهم 3 شركات منها ارتفاعا عن أسعار إغلاق الأسبوع الماضي وهي سهم الشركة الوطنية للتأمين بنسبة 88ر4 بالمئة وأغلق على سعر 502 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 83ر0 وأغلق على سعر 207ر1433 ليرة وسهم بنك بيمو السعودي الفرنسي بنسبة 05ر0 بالمئة وأغلق على سعر 82ر999 ليرة.

أما أسهم الشركات التي انخفضت خلال الأسبوع الجاري فهي سهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر1 بالمئة وأغلق على سعر 434 ليرة  وسهم بنك سورية والمهجر بنسبة 94ر1 وأغلق على سعر 1013 ليرة وسهم بنك الشام بنسبة 64ر0 بالمئة وأغلق على سعر 70ر669 ليرة و سهم فرنسبنك بنسبة 53ر3 بالمئة وأغلق على سعر 41ر371 ليرة وسهم بنك قطر الوطني بنسبة 79ر1 بالمئة وأغلق على سعر 03ر413 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 72ر1 بالمئة وأغلق على سعر 96ر889 ليرة ولم تسجل أسهم الشركات الأخرى ال 16 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

 وذكرت إدارة السوق أن جلسة اليوم الخميس كانت استكشافية لسهم شركة سيريتل موبايل تيليكوم التي تمت الموافقة النهائية على ادراجها في السوق النظامية منذ ال 24 من الشهر الماضي مبينة انه بعد تحقق شروط آلية اعتماد سعر مرجعي لأسهم الشركات المدرجة لأول مرة في سوق دمشق للأوراق المالية سيتم إيقاف التداول على السهم إلى حين ورود موافقة مجلس إدارة السوق على اعتماد السعر المحتسب في الجلسة الاستكشافية كسعر مرجعي.

واعتبر المدير التنفيذي للسوق الدكتور عبد الرزاق قاسم في تصريح له اليوم أن انضمام سيريتل الى السوق يشكل رافدا اضافيا للشركات المدرجة وكونها أول شركة اتصالات تنضم للسوق والرائدة التي تضم 5ر33 مليون سهم ما يتيح أمام المستثمرين في السوق تنوعا في خيارات شراء الأسهم.

من جهتها المديرة التنفيذية لشركة سيريتل ماجدة صقر رأت أن الاستثمار في أسهم الشركة قد يكون أفضل استثمار ويشكل خيارهم الأمثل والآمن بشكل كبير وأن إدارة الشركة لن توفر جهدا في زيادة منفعة المساهمين برفع العائد على السهم مع امكانية تداول اسهمهم بكل شفافية.



عدد المشاهدات:632( الجمعة 07:28:07 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 11:42 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...