الثلاثاء19/6/2018
ص3:25:51
آخر الأخبار
الجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربوزير (إسرائيلي) تجسس لصالح إيران وزودها بمعلومات أمنية وعن الدفاع والطاقة والمسؤولين استنفار أمني في البيت الأبيض عقب محاولة اقتحامهسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> جبهات عمل دؤوبة لتأهيل العقد المرورية بحلب

عمل متواصل ودؤوب تقوم به الجهات الخدمية في مدينة حلب لإعادة تأهيل العقد المرورية الثلاث المتضررة من أعمال التنظيمات الإرهابية وإعادة الربط الطرقي بين مدينة حلب والطرق الدولية وتخفيف الازدحام وتسهيل حركة المرور في المدينة .

مراسل سانا اطلع على سير الأعمال في عقدة جسر الحج التي تعرضت للتخريب جراء الأعمال الإرهابية بنسبة تفوق 40 بالمئة .

وتربط العقدة الأحياء الجنوبية الغربية لمدينة حلب بالجنوبية الشرقية إضافة لكونها عقدة اقتصادية تربط منطقة الكلاسة الصناعية مع مركز المدينة والشيخ سعيد ومناشر الحج ومعمل الاسمنت.

ووصلت نسبة الانجاز في العقدة منذ بدء العمل بها مطلع العام الجاري إلى نحو 50 بالمئة كما صرح المشرف على المشروع المهندس كميت عاصي الشيخ مدير خدمات باب النيرب في مجلس مدينة حلب لـ سانا لافتا إلى أن المرحلة الأولى تتضمن الأعمال البيتونية من صيانة وتأهيل الأعمدة والجوائز والركائز والتبليط وملحقات الجسر والمرحلة الثانية تتضمن تنفيذ الأعمال المعدنية مثل السياج المعدني المحيط بالجسر من الجانبين إضافة إلى أعمال توفير الطاقة البديلة لإنارة الجسر فضلا عن تجميل المناطق والأرصفة المحيطة به.

وأشار عاصي الشيخ إلى أن أعمال الصيانة والتأهيل تشمل أيضا حديقة جسر الحج وتعبيد الطرق والمحاور المؤدية للجسر والدائري الجنوبي واشارات الفردوس والأنصاري والأعمال التزيينية للعقدة لافتا إلى أن قيمة تأهيل المشروع تبلغ نحو 432 مليون ليرة سورية ومن المتوقع الإنتهاء من تنفيذه خلال شهرين .

ويربط محور الدائري الجنوبي عقدة الحج مع عقدة الشعار وقامت الجهات المعنية بفتح الشوارع الرئيسية وترحيل الأنقاض والبدء بإعادة تأهيل عقدة الشعار حيث وصلت نسبة الانجاز إلى 15 بالمئة بحسب المهندس عبد الله دندل مدير خدمات قاضي عسكر .

وأشار دندل إلى أن العمل جار لترميم جسر الشعار والقيام بأعمال التدعيم اللازمة إضافة إلى أعمال السور الحديدي وطبقة الاسفلت والأعمال التزيينية بكلفة تصل إلى 302 ملايين ليرة سورية .

وبانتهاء الأعمال في هذه المشاريع تنفض اضخم العقد المرورية في حلب عنها غبار الإرهاب نتيجة العمل المتواصل والدؤوب من قبل الجهات الخدمية في حلب.



عدد المشاهدات:555( الخميس 07:15:08 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 2:30 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" المزيد ...