الثلاثاء19/6/2018
ص3:42:31
آخر الأخبار
الجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربوزير (إسرائيلي) تجسس لصالح إيران وزودها بمعلومات أمنية وعن الدفاع والطاقة والمسؤولين استنفار أمني في البيت الأبيض عقب محاولة اقتحامهسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> شهيد و6 جرحى وأضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف في ريفي دمشق وحماة

استشهد شخص وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على سجن دمشق المركزي وقرية بيت سابر بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا في ريف دمشق بأن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المنتشرين في قرية مزرعة بيت جن اطلقوا ظهر اليوم قذائف الهاون ورصاص القنص باتجاه منازل المواطنين في قرية بيت سابر بالريف الجنوبي الغربي ما اسفر عن استشهاد شخص واصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأشار المراسل إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة في مدينة البعث في القنيطرة.

واستهدفت المجموعات المسلحة السبت الماضي قرية حرفا بقذائف صاروخية ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص والحاق اضرار مادية بممتلكات الأهالي ومنازلهم.

وفي الغوطة الشرقية أشار مراسل سانا إلى أن المجموعات المسلحة المنتشرة في مدينة دوما خرقت بعد ظهر اليوم اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بـ 3 قذائف هاون على سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا ما تسبب بوقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة.
وأصيب أمس الأول شخص بجروح ووقعت أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذيفتى هاون على منطقة الزبلطاني السكنية بدمشق.

وانتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر منذ توقيعه في تموز الماضي عبر اعتدائها بالقصف الصاروخى والهاون على الأحياء السكنية في دمشق وريفها ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الأهالي ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

إصابة امرأة وأضرار مادية باعتداء إرهابي على سلحب ومحردة

في ريف حماة أصيبت امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على بلدة سلحب ومدينة محردة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين بريف حماة الشمالي استهدفوا صباح اليوم بعدة قذائف صاروخية بلدة سلحب شمال غرب مدينة حماة بنحو 48 كم أسفرت عن إصابة امرأة بجروح جراء سقوط قذيفة على منزلها.

وتعرضت بلدة سلحب مساء أمس لاعتداء إرهابي بالقذائف تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في عدد من المنازل.

وأشار المراسل إلى وقوع أضرار مادية في مدينة محردة نتيجة سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” على المدينة صباح اليوم.

وتنتشر في قرى بريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة الذي يضم في صفوفه مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.



عدد المشاهدات:692( الثلاثاء 13:03:48 2017/11/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 2:30 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" المزيد ...