الاثنين28/5/2018
ص2:28:43
آخر الأخبار
استشهاد فلسطينيين اثنين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزةتعليق الملاحة في مطار أبها بعد غارات لسلاح الجو اليمني المسيربعد مقتل ثلاثة من جنودها… السعودية: استخدام الحوثيين طائرات من دون طيار تصعيد خطيرالسفارة المصرية في دمشق تخرج مواطنيها المحتجزين من الغوطة الشرقيةمصدر عسكري: الأشخاص الذين ظهروا في صور أثناء إلقاء القبض عليهم لقيامهم بالسرقة في إحدى المناطق المحررة ليسوا من المؤسسة العسكريةالرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناءمجلس الوزراء: تخصيص لجنة اعادة الاعمار بمبلغ /50/ مليار ليرة سورية ليتم صرفها تدريجيا وحسب الاولويات . دمشق تترأس "المؤتمر الدولي لنزع السلاح" رغم معارضة واشنطنشمخاني يؤكد ثبات استراتيجية إيران في دعم سورية بمكافحة الإرهاب عبداللهيان: التحالف الأمريكي السعودي يحاول خلق أزمة بالمنطقةرفع حجم المبالغ النقدية المسموح بإدخالها أو إخراجها عبر المعابر الحدودية...حقيقة الغرض من طلب المعلومات للتعرف على عملاء المصارف...بمشاركة سورية .....اختتام فعاليات منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي المنشورات لم تردع الميليشيات.. والحشود إلى القنيطرة ودرعا.. ومعارضون يرحبون! … معركـــة الجنـوب تقتـرب(اسرائيل) تروّج الصفقة....بقلم عباس ضاهرهكذا دافع طفل بعمر سبع سنوات عن والدته وحماها من الاغتصابالجمارك السورية تضبط شحنة مخدرات ضخمة كانت معدة للتهريب إلى السعوديةالتنظيمات الإرهابية تحول مدارس الحجر الأسود ومخيم اليرموك إلى مقرات لتجنيد الأطفال وتخريب عقولهمهذا ما وجدته في الحجر الأسود في أحد مقرات قياديي داعشانباء عن تسريح الدورة 102 الدورة الاقدم في الجيش العربي السوري .روسيا تختار 500 طالب سوريبالصور .. ...الجهات المختصة تعثر على رشاشات وقذائف صاروخية وهاون وألغام متنوعة من مخلفات الإرهابيين في قرية الغنطو بريف حمصدرعا .. الفصائل المسلحة تتوحّد والجيش يحشد ...والكل يفضّل المصالحةأوتستراد حمص-حماة في الخدمة خلال أسابيع قليلة-فيديوعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماسالسمنة تهدد ربع سكان العالم!هذه أسباب رائحة الفم الكريهة وطرق التخلص منهامغنية أوبرا عالمية تطلق فيديو كليب (زهور السلام) عربون محبة لسوريةسوري يفوز بالمرتبة الثالثة في "الكاريكاتور الدولية" بأوكرانياترامب: "اطردوا ابن العاهرة من الملعب"!بعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برموداوثائق مسربة تكشف فضيحة جديدة تدمر سمعة هواتف "آيفون"إلزام "سامسونغ" بدفع 533 مليون دولار لـ"أبل"معركة الجنوب ونباح الكلاب .. هل كشف أول أسرار لقاء بوتين والاسد؟؟ ....بقلم نارام سرجونانجاز سيصرف في السياسة ....دمشق آمنة من قذائف الموت.. وأهلها أكثر اطمئناناً...بقلم محمد عيد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نتائج متقدمة لفرسان سورية في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

حقق عدد من فرسان سورية نتائج متقدمة في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس بعد ثلاثة ايام من المنافسة وسط مشاركة دولية كبيرة.

وأحرز الفارس السوري هشام غريب المركز الأول في مسابقة 125سم التي جرت على شوط سرعة ضمن منافسات اليوم الاول بعد أن أنهى مسلكها بزمن 19ر51 ثانية ونال المركز ذاته بفئة 130سم في مباراة النقاط في اليوم الثاني حيث كان مجموع نقاط المباراة الكامل 65 نقطة بزمن 84ر46 ثانية وأحرز أيضا المركز الرابع بزمن 83ر51 ثانية تلاه محمد أنس أبو كلام بزمن 65ر52 ثانية.

وخلال المباريات التمهيدية في اليوم الأول لجميع الفئات والتي تضاف نتائج الفرسان فيها الى نتائجهم في المباريات النهائية في كل فئة على حدة حقق فرساننا مراكز متقدمة حيث انهى قتيبة الدغلي وعماد غريب منافساتهم بفئة 130 سم “شوط واحد” دون أخطاء بينما خرج هادي نظام من الفئة ذاتها المخصصة للخيول التي تتراوح أعمارها بين 6 و7 سنوات بتسعة اخطاء وحل دون اخطاء ايضا كل من الفارسة آية حمشو والفارس ليث العلي بفئة الاطفال 110 سم وكانت حصيلة هشام مهند غريب أربعة أخطاء بفئة 120سم .

وفي فئة 140سم التي اقيمت على شوطين متتاليين ضمن اليوم الثاني حل أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن 94ر31 ثانية بينما أسفرت فئة 160سم “مباراة المقدرة” المؤلفة من ستة حواجز عن تعادل هشام غريب وأحمد حمشو في المركز الخامس بأربعة أخطاء لكل منهما.

وفي اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية لجميع الفئات جاء قتيبة الدغلي رابعا بفئة 135 سم بزمن 21ر42 ثانية وعماد غريب خامسا بزمن 05ر45 ثانية وحل شادي غريب ثامنا بفئة 135 للخيول بين 6 و7 سنوات وهادي نظام تاسعا بينما اسفرت فئة الاطفال عن حلول ليث العلي بالمركز الثاني بزمن 03ر42 ثانية وآية حمشو سادسا بزمن 35ر57 ثانية وجاء شادي غريب خامسا بفئة 145 سم بزمن 26ر37 ثانية .

وقال الفارس هشام غريب في تصريح: إن البطولة شهدت مشاركات كبيرة ومستويات عالية للفرسان في جميع الفئات مشيرا الى ان صعوبة المسالك فرضت على الفرسان تقديم مهارات عالية لتجاوزها ما اعطى المنافسة مزيدا من القوة في معظم الفئات التي ابعدت نتائجها عددا كبيرا من الفرسان عن الاستمرار في المنافسة ففي المباراة الاولى لفئة 125 سم استطاع 11 فارسا فقط اجتياز المسلك دون أخطاء من اصل 57 فارسا وتمكن 7 فرسان من اجتياز المسلك بكامل مجموع النقاط في مباراة النقاط من أصل 66 فارسا.

وأضاف غريب: استطعت أن أرفع علم سورية مرتين في هذه البطولة لأن جاهزيتي وخيولي كانت بأفضل حال إضافة الى احراز مراكز متقدمة اخرى في البطولة لافتا إلى أن فرسان سورية على استعداد لتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية لتبقى الفروسية السورية مستمرة .



عدد المشاهدات:282( الاثنين 00:15:29 2018/02/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/05/2018 - 2:22 ص

العثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو من كاميرات المراقبة يظهر أشباحا تطارد امرأة في مدينة صربية معركة شرسة بين ثعبانين غاضبين مشاهد مضحكة من الالم بالفيديو... قرد طليق يهاجم المارة بشراسة رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد ! شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا المزيد ...