الثلاثاء18/9/2018
م13:20:3
آخر الأخبار
سويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية9 حافلات انطلقت من سوريا لتأمين العودة الطوعية لـ 420 مهجر سوريندوة فكرية بعنوان: "بروباغندا الحروب" بمكتبة الأسد الوطنيةسورية ترحب بالاتفاق حول محافظة إدلب وتؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة وبتنسيق كامل بين سورية وروسيا البادية السورية: مناورات أميركية مع مجموعات ارهابية.. والرد قادم ....بقلم حسين مرتضىانتصارات الجيش تثير الخلاف داخل «معارضة الرياض»بيسكوف: الاتفاق حول إدلب اختراق يصب بمصلحة تسوية الأزمة في سوريةخبير: الفرقاطة الفرنسية تتحمل جانبا من المسؤولية عن حادث "إيل-20"10 آلاف مخبر سرّي تقريباً يعملون مع الجماركحماة الأولى في إنتاج الفستق الحلبي والسويداء الأخيرةالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسان سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب.. ما هِي؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة مواطنين في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشقاعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركيابالفيديو .. أحد إرهابيي ’الخوذ البيضاء’ على التلفزيون الصهيوني!التربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتالجهات المختصة تقضي على اثنين من إرهابيي داعش وتقبض على 7 آخرين في كمينين محكمين بريف تدمرالجيش يدك أوكار “النصرة “في ريف حماه الشمالي ويقتل “الدمشقي”رئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سورية26 ألف شقة سكنية جديدة في الديماس خلال 600 يوماكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"الممثل المصري محمود ياسين يعتزل التمثيلحازم شريف وسومر صالح نجما البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهيتحدى الإعصار بطريقة «مجنونة»بالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادمتركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيطتفاهم بوتين أردوغان يمهّد للعمل العسكري ولا يلغيه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> للمرة الثالثة في تاريخها فرنسا تصل نهائي كأس العالم

بعد 12 عاماً على تأهله إلى نهائي كأس العالم في ألمانيا 2006، حجز المنتخب الفرنسي مقعده في نهائي مونديال روسيا 2018 بفوزه على نظيره البلجيكي بنتيجة (1-0) في أول مباراة من نصف النهائي على ملعب "سان بطرسبورغ".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، فبعد كرات متبادلة بين الفريقين تصدى هوغو لوريس لتسديدة قوية من كيفين دي بروين من داخل المنطقة.

ونفّذ أنطوان غريزمان خطاً حصل عليه منتخب فرنسا بعد تدخل من يان فيرتونخين على كيليان مبابي، بتمريرة قصيرة إلى بنجامين بافار على الجهة اليمنى ليرسلها عرضية لداخل المنطقة حولها أوليفييه جيرو برأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم إلى ضربة مرمى.

وجاء الدور على تيبو كورتوا ليتصدى لهدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من مبابي إلى بافار لينفرد بالحارس البلجيكي ويسدد الكرة قوية أبعدها كورتوا إلى ركنية.

ومع اقتراب الشوط الأول من النهاية، كاد روميلو لوكاكو أن يفتتح التسجيل لبلجيكا بعد عرضية من دي بروين غالطت المدافع صامويل أومتيتي لتصل إلى مهاجم مانشستر يونايتد لتصطدم به وتتحول ضربة مرمى.

وعاجل "الديوك" الخصم مع بداية الشوط الثاني، ليسجلوا هدف التقدم برأسية من أومتيتي بعد ضربة ركنية نفّذها غريزمان، في الدقيقة 51.

وكاد جيرو أن يضاعف النتيجة بعد دقائق بعدما انفرد وسدد بقوة لكن الحارس كورتوا تصدى لكرته.

وحاول منتخب "الشياطين الحمر" تعديل الكفة وبالفعل اقتربوا من ذلك بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة عن طريق أكسيل فيتسل تصدى لها لوريس ببراعة.

إلا أن المنتخب "الأزرق" كاد أن يرفع النتيجة بعد تسديدة من داخل المنطقة لـ "غريزو" تصدى لها كورتوا الذي عاد وأبعد تسديدة كورنتين توليسو، لتمر الدقائق وينتهي اللقاء مانحاً بطاقة التأهل إلى النهائي لفرنسا.

وستواجه فرنسا في النهائي الفائز من المباراة الثانية للدور نصف النهائي، التي ستخاض الأربعاء بين كرواتيا وإنكلترا على ملعب "لوجنيكي" في موسكو.

أما بلجيكا فستخوض مباراة تحديد صاحب المركز الثالث السبت على ملعب "سان بطرسبورغ" مع الخاسر من مباراة المربع الذهبي الثانية.

الميادين



عدد المشاهدات:718( الثلاثاء 23:55:19 2018/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2018 - 12:33 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) مشاهد لاتصدق التقطت بالوقت المناسب (فيديو) فيديو لانفجار هاتف سامسونغ بجانب أم ورضيعها فضيحة مراسل أمريكي تظاهر بمشهد زائف أثناء الإعصار! شاهد كيف اعتذر روسي لزوجته بطريقة مبتكرة (فيديو) المزيد ...