-->
الثلاثاء19/3/2019
ص3:33:23
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضينابائع البنادق لسفاح نيوزيلندا "لا يشعر بمسؤولية تجاه المأساة"رئيس النمسا: كفانا رقصا على مزمار ترامب! جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتأخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"كن حذرا منها... أهم أسباب تسارع دقات القلبنسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> أكثر من 188 مليون ليرة تداولات سوق دمشق وجلسة استكشافية لسهم سيريتل

أغلقت تداولات الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني الحالي لسوق دمشق للأوراق المالية على حجم تداول قدره 202708 أسهم موزعة على 268 صفقة بقيمة  تداولات إجمالية بلغت 691ر188 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند قيمة 96ر6146 نقطة متراجعا عن الأسبوع الماضي بنحو 16ر43 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 70ر0 بالمئة.

وبينت نشرة صادرة عن السوق أنه خلال هذا الاسبوع تم تداول أسهم 9 شركات سجلت أسهم 3 شركات منها ارتفاعا عن أسعار إغلاق الأسبوع الماضي وهي سهم الشركة الوطنية للتأمين بنسبة 88ر4 بالمئة وأغلق على سعر 502 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 83ر0 وأغلق على سعر 207ر1433 ليرة وسهم بنك بيمو السعودي الفرنسي بنسبة 05ر0 بالمئة وأغلق على سعر 82ر999 ليرة.

أما أسهم الشركات التي انخفضت خلال الأسبوع الجاري فهي سهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر1 بالمئة وأغلق على سعر 434 ليرة  وسهم بنك سورية والمهجر بنسبة 94ر1 وأغلق على سعر 1013 ليرة وسهم بنك الشام بنسبة 64ر0 بالمئة وأغلق على سعر 70ر669 ليرة و سهم فرنسبنك بنسبة 53ر3 بالمئة وأغلق على سعر 41ر371 ليرة وسهم بنك قطر الوطني بنسبة 79ر1 بالمئة وأغلق على سعر 03ر413 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 72ر1 بالمئة وأغلق على سعر 96ر889 ليرة ولم تسجل أسهم الشركات الأخرى ال 16 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

 وذكرت إدارة السوق أن جلسة اليوم الخميس كانت استكشافية لسهم شركة سيريتل موبايل تيليكوم التي تمت الموافقة النهائية على ادراجها في السوق النظامية منذ ال 24 من الشهر الماضي مبينة انه بعد تحقق شروط آلية اعتماد سعر مرجعي لأسهم الشركات المدرجة لأول مرة في سوق دمشق للأوراق المالية سيتم إيقاف التداول على السهم إلى حين ورود موافقة مجلس إدارة السوق على اعتماد السعر المحتسب في الجلسة الاستكشافية كسعر مرجعي.

واعتبر المدير التنفيذي للسوق الدكتور عبد الرزاق قاسم في تصريح له اليوم أن انضمام سيريتل الى السوق يشكل رافدا اضافيا للشركات المدرجة وكونها أول شركة اتصالات تنضم للسوق والرائدة التي تضم 5ر33 مليون سهم ما يتيح أمام المستثمرين في السوق تنوعا في خيارات شراء الأسهم.

من جهتها المديرة التنفيذية لشركة سيريتل ماجدة صقر رأت أن الاستثمار في أسهم الشركة قد يكون أفضل استثمار ويشكل خيارهم الأمثل والآمن بشكل كبير وأن إدارة الشركة لن توفر جهدا في زيادة منفعة المساهمين برفع العائد على السهم مع امكانية تداول اسهمهم بكل شفافية.



عدد المشاهدات:520( الجمعة 07:28:07 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 3:31 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...