-->
الاثنين22/4/2019
ص4:6:55
آخر الأخبار
العراق... القوات الأمريكية تنشئ مهبطا للمروحيات يمكنها من مراقبة الحدود مع سورياوكالة: "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم الرياض الإرهابي تواصل الاشتباكات العنيفة في محيط العاصمة الليبية وحكومة الوفاق تغلق مطار طرابلسفرنسا تفاجئ السعودية بوصف حرب اليمن بـ «القذرة» الجو بين الصحو والغائم جزئيا وهطولات مطرية في المناطق الشرقية والباديةالحرارة أدنى من معدلاتها وثلوج على ارتفاع 1100 متر..أمطار في أغلب المناطق الطوائف المسيحية في سورية التي تتبع التقويم الغربي تحتفل بعيد الفصح المجيد بإقامة الصلوات والقداديسصباغ أمام مؤتمر برلمانات دول جوار العراق: الشعب السوري أبي ولا يفرط بذرة تراب واحدة من أرضهارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 290 قتيلا و500 جريحفوز زيلينسكي بالرئاسة في أوكرانيا...الخارجية الروسية : نتائج الانتخابات الرئاسية تشير إلى أن الأوكرانيين صوتوا للتغيير250 شركة من 26 دولة في مجموعة معارض سورية التخصصيةالمصرف المركزي ينفي عقد جلسة تدخل لبيع 20 مليون دولار عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاشكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولارإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالجيش يدمر تجمعات لإرهابيي “النصرة” في محيط جبل شحشبو بريف حماةمقتل 209 مسلحين من "قسد" (قوات سوريا الديمقراطية) و4 عناصر من "التحالف الدولي"اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيفيتامينات ومعادن تقوي مناعة الجسمدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“شرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهامعمرة تكشف سر استمرار حيويتها بعمر 109 سنوات (صورة)لوحات إعلانية هائلة في الفضاء بهدف الوصول إلى ما يقارب الـ 7 مليار شخص نجاة الأرض من انفجار مغناطيسي هائل على سطح الشمسقراءة موضوعية للواقع العربي....بقلم د. حياة الحويك عطيةتوازن رعب يخيّم على المنطقة ....بقلم ناصر قنديل
علوم وتكنولوجيا >> مقاعد المرحاض أنظف من الهواتف الذكية بنسبة لن تتخيلها!

كشفت دراسة جديدة مثيرة للجدل أن مقاعد المرحاض أكثر نظافة من الهواتف المحمولة القذرة.

وأخذت "Initial Washroom Hygiene" عينات للدراسة من الهواتف الذكية، ووجدت أن الهاتف أقذر بنحو 7 مرات من مقاعد المرحاض.

واكتشف الباحثون أن الهواتف المحمية بغلاف جلدي، تحوي معظم أنواع البكتيريا، كما أن الغطاءات البلاستيكية التي يسهل تنظيفها، تحتوي على أكثر من 6 أضعاف الجراثيم الموجودة على مقعد المرحاض.

وأخذت عينات من آيفون 6 وسامسونغ غالاكسي 8 وغوغل بيكسل، لاختبار مستويات البكتيريا الهوائية والخمائر والعفن. وتبين أن شاشات الهواتف تحتوي على أعلى مستويات البكتيريا، في حين يتوزع التلوث على الجزء الخلفي من الهاتف وزر القفل والزر الرئيس.

وأظهرت المسوحات وجود البكتيريا على حوالي 220 منطقة حول مقعد المرحاض، في حين بلغ عدد البقع الملوثة على الهاتف 1479 بقعة بكتيرية.

وحذر الخبراء من أن الهواتف المحمولة أصبحت قذرة لأن الناس يدخلونها معهم إلى الحمام.

وقال البروفيسور، هيو بنينغتون، أستاذ علم الجراثيم في جامعة Aberdeen: "الجراثيم على الهواتف المحمولة ربما تكون خاصة بالناس، لذا فإن احتمال انتقال المرض منخفض. ومع ذلك، يمكن أن يكون من غير المقبول تمرير الهواتف الذكية بين الأشخاص".

وفي وقت سابق من هذا العام، تم إصدار صور مثيرة للاشمئزاز تظهر الهواتف الذكية وهي مغطاة بالبكتيريا.

المصدر: ذي صن



عدد المشاهدات:1436( الثلاثاء 06:48:24 2018/12/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2019 - 3:35 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) المزيد ...