الاثنين22/1/2018
ص4:22:35
آخر الأخبار
الحكومة الألمانية توقف تصدير الأسلحة لدول تحالف العدوان على اليمنالاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقالرئيس الأسد لـ خرازي: الانتصار على الإرهاب في سورية والعراق وصمود إيران في الملف النووي أفشل المخطط الذي تم رسمه للمنطقةحالة الطرق العامة بسبب الأحوال الجوية السائدة في جميع المحافظات حتى صباح اليومالقيادة العامة للجيش تعلن تحرير مطار أبو الضهور العسكري و300 بلدة وقرية في أرياف حماة وإدلب وحلب سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةتركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم»منعت طلي أي قطعة غير ذهبية بطلاء الذهب.. الصاغة: تطور المهنة خلال 5 سنوات فاق ما تم عبر عقود لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟وزير المالية: القطاع العام بحاجة لمحاسبي إدارة أكفاء للارتقاء بالعمل المحاسبيإعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة متجهة لإرهابيي “النصرة” بالغوطة الشرقية-فيديوداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليه تنفيذ8000 مسكن شبابي في الديماس الجديدةالسياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي مواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش يسيطر على قرية الطيبة ويتقدم داخل أحياء الميادين ويؤمن خروج عائلات من مناطق انتشار إرهابيي (داعش)-فيديو

حققت وحدات من الجيش العربي السوري مزيدا من التقدم على محور مدينة الميادين خلال عملياتها العسكرية في ملاحقة تنظيم داعش الإرهابي واجتثاثه من ديرالزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن وحدات من الجيش كثفت عملياتها ضد أوكار تنظيم داعش الإرهابي على محور مدينة الميادين بالريف الجنوبي الشرقي وسيطرت خلالها على قرية الطيبة الملاصقة للمدينة وتقدمت داخل أحياء الميادين من الجهة الغربية وتحديدا في حي البلعوم والمنطقة الصناعية والمداجن.

وأشار المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالافراد وتدمير اسلحتهم وعتادهم ومواقعهم.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” على محور خشام-حطلة شرق نهر الفرات وعلى جبهتي العرفي والصناعة بمدينة دير الزور أدت إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية تحصينات ومقرات وآليات لتنظيم داعش الإرهابي في مدينتي موحسن والميادين وقرى بقرص والجنينة والحسينية وحطلة وسعلو وذيبان وحوائج ذيبان والبوليل والصالحية وأحياء كنامات والحميدية والشيخ ياسين وخسارات والعرضي.

وسيطرت وحدات الجيش أمس على عدد من النقاط الاستراتيجية شرق نهر الفرات ومحيط مدينة الميادين وحققت تقدما ملحوظا بسيطرتها على نقاط مهمة باتجاه جسر السياسية.

إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي إلى إقدام تنظيم داعش الارهابي على إعدام 3 أشخاص نحرا بالسكاكين على دوار الانطلاق في مدينة البوكمال وذلك بعد يوم من قتل مدني وتعليق جثته على دوار قرية الحصان بالريف الشمالي الغربي.

وكان المتزعمان “خالد عليوي” الملقب “أبو الوليد حسينية” و”سمير الديري” فرا أمس مع مجموعات ارهابية من تنظيم “داعش” إلى خارج مناطق انتشار التنظيم بريف دير الزور.

تأمين خروج 5 عائلات من مناطق انتشار إرهابيي “داعش” في الميادين

وفي إطار مهامها الوطنية في إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن وحماية المواطنين والحفاظ على حياتهم من اعتداءات الارهابيين أمنت وحدة من الجيش العربي السوري خروج 5 عائلات بينهم أطفال ونساء من مدينة الميادين التي تعد من أكبر معاقل تنظيم داعش الإرهابي إلى مدينة دير الزور.

وعبر المواطنون الذين تم نقلهم بأمان إلى المدينة عن سعادتهم بالتخلص من إرهاب تنظيم “داعش” الذي كان ينكل بهم ويذيقهم صنوف الاستعباد والاذلال.

ووجه المحررون رسالة لجميع أبناء ريف دير الزور الذين لا يزالون يقيمون في المناطق التي ينتشر فيها التنظيم الإرهابي بأن يتجهوا إلى أقرب نقطة يتواجد فيها الجيش العربي السوري الذي يمثل بر الأمان والطمأنينة لجميع السوريين.

وأكد مدير فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدير الزور أنس العشاوي أنه “تم استقبال المواطنين فور وصولهم إلى المدينة وإيواؤهم وتقديم الغذاء والعلاج لهم” مشيرا إلى أن الهلال الأحمر مستمر في تقديم الإغاثة لجميع أبناء الوطن المتضررين جراء الأحداث الراهنة.

ويتخذ تنظيم داعش الإرهابي من المدنيين دروعا بشرية ويمنعهم من المغادرة عبر استهداف المعابر الآمنة التي حددها الجيش لخروج الأهالي حيث قتل إرهابيو التنظيم خلال الأسابيع القليلة الماضية عشرات المواطنين أثناء محاولتهم الفرار إلى مناطق انتشار الجيش العربي السوري في دير الزور.



عدد المشاهدات:1399( الخميس 15:27:07 2017/10/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 5:59 ص
صورة وتعليق

فيديو
 
الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...