الخميس18/1/2018
ص11:51:40
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبمسؤول إغاثي في “تحرير الشام” برفقة الجيش السوري جنوبي حلب يشعل صفحات “المعارضة” دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> سوريا بعشرة لاعبين تخسر أمام أستراليا وتودّع حلم المونديال

خسر المنتخب السوري لكرة القدم أمام مضيفه الأسترالي بهدفين لهدف بعد التمديد، بسبب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، في مباراة إياب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018.

 

شهد الشوط الأول بداية قوية لمنتخبنا توجها بهدف مستحق لعمر السومة في الدقيقة السادسة بعد تمريرة متقنة من تامر حاج محمد من توغل سريع في عمق دفاع المنتخب الأسترالي لكن رد الأخير جاء بعد سبع دقائق بهدف تيم كاهيل مستغلا سوء التغطية الدفاعية لمنتخبنا.

وبعد الهدف تبادل المنتخبان الهجمات لتعزيز التقدم وحسم المباراة إلا أنهما لم يتمكنا من التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني طغى الاندفاع البدني والحذر على أداء لاعبي المنتخبين واعتمد منتخبنا على الهجمات العكسية الخاطفة فيما اعتمدت أستراليا على الكرات الثابتة والعرضية العالية.

وفي الدقيقة الحادية والستين دخل فراس الخطيب بديلا لعدي عبد الجفال وسيطر منتخبنا على مجريات المباراة نسبيا دون فاعلية حيث كانت هجماته تنتهي عند أقدام الدفاع الأسترالي أو بين يدي حارسه ماتي رايان لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين نظرا لانتهاء مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها.

وبعد أربع دقائق على انطلاق الشوط الإضافي الأول تعرض لاعبنا محمود المواس للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في المباراة لنكمل المباراة بعشرة لاعبين الأمر الذي استغله المنتخب الأسترالي وسجل هدفا ثانيا في الدقيقة ال 109 عبر كاهيل نفسه بعد أن استقبل كرة عرضية وبنفس طريقة الهدف الأول.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة حصل منتخبنا على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها عمر السومة واصطدمت بالقائم الأيسر للحارس الأسترالي ومعها أعلن الحكم نهاية المباراة ليتوقف حلم نسور قاسيون عند هذا الدور بعد أداء رجولي في التصفيات نال إعجاب الجميع.

وتابع عشرات آلاف السوريين المباراة عبر شاشات عرض كبيرة وضعت في ساحات وملاعب دمشق والمحافظات تشجيعا للمنتخب حيث أكد الحضور ثقتهم بلاعبي المنتخب الذين كانوا قريبين جدا من بلوغ الملحق العالمي على طريق تحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخ الكرة السورية.

كما احتشد نحو عشرة آلاف مشجع من أبناء الجاليتين السورية والعربية في ملعب أستراليا بسيدني ورفعوا أعلام سورية من بينها علم بطول خمسين مترا ورددوا الهتافات والأغاني الداعمة للمنتخب.

 

 



عدد المشاهدات:2974( الثلاثاء 16:01:13 2017/10/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 11:49 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...