-->
الاثنين24/6/2019
م19:20:24
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت" بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> مباراة مصيرية لنسور قاسيون مع المنتخب الأردني غداً في نهائيات آسيا

يخوض منتخب سورية للرجال بكرة القدم غداً عند الساعة الثالثة والنصف مباراته المصيرية مع نظيره الأردني في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في نهائيات آسيا على استاد زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأجرى منتخبنا مساء أمس حصة تدريبية نوعية شارك بها 22 لاعباً في الملعب التدريبي المخصص لمنتخبنا في نادي العين.

وتميزت أجواء التدريب بحالة تفاؤلية أكدت على أن مباراة فلسطين التي انتهت بالتعادل قد أصبحت من الماضي حيث بدا جلياً التركيز والجدية العالية من اللاعبين لاستعادة زمام المبادرة في المجموعة وتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة امام المنتخب الأردني.

المدرب الألماني بيرند شتانغه ركز في الحصة التدريبية على بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بإيجاد حلول لاختراق الدفاع المتكتل وكذلك التدريب على التسديد القريب والبعيد.

ويعقد بعد ظهر اليوم المؤتمر الفني للمباراة أمام الأردن يليه المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني شتانغه واللاعب محمد عثمان ومن ثم إجراء حصة تدريبية رسمية على ملعب المباراة.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة الحكم كيم جون لإدارة اللقاء وسبق لجون قيادة 3 مباريات لمنتخبنا فاز خلالها على السعودية 2-1 في أمم آسيا 2011 وعلى لبنان 4-صفر في تصفيات آسيا 2011 وعلى سنغافورة 2-1 في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية بينما قاد مباراة وحيدة للمنتخب الأردني خسرها أمام اليابان في تصفيات مونديال 2014.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أستراليا في الجولة الأولى من المنافسات بهدف وحيد يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة بعد تعادلهما سلبا في الجولة نفسها وأخيرا أستراليا من دون نقاط.

 



عدد المشاهدات:777( الأربعاء 22:37:38 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 5:11 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...