الأحد20/1/2019
م22:59:6
آخر الأخبار
مظاهرة حاشدة في بيروت احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشيةعون يطلق مبادرة لإعادة الإعمار في قمة الاقتصاد العربيةبالفيديو ...وزير الشؤون الإسلامية والدعوة السعودي يهاجم مايسمى بـ(الربيع العربي و الثورة السورية) واصحاب الفتنأنصار الله: تصعيد العدوان وقصفه للعاصمة صنعاء سيواجه بتصعيد مماثلالمهندس خميس أمام مجلس الشعب: الحكومة تدرك حجم معاناة المواطنين وتعمل على تحسين الوضع المعيشي وتأمين فرص العمل وتخفيض الأسعارالدفاع الروسية: الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم "اسرائيلي" و يسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق مصدر عسكري روسي لـ"سبوتنيك": الطيران الحربي دمر مقرات لـ"النصرة" جنوبي إدلبمصدر عسكري: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية، وتمنعه من تحقيق أي من أهدافهغلوبال ريسيرتش: الحروب الأمريكية حول العالم تسببت بمقتل 30 مليون شخصالنتن ياهو بعد عدوان اليوم : "مستمرون في التصدي لإيران في سوريا"!!؟انعقاد ملتقى القطاع الخاص السوري الإماراتي في أبوظبيأضرار المنشآت الصناعية والحرفية في ريف دمشق تتجاوز 15 مليار ليرةإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيأبعاد الاقتتال بين المسلّحين في إدلبإحباط محاولة ترويج ( 20 ) ألف دولار أمريكي مزيفإلقاء القبض على عصابة أشرار تتعاطى المخدرات وتمتهن سرقة الدراجات بدمشق والتحقيقات تكشف تورطهم بجريمتي قتلبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!خلافات في ” الائتلاف ” والمالح يستقيل و” يفضح “الإعلان عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترسالة الجيش السوري اليومية إلى الإرهابيين في "المنزوعة السلاح" بإدلب مركز المصالحة الروسي: المسلحون قصفوا المناطق السكنية باللاذقية وحماةوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةالإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقيةعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019امرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفركيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها!من بيروت إلى وارسو.. صحوة موتٍ أميركية أم استعادةٌ لزمامِ المبادرة؟ ....بقلم فراس عزيز ديبالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> موسكو تهدد ودمشق تستعد... أمريكا تأمل بتساهل روسي مع (إسرائيل) في سوريا

عبرت الولايات المتحدة عن أملها بأن تواصل روسيا السماح لـ"اسرائيل" بضرب أهداف إيرانية في سوريا، على رغم من تزويد سوريا بمنظومة الدفاع الجوي "إس- 300".

 

زعم الموفد الأمريكي إلى سوريا، جيمس جيفري، في مؤتمر صحفي في واشنطن، أن روسيا كانت متساهلة في مشاوراتها مع الإسرائيليين، بشأن ضرب الأهداف الإيرانية داخل سوريا؛ وتمنى أن يستمر هذا النهج المتساهل، حسب زعمه، وفقا لصحيفة "الحياة".

مصلحة وجودية

وأضاف: "لدى إسرائيل مصلحة وجودية في منع إيران من نشر منظومات قوى (أسلحة) طويلة المدى داخل سوريا، كي تُستخدم ضد "إسرائيل". نُدرك المصلحة الوجودية وندعم إسرائيل"، مشيراً إلى أن إسقاط الطائرة الروسية في سبتمبر/ أيلول الماضي، أبرز المخاطر المرتبطة بوجود جيوش أجنبية عدة، تعمل على مقربة من بعضها البعض في سوريا.

في وقت، أكد الموقع الإلكتروني الاستخباراتي"ديبكا"، مساء أمس الأربعاء، أن روسيا لن تسمح بهجوم "إسرائيلي" آخر على سوريا، كما جرىللمقاتلة الروسية "إيل 20"، وبأن جيفري أجرى مباحثات موسعة في "إسرائيل"، طيلة الأيام القليلة الماضية، حول الوضع في سوريا، بهدف عدم وقوع كارثة أخرى على غرار تلك الطائرة الروسية.

مناوشات متوقعة

ورجح الموقع الاستخباراتي الإسرائيلي إمكانية وقوع مناوشات أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة قبل لقاء الرئيسين، الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي دونالد ترامب، في العاصمة الفرنسية، باريس، في الحادي عشر من الشهر الجاري. 

الولايات المتحدة قلقة من منظومة "إس-300" في سوريا
وزعم الموقع الإلكتروني العبري، وثيق الصلة بجهاز الموساد الإسرائيلي، أن معلومات وصلت لأجهزة الاستخبارات الإسرائيلية تفيد بأن طاقم عمل سوري بدأ في نصب بطاريات صورايخ "إس 300"، استعدادا لإسقاط طائرات إسرائيلية، حتى لو كانت طائرات مدنية، بما فيها الطائرات التي تحلق في الأجواء الإسرائيلية نفسها. 
إلغاء لقاء مهم 
وعزى الموقع الإلكتروني هذه المعلومات إلى إلغاءالرئيس بوتين لقاءه المرتقب مع رئيس وزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في باريس، الذي كان مقررا عقده، في الحادي عشر من الشهر الجاري، على هامش الاحتفالات الفرنسية بمرور مائة عام على ذكرى الحرب العالمية الأولى. 
وأوضح الموقع الإسرائيلي الاستخباراتي أن المواجهات الروسية الإسرائيلية لن تستمر فحسب، بل تتفاقم بينهما، بمرور الوقت.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:4239( الجمعة 00:36:04 2018/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2019 - 10:37 م

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار المزيد ...