الخميس24/5/2018
م18:35:37
آخر الأخبار
مقتل وإصابة 19 شخصاً في تفجير انتحاري ببغداد’تراويح الوهابية’ تضييق في المملكةحزب الله: تطهير الحجر الأسود ومخيم اليرموك من الإرهاب انتصار لمحور المقاومةمجلس النواب اللبناني الجديد يعيد انتخاب نبيه بري رئيسا لهسانا| التحالف الأمريكي يعتدي على بعض مواقعنا العسكرية بريف دير الزورغارات أميركية على الجيش السوري فجر اليوم : مساندة «داعش» في الباديةسورية تهنىء العراق بنجاح العملية الانتخابية وتأمل أن تؤدي إلى تعزيز الوحدة الوطنيةالرئيس الأسد خلال لقائه لافرنتييف: روسيا شريكة بالانتصارات في سورية والتي لن تتوقف حتى القضاء على آخر إرهابيبوغدانوف: سورية دولة ذات سيادة وهي تختار من يساعدها في الحرب على الإرهابكوريا الشمالية تهدد بإلغاء القمة إثر تصريحات بينس "الغبية"مصادر في المركزي: انخفاض تدريجي بأسعار السلعأعضاء مجلس الشعب يطالبون بحماية المنتج السوري وزيادة الدعم الحكومي للمدن والمناطق الصناعيةما خفي عن صواريخ الجولان.. آلاف المقاتلين بانتظار ساعة الصفر!معربوني : بتحرير الحجر الأسود ينتهي الجيب الأخير لداعش في محيط دمشقإخماد حريق بمحل لبيع العطورات في ساحة الطرشان بالسويداءقسم شرطة القصاع بدمشق يلقي القبض على شخص قام بقتل والده طعناً بالسكين .بالفيديو... رمي "زعماء "الخليج بالاحذية في واشنطن ؟ تعليق مثير من صحفي سعودي حول اغتيال الحريري يفجر غضبا عارما!(مفاتيح).. مبادرة لتطوير قدرات الشباب المقبل على العملتعيين 133 معلم صف ملتزما من خريجي كليات التربيةالجيش يقضي على إرهابيين من “النصرة” ويدمر أوكاراً لهم بريف حماة الشمالي الغربي صور.. الجيش يعثر على شبكة أنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيطه مخيم اليرموكعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماس«الإسكان» تختار أربعة مخططات تنظيمية لداريامزيج من الفياغرا ولقاح الانفلونزا لعلاج السرطان!لمريض الكبد.. 5 مشروبات مفيدة لصحتك فى الصيام احرص على تناولهاشاهد.. فيروز تغنى للقدس من جديد: "إلى متى يا رب"المسلسلات اللبنانية تُنافس، وبعضها يتفاءل بالزملاء السوريينبعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برمودازوجان في نيوزيلندا يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما بعد زواج دام 61 عامالأول مرة.. العلماء يتحكمون بالقلب باستخدام الليزر!الإعلان عن كشف أثري كبير في مصرمحاور الاستراتيجية المشتركة الأميركية ـ «الإسرائيلية» في سورية ....بقلم حميدي العبداللهدمشق آمنة.. وفي غوطتيها يفوح عبير السلام والأمان
علوم وتكنولوجيا >> ساعة تعمل تحت الماء وهاتف يتعرف على وجهك...الدليل الكامل لمنتجات "أبل" الجديدة (صور وفيديو)

أقامت الشركة الأمريكية حدثها العالمي في مقرها الجديد في وادي السيليكون على مسرح "ستيف جوبز" مؤسس "أبل"، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هواتف "آيفون" في العالم.

ومن المتوقع أن تكشف "أبل" في مؤتمرها عن 3 نسخ من هاتفها الأشهر وهي "آيفون X"، و"آيفون 8"، و"آيفون 7 إس" و"آيفون 7 إس بلس".

وانطلق البث المباشر، لحدث "أبل" بخروج الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، وإعلانه أن متاجر "أبل" حول العالم، يزورها نحو 500 مليون شخص في العام الواحد.

آيفون 8

أعلن أخيرا، كوك عن إطلاق "أبل" لهاتف "آيفون" الجديد، والذي سيكون بعنوان "آيفون 8".

وكشفت الشركة الأمريكية أنه تم دعم "آيفون 8" بشريحة "A11" التي تم تصميمها للمرة الأولى بصورة كاملة بواسطة مهندسي "أبل"، التي توفر سرعة للجهاز بزيادة 70% عن النسخة السابقة.

وعرضت "أبل" أيضا تقنيات الكاميرا الخاصة بـ"آيفون 8"، والتي تم دعمها بعدد من التقنيات الحصرية لتنقية ونقاوة الصور، والتي قالت إنها غير موجودة في أي هاتف آخر.

وبصورة مفاجئة ضربت كل التوقعات والتسريبات، ظهر "آيفون 8" مدعوما بزر "الهوم" التقليدي المعتاد عليه في الآونة الأخيرة في هواتف "آيفون".

كما زودت "أبل" هاتف آيفون 8  بشاشة 4.7 بوصة وهاتف آيفون 8 بلس شاشته 5.5 بوصة

ولكن أطلقت "أبل" المفاجأة الكبرى، وضربت كل التوقعات، التي كانت تتحدث عن أن هاتف "آيفون" سيتخطى سعره الألف دولار، حيث قالت إنه سيبدأ سعر "آيفون 8" بسعر 699 دولار لنسختي 64 غيغابايت وفيما ستظهر نسخة 256 غيغابايت تبدأ بسعر 799 دولار أمريكي.

وستبدأ الطلبات المسبقة على الهاتف في 15 سبتمبر/ أيلول، فيما ستبدأ بشحنه 22 سبتمبر/ أيلول.

كما تضرب "أبل" بتلك الأسعار أيضا منافستها "سامسونغ" في مقتل، التي طرحت هاتفها "غلاكسي نوت 8" بسعر يبدأ بـ900 دولار أمريكي.

آيفون X

وأعلنت "أبل" أيضا إطلاقها هاتف جديد أطلقت عليه "آيفون إكس"، والذي يعتمد على شاشة "سوبر ريتينا" التي تعتمد تقنية "من الحافة إلى الحافة".

وتصدق بتلك الطريقة التوقعات، التي أشارت إلى ان "أبل" ستحذف زر "الهوم" من أحد هواتفها، حيث ظهر "آيفون إكس" من دون زر "الهوم" المعتاد من "أبل".

وأكدت "أبل" أيضا التسريبات التي تحدثت عن دعمه بتقنية "التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد" أو "Face ID"، والذي يمكنه التعرف على وجه المستخدم مهما تغيرت طريقة لبسه أو ما يضعه من مكياج مثلا أو تغير شكله مع مرور الأيام، كما أنها لن يتم تسجيلها في أي من خوادم "أبل"، حافظا على سرية وخصوصية المستخدمين.

كما يدعم "آيفون إكس" تقنية الدفع عن طريق الهاتف "أبل باي"، بحيث لا تحتاج إلى تعقيدات لدفع أي شيء، بل مجرد الدخول إلى الهاتف وتمريره على ماكينة أي متجر لتدفع نقودك.

كما تم دعم "آيفون إكس" بكاميرا خلفية مزدوجة كل منهما بدقة 12 ميغابيكسل، بدقة عرض صور أفضل.

كما أن بطاريته ستكون أقوى بساعتين كاملتين عن "آيفون 7".

وأعلنت "أبل" أن هاتفها "آيفون إكس" سيتم طرحه بنسختين 64 غيغابايت و265 غيغابايت، وسيبدأ سعره من 999 دولار أمريكي، أي ما يوازي ألف دولار تقريبا.

وستبدأ طلبات الشراء المسبقة من 24 أكتوبر/ تشرين الأول، فيما سيتم طرحه في المتاجر بدءا من يوم 3 نوفمبر/ تشرين الثاني.

أبل ووتش

ثم بدأ كوك في عرض النسخة الجديدة من ساعات أبل الجديدة "أبل ووتش".

وتقدم ساعة "أبل" الجديدة، تقنيات ومزايا جديدة للرياضيين ولمن يمارسون رياضة السباحة أيضا، ومتابعة حالتهم البدنية وإمكانية استعادتهم لياقتهم البدنية بصورة كاملة أم لا، ولكن أهم مزاياها تتعلق بتلك الدراسة التي نفذتها "أبل" على دراسات القلب، بحيث تدعم بها "أبل ووتش".

كما تم دعم تلك النسخة بتقنيات "جي بي إس" للتعرف على الأماكن وعرض الخرائط، كما تم دعمها بمعالج يجعلها 70% أسرع، و50% بطاريتها أقوى، و80% من تقنية "واي فاي" أفضل.

وتدعم ساعة "أبل" الجديدة أيضا عمل المساعد الذكي الخاص بالشركة "سيري" لتنفيذ أي مهام صوتية، علاوة أن بطاريته ستعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنها.

وسيتم طرح تلك الساعة "سايللر"، التي تعمل بشريحة اتصالات دون الحاجة للارتباط بأي هاتف "آيفون"، في الأسواق العالمية، بحلول 19 سبتمبر/ أيلول الجاري.

تلفزيون أبل

وأعلن تيم كوك، فيما بعد عن النسخة الجديدة من "تلفزيون أبل" أو "أبل TV".

"وكالات"

 



عدد المشاهدات:1047( الثلاثاء 22:30:11 2017/09/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2018 - 3:08 م

الجيش العربي السوري يقفل ملف الغوطة الغربية ويعلن دمشق وريفها خالية من الإرهاب  

فيديو

العثور على أسلحة غربية وأجهزة اتصالات وآليات مسروقة في يلدا وببيلا وبيت سحم-فيديو

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في مختلف دول العالم؟ بالفيديو...لحظة تصادم طائرتين في مطار إسطنبول إيقاف مذيعة كويتية بسبب كلمة قالتها لزميلها على الهواء - فيديو ريم مصطفى تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضربها لـ "رامز تحت الصفر" (فيديو) شاهد... شاب خليجي يلقي بنفسه أمام شاحنة ليثبت شجاعته!؟ المزيد ...