-->
الأربعاء22/5/2019
ص12:38:49
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًموسكو تدعو إلى عدم تأزيم الوضع في منطقة الخليج كما تفعل واشنطنأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله
علوم وتكنولوجيا >> مقارنة كاملة بين آيفون8 وسامسونغ غالاكسي S8...من سيربح الجمهور

تستمر المنافسة المشتعلة بين شركتي "أبل" و"سامسونغ" سعيا من كل منهما في كسب رضا جمهور المستخدمين، وازدادت حرارة المنافسة مؤخرا بعد أن أعلنت الشركتان عن أحدث هواتفهما وهما سامسونغ غالاكسي S8 وآيفون 8.

فيما يلي نعرض مقارنة بين كافة الإمكانات التقنية للهاتفين، والتي لابد وأن يكون لها دورا كبيرا في مساعدة من يريد اتخاذ قرار شراء أي منهما.

التصميم

آيفون 8

لم يتغير تصميم آيفون 8 كثيرا عن إصدارات أبل القديمة، إذ احتفظ مصمموه بالزر المستدير "الهوم" أو الصفحة الرئيسية، والذي تم إلغاؤه في آيفون X، وتبلغ أبعاده 67.3×138.4×7.3 مم، ويزن 148غم فقط.

غالاكسي S8

أبدع مصمموا سامسونغ في تصميم الهاتف حتى وصفه البعض بـ"ساندوتش" من الزجاج والمعدن، كما تم تزيوده بشاشة منحنية الحواف، إلا أن ثمة انتقادات وجهت إلى ماكن ماسح البصمة، لكنه يقوم بمهمته على أي حال، وتبلغ أبعاد الهاتف 68.1×148.9x8 ويزن 155  غم.

الشاشة

آيفون 8

مزود بشاشة LCD بحجم 4.7 بوصة بدرجة وضوح 1334×750، كما تم تزويده بتقنية TrueTone التي أدخلتها أبل على  أجهزة آيباد مؤخرا.

غالاكسي S8

حافظت سامسونغ على سمعتها الطيبة في إنتاج شاشات ذات جودة عالية، وزودت هاتفها بشاشة AMOLED بحجم 5.8 بوصة، ودرجة وضوح بلغت 2960×1440.

الكاميرا

آيفون 8

مزود بكاميرا خلفية بدرجة وضوح تبلغ 12 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدرجة وضوح تبلغ 7 ميغابكسل.

غالاكسي S8

يتساوى مع منافسه من حيث دقة الكاميرا الخلفية 12 ميغابكسل، لكنه يتفوق عليه من حيث الكاميرا الأمامية، إذ يحصل الأخير على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

المساحة التخزينية

آيفون 8

فيما يتعلق بالمساحة التخزينية، فالهاتف مزود بمساحة داخلية تتراوح بين 64 و256 غيغابايت.

غالاكسي S8

مساحة التخزينية الداخلية 64 غيغابايت فقط.

السعر

آيفون 8

بلغ سعر الإصدار ذو المساحة التخزينية 64 غيغابايت 699 جنيها استرلينيا، أما النسخة ذات مساحة 256 غيغابايت فبلغ سعرها 849 جنيها استرلينيا.

غالاكسي S8

تم عرض الهاتف على موقع أمازون بسعر 540 جنيها استرلينيا، وكانت سامسونغ قد طرحته في وقت سابق بسعر 689 جنيها استرلينيا.

وكالات



عدد المشاهدات:2172( الأربعاء 23:49:37 2017/09/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...