الجمعة14/12/2018
ص12:57:52
آخر الأخبار
تظاهرات حاشدة في العاصمة الأردنية تطالب بإصلاحات سياسية واقتصاديةأمين عام الأمم المتحدة يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعزرسميا... مجلس الشيوخ الأمريكي يصدر أول عقوبات ضد السعودية : محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل خاشقجيمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 2 بجراح بعملية فدائية بطولية قرب رام الله في ذكرى قرار الضم المشؤوم… أهلنا في الجولان المحتل متمسكون بهويتهم الوطنية السورية وعيونهم تشخص للتحريرالداخلية: ربط الكتروني يُسھل إجراءات إخلاء السبيل... رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهمالجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيهاالرئيس الأسد يكشف لنائب رئيس الوزراء الروسي تكلفة إعادة بناء اقتصاد سوريانيبينزيا: تسييس المساعدات الإنسانية في سورية أمر غير مقبول... داعش تتبنى ....الشرطة الفرنسية تقضي على منفذ اعتداء ستراسبورغاتفاقيات روسية سورية ضخمة تدشن إعادة الإعمار في 9 قطاعات حيويةروسيا توجه دعوة لما يسمى " المجلس الوطني الكردي السوري" لزيارة موسكو، في الـ 18 من الشهر الجاري، لمناقشة آخر مستجدات الوضع في سوريا.الاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیالبيتُ الأبيَض يعيشُ حالةً مِن الهِيستيريا بَعد وُصولِ قاذِفَتين روسيّتين نَوويّتَين إلى كاراكاس.. لِماذا؟الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مطلوب بجرم خطف فتاة للحصول على فدية كبيرة .. ويكشف تفاصيل مثيرة للقضية؟قاتل أخيه بقبضة الأمن الجنائي في حمصبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديو الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليأسلحة “إسرائيلية” من مخلفات الإرهابيين غرب نوىوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباًمصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!مصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!الغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديوهل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيمالوديعة الإسرائيلية في البلاط ....بقلم نبيه البرجي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> للمرة السابعة في تاريخه.. الجيش بطلا لكأس الجمهورية بكرة السلة

أثبت فريق الجيش بكرة السلة أنه الفريق الأفضل محليا بعد حصوله على لقب بطولة كأس الجمهورية للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد بنتيجة 73/67 نقطة.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال رئيس النادي العميد محسن العباس إن بطولة كأس الجمهورية من البطولات المهمة في سورية وتم التحضير للمباراة النهائية بشكل مثالي حيث خضع اللاعبون لمعسكر لمدة يومين تم التركيز فيه على كل نقاط الضعف والقوة لدى فريق الاتحاد وطبق اللاعبون التعليمات والخطط المتفق عليها والتي أثمرت بالحصول على اللقب.

وبين العباس أن قوة البطولة تأتي لكونها تعتمد على خروج المغلوب فهدفنا في أي مباراة الفوز للاستمرار إلى الأدوار النهائية عكس بطولة الدوري الطويلة التي تعتمد على الذهاب والإياب مشيرا إلى أن فريق الاتحاد من أقوى الفرق التي تحضرت بشكل جيد لهذه البطولة إلى جانب فرق الوحدة والجلاء والعروبة واليرموك والكرامة.

بدوره قال مشرف كرة السلة في النادي أشرف ايتوني إن التتويج بلقب كأس الجمهورية جاء ثمرة جهد وتدريب متواصل لمدة سبعة أشهر مشيرا إلى أن إدارة النادي وضعت كل إمكاناتها المادية واللوجستية في خدمة الفريق مضيفا ان الفريق يسير في الطريق الصحيح ولن نتوقف بالحصول على لقب الكأس إنما طموحنا لقب الدوري أيضا بوجود لاعبين على مستوى عال يستطيعون تغيير مجريات المباريات في أي لحظة من خلال التفاهم والانسجام بينهم وبين الكادر التدريبي.

مدرب الفريق خالد أبو طوق أشار إلى أهمية هذا الانجاز ليكون محفزا للاعبين بمواصلة تحقيق الألقاب ولا سيما بطولة الدوري لما تمتلكه من أهمية على الصعيد المحلي منوها بالأداء الفني العالي الذي قدمه اللاعبون في جميع المباريات وخصوصا في المباراة النهائية أمام فريق الاتحاد القوي.

وأضاف أبو طوق ان فريق الاتحاد كان نداً قوياً طوال المباراة الأمر الذي تطلب بذل جهود إضافية لتسجيل النقاط فكان التفوق الذي حققناه في الربع الثاني كفيلاً بمنحنا اللقب بعد تأخرنا في الربعين الأول والأخير وتعادلنا في الربع الثالث لافتا إلى أن معظم اللاعبين سجلوا نقاطا مهمة ساهمت في تحقيق الفوز فرامي مرجانة سجل 25 نقطة وعبد الوهاب حموي 14 نقطة وطارق الجابي 14 نقطة وعمر الشيخ علي 8 نقاط ومحي الدين قصبلي 4 نقاط ووليام حداد 4 نقاط وخليل خوري 4 نقاط.

يشار إلى أن فريق الجيش حقق بطولة كأس الجمهورية أعوام 1989و1995 و2000 و2005و2011 و2015 و2018.

محمد الخاطر



عدد المشاهدات:1595( الاثنين 16:56:05 2018/04/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2018 - 12:45 ص

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد المزيد ...