الأحد25/2/2018
م21:41:37
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينعبد اللهيان: واشنطن تستخدم الإرهاب لتنفيذ مخططاتها في سوريةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية تعتدي بـ21 قذيفة على أحياء سكنية في دمشق وريفهاالجيش يحبط محاولة إدخال عربة مفخخة باتجاه دمشق.. ويعثر على ذخائر إسرائيلية بريف دير الزور -فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

أكدت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على رأس أولوياته للتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت "دايلي ستار" إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يسعى للتعاقد مع "صلاح" في يناير المقبل، وذلك لتقوية خط هجومه خلال الموسم الجاري، في ظل التراجع الواضح في مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تألق "صلاح" البارز خلال الموسم الجاري، لفت إليه أنظار "زيدان"، خاصة عقب التعادل السلبي الأخير للنادي الملكي مع أتلتيك بلباو الإسباني، ما أبعد الفريق بصورة أكبر عن المحافظة على لقبه خلال الموسم الجاري.

وشارك "صلاح"، الذي انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي روما الإيطالي، شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5 آخرين لزملاءه.

وأشارت "دايلي ستار" إلى أن ريال مدريد سيعرض على ليفربول التخلي عن محمد صلاح مقابل الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح النادي الملكي، إضافة إلى مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو، مع نسبة من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع "صلاح" بعقد يمتد لـ5 مواسم مقبلة.

المصدر: dailystar.co.uk



عدد المشاهدات:1126( الثلاثاء 11:26:02 2017/12/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 9:28 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...