-->
الثلاثاء19/3/2019
ص3:33:47
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضينابائع البنادق لسفاح نيوزيلندا "لا يشعر بمسؤولية تجاه المأساة"رئيس النمسا: كفانا رقصا على مزمار ترامب! جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتأخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"كن حذرا منها... أهم أسباب تسارع دقات القلبنسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> استكمال تنفيذ جميع المشروعات التي تم اطلاقها في العامين 2017 و 2018 واعادة صياغة بنية لجان المتابعة

قرر اجتماع ضم رؤساء لجان متابعة المشاريع الحكومية في المحافظات استكمال تنفيذ جميع المشروعات التي تم اطلاقها في العامين 2017 و  2018 خلال زيارات الوفد الحكومي الى مختلف المحافظات ومتابعة تنفيذ ما تم اقراره خلال جلسة مجلس الوزراء في محافظة حلب ضمن الخطة التنموية الشاملة للمحافظة إضافة وضع مصفوفة بأولوية المشاريع الخدمية التي سيتم ادراجها في العام الجاري بجميع المحافظات.

واستعرض الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء الخطوات المنجزة في المحافظات بمجالات الصحة والتعليم والكهرباء والاتصالات والزراعة والمخابز والموارد المائية والنقل والبنى التحتية إضافة الى اليات تطوير عمل اللجان لجهة تتبع المشاريع والانجاز والتمويل واولويات المشاريع.


أضاف الاجتماع مسارات جديدة لأداء هذه اللجان تتضمن تعزيز الجانب الخدمي واهمية الالتصاق بقضايا المواطنين ومتطلباتهم إضافة الى الجانب التنموي الاستثماري بأبعاده الاقتصادية.


وأعاد الاجتماع صياغة بنية لجان المتابعة لتكون المسؤولية في كل لجنة على عاتق اكثر من وزير بما يحقق التكامل والاتساق في متابعة الاعمال على مختلف الصعد مع التركيز على تفعيل عمل المحافظين في اطار تنفيذ الخطط والبرامج الحكومية التي تستهدف كل المحافظات على التوازي بما يفي بالاستحقاقات التنموية والمجتمعية.


ومنح الاجتماع مرونة اوسع على مستوى صلاحيات رؤساء اللجان والتمويل من خلال المبالغ المخصصة في الموازنة العامة للدولة ومخصصات لجنة إعادة الاعمار إضافة الى المبالغ التي تم رصدها لكل محافظة ووزارة في الخطط التقليدية.
وكشفت النقاشات خلال الاجتماع حصيلة انجاز  متقدمة على كافة المستويات الخدمية والاستثمارية وبشكل ضمن انفاقا دقيقا ومدروسا للأموال بعيدا عن احتمالات الهدر للإنفاق الاستثماري.


وقدم رؤساء اللجان الوزارية في محافظات اللاذقية وطرطوس وحلب وحماة وحمص وريف دمشق ودير الزور ودرعا والسويداء والقنيطرة عرضا عن مدى التقدم في نسب انجاز المشاريع في جميع المجالات الخدمية والتنموية والتي أظهرت نسب متقدمة تخطت 80/ بالمائة في معظم المشاريع وتم وضع العديد منها في الخدمة.


واظهرت المناقشات ان قيمة المشروعات المنفذة وجاري تنفيذها في عدد من المحافظات خلال العامين 2017 و2018 بلغت في محافظة القنيطرة حوالي 16 مليار ليرة سورية و23 مليار في حماة و17 مليار في درعا و60 مليار في حلب و27 مليار في طرطوس إضافة الى ما تم تنفيذه في محافظات اللاذقية وريف دمشق وحمص والسويداء.



عدد المشاهدات:624( الجمعة 07:18:01 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 3:31 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...