الثلاثاء20/2/2018
ص0:12:40
آخر الأخبار
اعتقال داعشي مصري مع عشيقته في الفلبين!حبس الإعلامية المصرية ريهام سعيد على ذمة التحقيقمقتل 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط وفي موزعمقتل وإصابة 7 جنود بتفجير في غرب العراققوات شعبية ستصل عفرين لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي6 تشكيلات بمعداتها على أبواب الغوطة.. ومفاوضات أخيرة لمنع المعركةلافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية شعبان : “لن نسمح لأي معتد بالاستقرار على أراضينا وإسقاطنا للطائرة الإسرائيلية أحد أوجه التعامل مع هذا العدوان”بوتين وأردوغان يبحثان الوضع في سورياموسكو تحذر من تحويل مناطق خفض التصعيد في سوريا لبؤر نفوذ خارجيإطلاق خدمة قطع ضريبتي الدخل المقطوع والمثقفات في صالة الجمهور بحمص289 مليار ليرة موجودات بنك سورية الدولي الإسلامي نهاية 2017العزف على وتر ايران....فخري هاشم السيد رجب - صحفي من الكويتسوريا في ’أجواء حرب’ إقليمية دولية متفجرة...بقلم سركيس أبوزيد وزارة الداخلية : لا وجود لـ ” شوكولا الحشيش ” في مول كفرسوسةرغبة في الأرباح.. شيخة كويتية تسلّم محتالين نصف مليون دينار!أكثر من 50 ألف طن من القمح في أوكار "داعش" بدير الزورالجولاني يستنفر مقاتليه ..والمحيسني يشير إلى حرب ستأكل الأخضر واليابسقصة المثل القائل "كانت النصيحة بجمل"!؟.ابداع في الرياضيات.. الطفلة السورية نور ليث إبراهيم تفوز بالمركز الأول بعد أن حلت235مسألة ب8دقائق؟!اندماج فصيلين مناهضين لـ"النصرة" شمالي سورياارتقاء شهيد جراء سقوط قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة على باب شرقي بدمشقوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق السياحة تصادق على عقد استثمار مشروع مطعم بقين في ريف دمشقفائدة (اللبن) الزبادي.. حقيقة أم أسطورة؟أكثر 10 أخطاء شائعة لإفقاد الوزننسرين طافش : لم يصلني نص " عزمي و أشجان " ولم أعط موافقتي النهائية على " هارون الرشيد "أصالة "تشتم" ... من لا يحب صوتي لديه تخلُّف عقلي !!هل تسيل دموعك عند مشاهدة اللقطات المؤثرة؟ ماذا يقول العلم في شخصيتك..؟أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018رعب في الولايات المتحدة بسبب "قاتل الأقمار الصناعية" الروسياحذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! قالت محدّثتي....بقلم د. بثينة شعبان ضربة مزدوجة سدّدها بوتين.. مفاجأة عسكرية على أبواب دمشق

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نتائج متقدمة لفرسان سورية في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

حقق عدد من فرسان سورية نتائج متقدمة في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس بعد ثلاثة ايام من المنافسة وسط مشاركة دولية كبيرة.

وأحرز الفارس السوري هشام غريب المركز الأول في مسابقة 125سم التي جرت على شوط سرعة ضمن منافسات اليوم الاول بعد أن أنهى مسلكها بزمن 19ر51 ثانية ونال المركز ذاته بفئة 130سم في مباراة النقاط في اليوم الثاني حيث كان مجموع نقاط المباراة الكامل 65 نقطة بزمن 84ر46 ثانية وأحرز أيضا المركز الرابع بزمن 83ر51 ثانية تلاه محمد أنس أبو كلام بزمن 65ر52 ثانية.

وخلال المباريات التمهيدية في اليوم الأول لجميع الفئات والتي تضاف نتائج الفرسان فيها الى نتائجهم في المباريات النهائية في كل فئة على حدة حقق فرساننا مراكز متقدمة حيث انهى قتيبة الدغلي وعماد غريب منافساتهم بفئة 130 سم “شوط واحد” دون أخطاء بينما خرج هادي نظام من الفئة ذاتها المخصصة للخيول التي تتراوح أعمارها بين 6 و7 سنوات بتسعة اخطاء وحل دون اخطاء ايضا كل من الفارسة آية حمشو والفارس ليث العلي بفئة الاطفال 110 سم وكانت حصيلة هشام مهند غريب أربعة أخطاء بفئة 120سم .

وفي فئة 140سم التي اقيمت على شوطين متتاليين ضمن اليوم الثاني حل أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن 94ر31 ثانية بينما أسفرت فئة 160سم “مباراة المقدرة” المؤلفة من ستة حواجز عن تعادل هشام غريب وأحمد حمشو في المركز الخامس بأربعة أخطاء لكل منهما.

وفي اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية لجميع الفئات جاء قتيبة الدغلي رابعا بفئة 135 سم بزمن 21ر42 ثانية وعماد غريب خامسا بزمن 05ر45 ثانية وحل شادي غريب ثامنا بفئة 135 للخيول بين 6 و7 سنوات وهادي نظام تاسعا بينما اسفرت فئة الاطفال عن حلول ليث العلي بالمركز الثاني بزمن 03ر42 ثانية وآية حمشو سادسا بزمن 35ر57 ثانية وجاء شادي غريب خامسا بفئة 145 سم بزمن 26ر37 ثانية .

وقال الفارس هشام غريب في تصريح: إن البطولة شهدت مشاركات كبيرة ومستويات عالية للفرسان في جميع الفئات مشيرا الى ان صعوبة المسالك فرضت على الفرسان تقديم مهارات عالية لتجاوزها ما اعطى المنافسة مزيدا من القوة في معظم الفئات التي ابعدت نتائجها عددا كبيرا من الفرسان عن الاستمرار في المنافسة ففي المباراة الاولى لفئة 125 سم استطاع 11 فارسا فقط اجتياز المسلك دون أخطاء من اصل 57 فارسا وتمكن 7 فرسان من اجتياز المسلك بكامل مجموع النقاط في مباراة النقاط من أصل 66 فارسا.

وأضاف غريب: استطعت أن أرفع علم سورية مرتين في هذه البطولة لأن جاهزيتي وخيولي كانت بأفضل حال إضافة الى احراز مراكز متقدمة اخرى في البطولة لافتا إلى أن فرسان سورية على استعداد لتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية لتبقى الفروسية السورية مستمرة .



عدد المشاهدات:174( الاثنين 00:15:29 2018/02/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2018 - 7:18 ص
كاريكاتير

الامريكي : نحن دئما نقف الى جانب تركيا

فيديو

النظام التركي يستخدم "داعش" لتخفيف خسائره البشرية في عدوانه على عفرين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

وسط ذهول السياح.. ثعبان بايثون يتناول عشاءه ترامب يدفع زوجته بكتفه على الطائرة مع حالة من التوترعلى خلفية فضيحته الجنسية (فيديو) نجمة "بلاي بوي": ترامب خان ميلانيا معي بالفيديو... شرطيان أستراليان يرقصان في حفل زفاف لبناني نمر يدفع ثمن فضوله تفحص الجليد (فيديو) بالفيديو... سقوط عروس مغربية في حفل زفافها حركة خاطفة من شاب تنقذ فتاة من موت محقق المزيد ...