السبت24/2/2018
م13:39:38
آخر الأخبار
كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمصر: مقتل 10 أشخاص بانهيار مبنى في القاهرةمحاولات غربية لنسف مسار «أستانا»: «تصفير» عدّاد الحرب في سوريا؟مقاتلات (سو-57) إضافية تهبط في قاعدة حميميم بسورياالرئيس الأسد يصدر المرسوم 62 لعام 2018 والمتضمن تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لقانون البريد في سوريةعفرين، سياسات الحافة .....بقلم عقيل سعيد محفوضتأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتلوس انجلوس: اميركا طلبت من اسرائيل قصف الجيش السوري حول الغوطة وبوتين يهدد نتنياهو طائراتكم لن تعوداتحاد المصدرين السوري يضع خارطة طريق لاستعادة السوق الليبية قيد التحقيق الحكومي..سيارات فخمة حديثة في شوارع دمشق استوردت كـقطع تبديل بقصد التجميع؟!الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً!قتل زوجته عارضة الأزياء وانتحر سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملمقتل 50 من مسلحي الجولاني , والتركستاني يهدد: لن نقف مكتوفي الأيدي...سائر سليمالجيش السوري ينتشر بتل رفعت شرق عفرين ويرد على قصف تركي من أعزازوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟
علوم وتكنولوجيا >> مقارنة كاملة بين آيفون8 وسامسونغ غالاكسي S8...من سيربح الجمهور

تستمر المنافسة المشتعلة بين شركتي "أبل" و"سامسونغ" سعيا من كل منهما في كسب رضا جمهور المستخدمين، وازدادت حرارة المنافسة مؤخرا بعد أن أعلنت الشركتان عن أحدث هواتفهما وهما سامسونغ غالاكسي S8 وآيفون 8.

فيما يلي نعرض مقارنة بين كافة الإمكانات التقنية للهاتفين، والتي لابد وأن يكون لها دورا كبيرا في مساعدة من يريد اتخاذ قرار شراء أي منهما.

التصميم

آيفون 8

لم يتغير تصميم آيفون 8 كثيرا عن إصدارات أبل القديمة، إذ احتفظ مصمموه بالزر المستدير "الهوم" أو الصفحة الرئيسية، والذي تم إلغاؤه في آيفون X، وتبلغ أبعاده 67.3×138.4×7.3 مم، ويزن 148غم فقط.

غالاكسي S8

أبدع مصمموا سامسونغ في تصميم الهاتف حتى وصفه البعض بـ"ساندوتش" من الزجاج والمعدن، كما تم تزيوده بشاشة منحنية الحواف، إلا أن ثمة انتقادات وجهت إلى ماكن ماسح البصمة، لكنه يقوم بمهمته على أي حال، وتبلغ أبعاد الهاتف 68.1×148.9x8 ويزن 155  غم.

الشاشة

آيفون 8

مزود بشاشة LCD بحجم 4.7 بوصة بدرجة وضوح 1334×750، كما تم تزويده بتقنية TrueTone التي أدخلتها أبل على  أجهزة آيباد مؤخرا.

غالاكسي S8

حافظت سامسونغ على سمعتها الطيبة في إنتاج شاشات ذات جودة عالية، وزودت هاتفها بشاشة AMOLED بحجم 5.8 بوصة، ودرجة وضوح بلغت 2960×1440.

الكاميرا

آيفون 8

مزود بكاميرا خلفية بدرجة وضوح تبلغ 12 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدرجة وضوح تبلغ 7 ميغابكسل.

غالاكسي S8

يتساوى مع منافسه من حيث دقة الكاميرا الخلفية 12 ميغابكسل، لكنه يتفوق عليه من حيث الكاميرا الأمامية، إذ يحصل الأخير على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

المساحة التخزينية

آيفون 8

فيما يتعلق بالمساحة التخزينية، فالهاتف مزود بمساحة داخلية تتراوح بين 64 و256 غيغابايت.

غالاكسي S8

مساحة التخزينية الداخلية 64 غيغابايت فقط.

السعر

آيفون 8

بلغ سعر الإصدار ذو المساحة التخزينية 64 غيغابايت 699 جنيها استرلينيا، أما النسخة ذات مساحة 256 غيغابايت فبلغ سعرها 849 جنيها استرلينيا.

غالاكسي S8

تم عرض الهاتف على موقع أمازون بسعر 540 جنيها استرلينيا، وكانت سامسونغ قد طرحته في وقت سابق بسعر 689 جنيها استرلينيا.

وكالات



عدد المشاهدات:1725( الأربعاء 23:49:37 2017/09/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 1:21 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

دمشق - الاعتداء على المشفى الطبي الجراحي يلحق أضراراً كبيرة بقسم العناية المشددة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) تغريدة واحدة من شقيقة كارداشيان تكبد "سناب شات" خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار مذيعة أميركية تبث عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة. لحظات مؤثرة لاستقبال قرد صغير من قبل عائلته المزيد ...