الأحد18/11/2018
م20:21:53
آخر الأخبار
تدمير آليتين عسكريتين للنظام السعودي قبالة نجران ومصرع من فيهماخامنئي يدعو رئيس العراق برهم صالح إلى التعاون وبناء “منظومة” في المنطقة تجنب شعوبها تداعيات الصراعاتوفد أردني رفيع إلى سورية للقاء الرئيس الأسد وبحث تطبيع العلاقات بين البلدينمقتل 4 فتيات في غارة لطيران العدوان السعودي جنوب الحديدةبعد 4 سنوات على تغييبه من التنظيمات الإرهابية.. التيار الكهربائي يعود إلى الميادين- فيديومجلس الشعب يناقش مشروع قانون يمنح العسكري المصاب حق الاكتتاب على سيارة سياحية خاصةالقائم بالأعمال المصري بدمشق: علاقاتنا مع سورية جيدةدمشق تعلّق على عودة السفارات العربية واللاجئين ونفاق الغرب!ترامب: اطلعت على التسجيل الصوتي الذي يوثق قتل خاشقجي و يكشف موعد الإعلان عن اسم القاتل !؟سيناتور أمريكي: من المستحيل أن يقتل خاشقجي دون علم ابن سلمانتطبيق تكة، سوق متكامل للبيع والشراء على موبايلكجمعية الصاغة: ارتفاع مرتقب لأسعار الذهب في سورية.. والسبب ضرائب الماليةفي ذكرى أول تفجير .. حكاية صمود إدارة المركبات في حرستاالحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي لبنان | عروس تُمارس الدعارة!!صورة تنقذ رجلا من كيد صديقته والسجن المؤبدتركيا لا تثق حتى بحكام مباريات ميليشياتھا في حلب صورة من سوريا تغضب وزير الحرب التركيتكريم المتفوقين في امتحانات البكالوريا والتعليم الأساسي من أبناء العسكريينالقضاء العسكري: إسقاط دعوات الاحتياط عن المتخلفين لا يلغي الدعوات الجديدة-فيديوصواريخ أمريكية وإسرائيلية الصنع بين مخلفات الإرهابيين ببلدة اليادودة بريف درعاالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية في محيط قريتي الخربة وزلين بريف حماة الشمالياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمتاجتماع وزير السياحة ومحافظ دمشق ومناقشة 9 مشاريع سياحية عائدة بملكيتها لمحافظة دمشق5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحميةالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئويةلا تستبدل إطارات سيارتك... طريقة سحرية لإصلاحها (فيديو)صمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة الحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نتائج متقدمة لفرسان سورية في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

حقق عدد من فرسان سورية نتائج متقدمة في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس بعد ثلاثة ايام من المنافسة وسط مشاركة دولية كبيرة.

وأحرز الفارس السوري هشام غريب المركز الأول في مسابقة 125سم التي جرت على شوط سرعة ضمن منافسات اليوم الاول بعد أن أنهى مسلكها بزمن 19ر51 ثانية ونال المركز ذاته بفئة 130سم في مباراة النقاط في اليوم الثاني حيث كان مجموع نقاط المباراة الكامل 65 نقطة بزمن 84ر46 ثانية وأحرز أيضا المركز الرابع بزمن 83ر51 ثانية تلاه محمد أنس أبو كلام بزمن 65ر52 ثانية.

وخلال المباريات التمهيدية في اليوم الأول لجميع الفئات والتي تضاف نتائج الفرسان فيها الى نتائجهم في المباريات النهائية في كل فئة على حدة حقق فرساننا مراكز متقدمة حيث انهى قتيبة الدغلي وعماد غريب منافساتهم بفئة 130 سم “شوط واحد” دون أخطاء بينما خرج هادي نظام من الفئة ذاتها المخصصة للخيول التي تتراوح أعمارها بين 6 و7 سنوات بتسعة اخطاء وحل دون اخطاء ايضا كل من الفارسة آية حمشو والفارس ليث العلي بفئة الاطفال 110 سم وكانت حصيلة هشام مهند غريب أربعة أخطاء بفئة 120سم .

وفي فئة 140سم التي اقيمت على شوطين متتاليين ضمن اليوم الثاني حل أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن 94ر31 ثانية بينما أسفرت فئة 160سم “مباراة المقدرة” المؤلفة من ستة حواجز عن تعادل هشام غريب وأحمد حمشو في المركز الخامس بأربعة أخطاء لكل منهما.

وفي اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية لجميع الفئات جاء قتيبة الدغلي رابعا بفئة 135 سم بزمن 21ر42 ثانية وعماد غريب خامسا بزمن 05ر45 ثانية وحل شادي غريب ثامنا بفئة 135 للخيول بين 6 و7 سنوات وهادي نظام تاسعا بينما اسفرت فئة الاطفال عن حلول ليث العلي بالمركز الثاني بزمن 03ر42 ثانية وآية حمشو سادسا بزمن 35ر57 ثانية وجاء شادي غريب خامسا بفئة 145 سم بزمن 26ر37 ثانية .

وقال الفارس هشام غريب في تصريح: إن البطولة شهدت مشاركات كبيرة ومستويات عالية للفرسان في جميع الفئات مشيرا الى ان صعوبة المسالك فرضت على الفرسان تقديم مهارات عالية لتجاوزها ما اعطى المنافسة مزيدا من القوة في معظم الفئات التي ابعدت نتائجها عددا كبيرا من الفرسان عن الاستمرار في المنافسة ففي المباراة الاولى لفئة 125 سم استطاع 11 فارسا فقط اجتياز المسلك دون أخطاء من اصل 57 فارسا وتمكن 7 فرسان من اجتياز المسلك بكامل مجموع النقاط في مباراة النقاط من أصل 66 فارسا.

وأضاف غريب: استطعت أن أرفع علم سورية مرتين في هذه البطولة لأن جاهزيتي وخيولي كانت بأفضل حال إضافة الى احراز مراكز متقدمة اخرى في البطولة لافتا إلى أن فرسان سورية على استعداد لتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية لتبقى الفروسية السورية مستمرة .



عدد المشاهدات:522( الاثنين 00:15:29 2018/02/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2018 - 8:09 م

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت بالفيديو... طفل شيشاني ينفذ أكثر من 4000 تمرين ضغط المزيد ...