الخميس22/8/2019
ص12:14:38
آخر الأخبار
مسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليبالسعودية تعترف بمصرع 6 من قوات الجيش السعودي في الحد الجنوبيمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةفتح معبر إنساني في صوران بحماية الجيش لخروج المواطنين من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبيالجيش السوري يتجه لتطبيق M4 وM5 بالقوة ؟تركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخونظريف: إيران لن تبدأ حربا في الخليج لكنها ستدافع عن نفسها أسعار صرف تغلي..!...بقلم هني الحمدان اللاذقية ثم إدلب فحلب... سوريا تتوقع 830 ألف طن من الزيتونبعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيتوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهابالفيديو ...مظاهرة حاشدة في سراقب بريف ادلب، أحرق خلالها المتظاهرون صور الارهابي أبو محمد الجولانيخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريا وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبررتسوية أوضاع 115 شخصاً من حمص وريفها بعد تسليم أسلحتهم للجهات المختصةالجيش يوسع نطاق سيطرته بريف إدلب الجنوبي ويكبد إرهابيي “النصرة” خسائر كبيرةوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنان«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده قميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بازار خيري يعرض منتجات ذوي الإعاقة بحمص

ضم البازار الخيري الذي تقيمه جمعية رعاية الطفل في حي الحمراء بحمص معروضات وقطعا فنية من إبداعات الأطفال ذوي الإعاقة وإنتاج النساء المعيلات لأسرهن في المطبخ التابع للجمعية ونتاج المشاغل الثلاثة التابعة للجمعية.


وتنوعت المعروضات في البازار الذي يفتح أبوابه أمام زواره لمدة أربعة ايام بين مخللات ومربيات ونباتات وأطعمة جافة وعصائر محفوظة بشكل صحي وأنيق وقطع صوفية وقطنية وجينزات متنوعة.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطفل بحمص رزان أتاسي أن الهدف من إقامة البازار عرض منتجات الأطفال واليافعين من ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع وتمكينهم من اكتساب عمل يحقق لهم مصدر دخل لافتة إلى الإقبال على معظم المنتجات واقتناء الأعمال التراثية واليدوية لما فيها من اتقان وإبداع فني عالي المستوى.

وأشارت رشا السباعي مدربة في جمعية رعاية الطفل إلى الرعاية التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية مهاراتهم بهدف إكسابهم مهنا تتناسب مع مقدراتهم ورغبتهم كأعمال الدهان والحرق على الخشب والكوي للذكور وأعمال الصوف والخياطة والتطريز بمختلف أنواعه وأعمال التدبير المنزلي وإعداد بعض الأطعمة الخفيفة للنساء.

وخلف معروضاته وقف الشاب طه الديري بكل سعادة والبسمة ترتسم على وجهه متحدثا عما يرغب بصنعه من لوحات فنية ومصنوعات يدوية غنية بالألوان يملأ بها وقته وتمنحه شجاعة التحدي وإثبات الذات هو ورفاقه في الجمعية.

وبينما تعرض هنا إدريس منتجاتها من أعمال الصرما والأغاباني تشارك ريم الشاوي “مهندسة معلوماتية” بعدد من منتجاتها من العباءات والكابات والحجابات المطرزة بشكل فني وذائقة جمالية استطاعت ايصالها لكل من زار المعرض.

فاطمة مندو مع مجموعة نساء من المعيلات لأسرهن يعملن على إنتاج قطع فنية يدوية من الشك والكروشيه والصنارة والتطريز وقطع مفارش وأرضية صواني ولوحات جدارية ومساند وشالات صوف حيث شاركن بالعديد من المعارض سابقا.

تمام الحسن - sana


   ( الأربعاء 2018/10/31 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2019 - 12:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...