الاثنين18/2/2019
م14:7:39
آخر الأخبار
من هو عميل الموساد السري في الحكومة السعودية؟وزير الدفاع اللبناني لنظيره التركي: وجودكم في سوريا احتلالالحرس الثوري يهدد السعودية والإمارات بالثأر لدماء شهداء هجوم زاهدانالسيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهالحرارة حول معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب والصقيع في بعض المناطقمسرحية إنهاء داعش في شرق الفرات تتواصل.. و«تحالف واشنطن» يستولي على ذهب وأموال سرقها التنظيمأكدت أن الموقف في شمال شرق البلاد يمكن حله بالحوار بين دمشق والأكراد … روسيا: لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في إدلب بردى ينبض بالحياة من جديدوزيرة فرنسية ردا على ترامب: لن نغير سياستنا تجاه ترحيل المسلحين من سوريا فرنسا تعاقب ضابطاً انتقد عمليات«التحالف الدولي» وزير الداخلية أمام مجلس الشعب: العمل على مشروع جواز السفر الالكتروني وتطوير إدارة المرور21 شركة سورية تشارك في معرض الغذاء العالمي (غلف فود) في دبيقمة سوتشي: تفاهمات لمرحلة ما بعد الإنسحاب الأميركي من سورية ...د. عصام نعمانجامعة شرق اوسطية بديلاً من العربية! ...عباس ضاهرإخماد حريق بمدينة عدرا الصناعية والأضرار ماديةعصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها في طرطوسالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتانفجار سيارة مفخخة شمالي عفرين السوريةالاحتلال الأميركي وميليشياته يخوفون نازحي «الركبان» من الخروج‏3 مليار ليرة أرباح فنادق السياحة خلال عام 1000 شقة في حماة ضمن مشروع سكن الادخارللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أطعمة "سحرية".. تناول "أي كمية" ووزنك لن يزيدالموت يغيب المخرج علاء الدين الشعار ‏هل تغادر ام عصام حارة الضبع؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسان"غوغل" تطلق هواتف يجمعها المستخدم على هواه!ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديلأهلاً بكم في العالم الجديد....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> للمرة الثالثة في تاريخها فرنسا تصل نهائي كأس العالم

بعد 12 عاماً على تأهله إلى نهائي كأس العالم في ألمانيا 2006، حجز المنتخب الفرنسي مقعده في نهائي مونديال روسيا 2018 بفوزه على نظيره البلجيكي بنتيجة (1-0) في أول مباراة من نصف النهائي على ملعب "سان بطرسبورغ".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، فبعد كرات متبادلة بين الفريقين تصدى هوغو لوريس لتسديدة قوية من كيفين دي بروين من داخل المنطقة.

ونفّذ أنطوان غريزمان خطاً حصل عليه منتخب فرنسا بعد تدخل من يان فيرتونخين على كيليان مبابي، بتمريرة قصيرة إلى بنجامين بافار على الجهة اليمنى ليرسلها عرضية لداخل المنطقة حولها أوليفييه جيرو برأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم إلى ضربة مرمى.

وجاء الدور على تيبو كورتوا ليتصدى لهدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من مبابي إلى بافار لينفرد بالحارس البلجيكي ويسدد الكرة قوية أبعدها كورتوا إلى ركنية.

ومع اقتراب الشوط الأول من النهاية، كاد روميلو لوكاكو أن يفتتح التسجيل لبلجيكا بعد عرضية من دي بروين غالطت المدافع صامويل أومتيتي لتصل إلى مهاجم مانشستر يونايتد لتصطدم به وتتحول ضربة مرمى.

وعاجل "الديوك" الخصم مع بداية الشوط الثاني، ليسجلوا هدف التقدم برأسية من أومتيتي بعد ضربة ركنية نفّذها غريزمان، في الدقيقة 51.

وكاد جيرو أن يضاعف النتيجة بعد دقائق بعدما انفرد وسدد بقوة لكن الحارس كورتوا تصدى لكرته.

وحاول منتخب "الشياطين الحمر" تعديل الكفة وبالفعل اقتربوا من ذلك بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة عن طريق أكسيل فيتسل تصدى لها لوريس ببراعة.

إلا أن المنتخب "الأزرق" كاد أن يرفع النتيجة بعد تسديدة من داخل المنطقة لـ "غريزو" تصدى لها كورتوا الذي عاد وأبعد تسديدة كورنتين توليسو، لتمر الدقائق وينتهي اللقاء مانحاً بطاقة التأهل إلى النهائي لفرنسا.

وستواجه فرنسا في النهائي الفائز من المباراة الثانية للدور نصف النهائي، التي ستخاض الأربعاء بين كرواتيا وإنكلترا على ملعب "لوجنيكي" في موسكو.

أما بلجيكا فستخوض مباراة تحديد صاحب المركز الثالث السبت على ملعب "سان بطرسبورغ" مع الخاسر من مباراة المربع الذهبي الثانية.

الميادين



عدد المشاهدات:967( الثلاثاء 23:55:19 2018/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2019 - 10:58 م

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة المزيد ...