الجمعة22/9/2017
ص12:55:27
آخر الأخبار
’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهميةالسيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف ترامب واسرائيل وبعض العرب وكل العالم أمامناالأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سوريا أشياء غريبة تحدث في سوريابالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوركيم: ترامب “مختل عقليا” و”سأدفعه غاليا” ثمن تهديده كوريا الشماليةشرطة اوكلاهوما الاميركية تقتل رجلا أصم لم يستطع سماع اوامرهافي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهتأهيل الخط الحديدي من حمص إلى خنيفيس -مناجم الشرقية بطول 186 كملهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة من البحر إلى النهر.. الجيش السوري نحو حسم المعركة شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه!!في الغوطة الشرقية لدمشق قتل ابن أخته بسبب 200 دولارعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقمصدر روسي : إسقاط طائرة إسرائيلية هاجمت دمشقتفاصيل إحباط هجوم "النصرة" على ريف القنيطرةحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكرشا شربتجي تحضر لفيلم "شوق" وتستبعد جزء جديد من المسلسلترامب "يمدح" دولة غير موجودةرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!"أبل" تصدم منتظري "آيفون X"حافلة كهربائية تقطع 1800 كيلومتر من دون "شحن"عن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل
علوم وتكنولوجيا >> تسريبات آيفون 8 تكشف 10 مميزات جديدة تعرّف عليها

قالت مصادر موثوقة عن خطط شركة أبل لإحياء الذكرى السنوية العاشرة لهواتف آيفون، أما الآن، ربما نكون قد حصلنا على الصورة الأولية للأحداث الرئيسية.

تشير مجموعة من آخر التسريبات المثيرة إلى أن شركة آبل تعمل حالياً بالتوازي على تصنيع نسختين مما يُسمى “آيفون 8″، والتي تزودنا ببعض التفاصيل عن كلا الإصدارين، وفق موقع هافينغتون بوست.

أما الأخبار الأكثر إثارة، وفقاً لموقع IDrop News”، والذي يستشهد بمعلومات من أحد الموظفين في شركة Foxconn –شريك التصنيع الرئيسي لشركة أبل-، والذي وضع قائمة الخطة “أ” التي تحتوي على التغييرات الرئيسية التالية:

1- يتضمن مُعرّف هوية باللمس تحت الشاشة.

2- سمك حافة الجهاز من كافة النواحي تبلغ 4 مليمترات.

3- الواجهة الأمامية والخلفية للجهاز من الزجاج بزوايا 2.5D –زاوية منحنية غير مدببة-، محاطة بإطار من المعدن.

4- يُشحن الجهاز لاسلكياً.

5- نفس أبعاد هاتف آيفون 7.

6- يحتوي على شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة.

7- الكاميرا الأمامية “غير مرئية” وتقع تحت الشاشة.

8- يحتوي على قابس تشغيل كبير ينقسم إلى جزأين لسبب غير معلوم حتى الآن.

سمعنا ببعض هذه الميزات فيما سبق، وبالأخص معرف الهوية المدمج تحت الشاشة، ولكن إذا استطاعت شركة أبل بالفعل أن تجعل سمك حافة الهاتف 4 مليمترات من كافة الجهات، فإنها تضع بذلك معياراً جديداً بعد فترة وجيزة من طرح شركة سامسونغ “لشاشة إنفينيتي” التي أبهرتنا جميعاً، في هواتفها غلاكسي إس 8، وجلاكسي إس 8 بلس.

اجتهد موقع “IDrop” بالتعاون مع المساعد الدائم بينجامين جيسكين، لتصميم صورة تستند على تلك المعلومات الجديدة، وكانت النتائج مذهلة:

على الرغم من ذلك، وقبل أن تأخذك الحماسة، صرح كل من موقع “IDrop” والمصدر الثاني لتسريبات اليوم، موقع “Slashleaks”، أن لدى شركة أبل الاختيار البديل الأكثر أماناً إذا ما أخفق تطوير ذلك النموذج الثوري. فقد أفصح موقع “Slashleaks” عن تفصيلين رئيسيين في الخطة “ب”، والتي حصل عليها بشكل مفصل.

أولاً، بناءً على تلك المعلومات، فإن حجم هذا الهاتف أكبر من هاتف آيفون 7 بشكل ملحوظ، فهو أطول وأعرض وأسمك منه”

أبعاد هاتف آيفون 7 – 138.3 × 67.1 × 7.1 مليمتر.

أبعاد هاتف آيفون 8 – 149.5 × 72.5 × 8.6 مليمتر.

كما أن الشاشة وفقاً لما ذُكر سابقاً، يبلغ حجمها 5.8 بوصة، تصبح بذلك أكبر حجماً من شاشات كافة إصدارات هواتف آيفون السابقة، لذا، يبدو أن شركة آبل سوف تُبقي على هذا الاختيار.

ثانياً، تظهر الخطة “ب” أن الكاميرا المزدوجة الملحقة بالهاتف تشبه تلك الموجودة بهاتف آيفون 7 بلس، إلا أن وضعها الحالي قد تبدل من المحاذاة الأفقية إلى المحاذاة الرأسية. بينما يظل تأثير هذا التغيير على وظائف الكاميرا مجهولاً في هذه المرحلة.

تُظهر السيناريوهات أن هذا الهاتف أكثر اعتدالاً، بالإضافة إلى استمرار هيكله المعدني المصنوع من الألومنيوم. لذا، إذا لم تتحقق الخطة “أ”، فمن المرجح أن يحتوي الهاتف على شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى تضمنه خياراً احتياطياً، بوضع أداة استشعار بصمة الإصبع للتعرف على الهوية باللمس في الجهة الخلفية من الهاتف.

نظراً لأن شركة سامسونغ على ما يبدو قد اضطرت للتخلي عن خطتها لدمج أداة استشعار بصمة الإصبع في شاشة هاتف غلاكسي إس 8، وأُجبرت على وضعها بشكل غريب في الجهة الخلفية للهاتف، فمن المنطقي أن تبحث شركة أبل عن خيار للطوارئ أيضاً.

خلاصة الأمر، إن هذه التسريبات ليست الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة بالتأكيد، ولكن هناك إجماعاً على أن البناء المتدرج لخطط شركة آبل في تصنيع هاتفها، سوف يحطم الأرقام القياسية للمبيعات. وبالتالي يبدو أن شاشة “OLED” بحجم 5.8 بوصة، والحواف الصغيرة للهاتف، واستبعاد قابس Home، قد أصبحت أمراً واقعاً، بغض النظر عن طرح هاتف آيفون 8 في الأسواق أم لا.

 



عدد المشاهدات:1169( الثلاثاء 10:02:35 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2017 - 12:31 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص بالفيديو...تمساح يلتهم مراهقا أمام أعين أصدقائه بالفيديو.. رجل عدواني يدفع سيدة نحو أتوبيس لقتلها بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية المزيد ...