-->
الجمعة22/2/2019
ص5:51:24
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةتقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياشعبان: الشعب العربي السوري لن يسمح لأحد بالتدخل في شؤونه الداخليةلافروف يبحث مع شعبان تطورات الوضع في سورية والجهود الرامية للإسهام بالعملية السياسية فيهاأبرزها الانسحاب من سوريا... 3 اتفاقات جديدة بين ترامب وأردوغانالبيت الأبيض: أمريكا ستترك قوة حفظ سلام محدودة من 200 جندي في سوريا لفترةأكثر من 13 مليار ليرة قيمة الصادرات عبر معبر نصيب الحدودي خلال 3 أشهرهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات القوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟هل انتهت المراهنات الكردية في سوريا؟ ......قاسم عز الدينتوقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماةالحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسأضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على ريف حلب الشمالي"قسد" تستعد لمهاجمة آخر مسلحي "داعش" المحاصرين في قرية الباغوزمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)دراسة تكشف متى يؤدي الزواج إلى الموت!"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"قطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10""الخلود" الالكتروني... لا موت بعد الآن؟....فاطمة خليفة عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجيسيناريوات الانسحاب الأميركي وما بعدها... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نتائج متقدمة لفرسان سورية في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

حقق عدد من فرسان سورية نتائج متقدمة في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس بعد ثلاثة ايام من المنافسة وسط مشاركة دولية كبيرة.

وأحرز الفارس السوري هشام غريب المركز الأول في مسابقة 125سم التي جرت على شوط سرعة ضمن منافسات اليوم الاول بعد أن أنهى مسلكها بزمن 19ر51 ثانية ونال المركز ذاته بفئة 130سم في مباراة النقاط في اليوم الثاني حيث كان مجموع نقاط المباراة الكامل 65 نقطة بزمن 84ر46 ثانية وأحرز أيضا المركز الرابع بزمن 83ر51 ثانية تلاه محمد أنس أبو كلام بزمن 65ر52 ثانية.

وخلال المباريات التمهيدية في اليوم الأول لجميع الفئات والتي تضاف نتائج الفرسان فيها الى نتائجهم في المباريات النهائية في كل فئة على حدة حقق فرساننا مراكز متقدمة حيث انهى قتيبة الدغلي وعماد غريب منافساتهم بفئة 130 سم “شوط واحد” دون أخطاء بينما خرج هادي نظام من الفئة ذاتها المخصصة للخيول التي تتراوح أعمارها بين 6 و7 سنوات بتسعة اخطاء وحل دون اخطاء ايضا كل من الفارسة آية حمشو والفارس ليث العلي بفئة الاطفال 110 سم وكانت حصيلة هشام مهند غريب أربعة أخطاء بفئة 120سم .

وفي فئة 140سم التي اقيمت على شوطين متتاليين ضمن اليوم الثاني حل أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن 94ر31 ثانية بينما أسفرت فئة 160سم “مباراة المقدرة” المؤلفة من ستة حواجز عن تعادل هشام غريب وأحمد حمشو في المركز الخامس بأربعة أخطاء لكل منهما.

وفي اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية لجميع الفئات جاء قتيبة الدغلي رابعا بفئة 135 سم بزمن 21ر42 ثانية وعماد غريب خامسا بزمن 05ر45 ثانية وحل شادي غريب ثامنا بفئة 135 للخيول بين 6 و7 سنوات وهادي نظام تاسعا بينما اسفرت فئة الاطفال عن حلول ليث العلي بالمركز الثاني بزمن 03ر42 ثانية وآية حمشو سادسا بزمن 35ر57 ثانية وجاء شادي غريب خامسا بفئة 145 سم بزمن 26ر37 ثانية .

وقال الفارس هشام غريب في تصريح: إن البطولة شهدت مشاركات كبيرة ومستويات عالية للفرسان في جميع الفئات مشيرا الى ان صعوبة المسالك فرضت على الفرسان تقديم مهارات عالية لتجاوزها ما اعطى المنافسة مزيدا من القوة في معظم الفئات التي ابعدت نتائجها عددا كبيرا من الفرسان عن الاستمرار في المنافسة ففي المباراة الاولى لفئة 125 سم استطاع 11 فارسا فقط اجتياز المسلك دون أخطاء من اصل 57 فارسا وتمكن 7 فرسان من اجتياز المسلك بكامل مجموع النقاط في مباراة النقاط من أصل 66 فارسا.

وأضاف غريب: استطعت أن أرفع علم سورية مرتين في هذه البطولة لأن جاهزيتي وخيولي كانت بأفضل حال إضافة الى احراز مراكز متقدمة اخرى في البطولة لافتا إلى أن فرسان سورية على استعداد لتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية لتبقى الفروسية السورية مستمرة .



عدد المشاهدات:607( الاثنين 00:15:29 2018/02/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2019 - 5:46 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا المزيد ...