-->
الثلاثاء23/4/2019
م20:2:2
آخر الأخبار
عون يجدد رفض لبنان الإعلان الأمريكي حول الجولان المحتل الرياض ترحب بقرار واشنطن تشديد العقوبات على طهرانالسيد نصر الله: ما فشلوا بتحقيقه في سورية عبر الإرهاب يحاولون تنفيذه عبر الحصار الاقتصاديمصدر : عبور حافلتي زائرين من العراق إلى سوريامجلس الوزراء: لن يتم ادخار أي جهد لتأمين متطلبات المواطنين من المشتقات النفطيةالحرارة تواصل ارتفاعها وتحذيرات من حدوث الصقيع وتشكل الضبابالرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإحداث (السورية للحبوب)ما هي خطة تفكيك الحصار الأميركي في شرقي الفرات؟.....بقلم ديمة ناصيفنائب وزير الدفاع التشيكي السابق: الغرب أخفق بتحقيق مخططاته في سوريةظريف: القرار الأميركي الجديد ضد إيران دليل يأس وفشلوزير النقل: استثمار مرفأ طرطوس سيؤمن إيرادات كبيرة للاقتصاد الوطنيمتوقع انخفاض الدولار إلى 540 ليرة مع زوال حالة الترقب نتيجة أزمة المشتقات النفطية إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارهل ستكونُ هيئةُ تحريرِ الشَّامِ داعشاً الجديدَ؟..ترجمة: لينا جبوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداء القاء القبض على شبكة تتلاعب في أسعار العملات وتقوم بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية وتهريب الذهبلحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاشكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولارالتعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدالجيش يوجه ضربات مدفعية وصليات صاروخية على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في ريف إدلب الجنوبيالعثور على أسلحة وذخيرة بعضها أمريكي وإسرائيلي من مخلفات الإرهابيين في ريف القنيطرة - فيديواتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضفيتامينات ومعادن تقوي مناعة الجسمالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهاتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019لوحات إعلانية هائلة في الفضاء بهدف الوصول إلى ما يقارب الـ 7 مليار شخص مبادرات تجاه .دمشق.. ماذا في كواليسها؟...بقلم كمال خلفصفقة المنطقة...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش اعدم طفلين سوريين خلال عملية تحرير مختطفي السويداء شرق تدمر

نقل مراسل "سبوتنيك" في السويداء عن مصدر ميداني أن تنظيم "داعش" الإرهابي أعدم طفلين سوريين خلال عملية تحرير مختطفي السويداء التي نفذها الجيش السوري، أمس الخميس، شمال شرق تدمر.

وبحسب المصدر: "إنه بعد اعتراض وحدات الجيش السوري لرتل داعشي مؤلف من عدة شاحنات وسيارات دفع رباعي، أظهر مسلحو "داعش"  مقاومة شرسة ولكنهم لم يتمكنوا من صد الهجوم الكاسح لوحدات الجيش، ما دفعهم إلى إطلاق النار على طفلين تم إخراجهما من إحدى شاحنات الرتل الداعشي، ما تسبب بحالة من الإرباك الشديد للقوة المهاجمة التي اكتشفت وسط المعركة وجود رهائن بحوزة الإرهابيين.

وفي هذه الأثناء، لعب قناصو الجيش من مواقعهم في الصفوف الخلفية الدور الكبير في حسم المعركة سريعا بعد انكشاف الأهداف الداعشية بشكل واضح.

ولفت المصدر إلى أن أحد الطفلين اللذين أعدمهما التنظيم وهو في الثامنة من عمره، لقي حتفه على الفور، فيما تم إسعاف الطفل الآخر الذي يبلغ من العمر 13 عاما إلى أقرب نقطة طبية، حيث لم يتمكن المسعفون من إنقاذه، في حين أصيبت فتاة خلال الاشتباك وتم تقديم الإسعافات اللازمة لها ومن ثم نقلها إلى أحد مشافي محافظة حمص.

وبعد انتهاء المعركة، أفضت التحقيقات الأولية إلى اكتشاف هوية الرهائن، حيث تبين أنهم (مختطفو السويداء)، وكان التنظيم ينقلهم من منطقة تلول الصفا إلى وجهة لا يعرفونها.

وبعد مرور أكثر من 100 يوم على اختطافهم، تمكن الجيش السوري، أمس الخميس، من تحرير عدد من أهالي قرية شبكي في ريف السويداء الشرقي من قبضة تنظيم "داعش" التكفيري بعد هجومه الغادر على الريف الشرقي للسويداء بتاريخ 25 تموز/ يوليو الماضي. وقام الجيش السوري، أمس الخميس، بتنفيذ عملية نوعية في منطقة حميمة شمال شرق تدمر أفضت إلى تحرير المختطفين الـ 19 من نساء وأطفال، من قبضة التنظيم التكفيري.

وقامت الجهات المعنية بمرافقة "المخطوفين المحررين" وإيصالهم إلى محافظة السويداء ونقلهم إلى المشفى الوطني لتلقي الفحوص والعلاجات اللازمة والاطمئنان على صحتهم قبل إيصالهم إلى منازلهم.

وكان أهالي المختطفات وأطفالهن، احتفلوا بلقاء أبنائهم وبناتهم المحررين عند الساعة 11.15 مساء أمس الخميس 8 تشرين الثاني/ نوفمبر، في منطقة نجها قبل توجههم إلى محافظة السويداء.

 



عدد المشاهدات:2087( الجمعة 18:56:26 2018/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2019 - 7:25 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) المزيد ...