-->
الجمعة19/4/2019
ص4:20:1
آخر الأخبار
رئيس أركان الجيش الجزائري: أطراف كبرى تعيد تشكيل العالم على حساب الشعوبتونس.. إحباط محاولة تسلل مجموعتين مسلحتين من ليبيا تحت غطاء دبلوماسيالصحافة الإسرائيلية تكتشف كاتباً سعودياً جديداًالمجلس العسكري السوداني: إعفاء وزير الدفاع عوض بن عوف من منصبهاشاعات مجهولة المصدر تتحدث عن أزمات أخرى بين المحرر والمحتل.. النشيد الوطني السوري يرتفع بين ضفتي الجولانمسيرة الشام الكبرى للخيول العربية الأصيلة في مهرجان الشام الدولي للجواد العربي- فيديوتوقعات بعقد اجتماع روسيا والأردن والولايات المتحدة بشأن مخيم "الركبان" في أقرب وقتواشنطن بوست: هكذا استطاعت الولايات المتحدة إيقاف إمدادات النفط إلى سوريةزعيم الديمقراطيين عن ترامب: عزله "لا يستحق العناء"نقابة عمال النفط تطالب الحكومة بتوضيح أسباب أزمة المحروقات وتقترح حلاً سريعاًالكشف عن سبب عدم توريد النفط الروسي إلى سوريا في ظل أزمة الوقود عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتإلقاء القبض على عصابة أشرار تمتهن سرقة الدراجات النارية في ريف دمشق الأمن الجنائي يكشف جرائم هامة ويلقي القبض على مرتكبيها ومن بينهم شخص اختلس أكثر من ( 180 ) مليون شكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولاروزارة الخزانة الأمريكية، تنشر وثيقة بتاريخ 25 آذار من العام الجاري، تحذر فيها شركات شحن النفط البحري من نقل أي شحنات نفط إلى سوريا !إيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالتنظيمات الإرهابية تدمر جسر التوينة في ريف حماة الشماليالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالياتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينعادات غذائية قاتلة أكثر من التدخين .. ما هي؟ خلاف بين باسم ياخور، محمد حداقي.. وممدوح حمادة!سلمى المصري تكشف عن شخصيتها في "باب الحارة"أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموتأب يرهن ابنته في مطعم مقابل وجبةما سبب معرفة الموتى بوفاتهم حقا؟فيسبوك تضيف ميزات جديدة "غامضة"لقاء الأسد وظريف عتبة قرارات كبرى "العرب" ... ونصف صفقة القرن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> مجهولون استهدفوا مقراً لميليشيا موالية لأردوغان في عفرين … أبناء عن اعتقال «خلية نائمة» تنشط في منبج

بينما أعلنت الميليشيات الكردية التي تسيطر على منطقة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي، اعتقال «خلية نائمة» موالية للاحتلال التركي، تواصل الفلتان الأمني في مدينة عفرين عبر استهداف مجهولين أحد مقرات ميليشيا مسلحة موالية لنظام أردوغان.

ونقل «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض، عن مصادر وصفها بـــ«الموثوقة»، أن ما تسمى «القوات الأمنية» في منطقة منبج، التي يسيطر عليها «مجلس منبج العسكري» في غرب نهر الفرات، بالقطاع الشمالي الشرقي من ريف حلب، «اعتقلت خلية نائمة في المنطقة متهمة بتبعيتها لتركيا».

وبحسب «المرصد»، جاء اعتقال هذه الخلية في أعقاب عمليات تفجير عديدة شهدتها مدينة منبج وأطرافها من قبل مسلحين مجهولين عمدوا لزرع عبوات ناسفة وألغام مستهدفين مسلحين من الميليشيات الكردية ومدنيين ضمن المنطقة، التي تتواجد فيها قوات من «التحالف الدولي» وبخاصة القوات الأميركية الداعمة للميليشيات الكردية.
وتصاعدت في الآونة الأخيرة حدة القتال بين ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية -قسد» الذي يتبع لها «مجلس منبج العسكري» من جهة وميليشيات مسلحة موالية للنظام التركي من جهة أخرى، في شمال مدينة منبج.
وأول من أمس، قالت وكالة «هاوار» الكردية: «تزايدت وتيرة الاعتداءات التركية والمرتزقة التابعة لها على قرى منبج الشمالية بشكل كبير بعد الدوريات المشتركة بين تركيا والولايات المتحدة الأميركية على خطوط التماس في جبهة نهر الساجور الفاصل بين مسلحي «مجلس منبج العسكري» والمرتزقة (الميليشيات) التابعة للاحتلال التركي».
من جهة ثانية، تواصل الفلتان الأمني في مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة الميليشيات الموالية للاحتلال التركي، وذكر «المرصد»، أن اشتباكات اندلعت في حي المحمودية بعد هجوم مسلحين مجهولين على أحد مقرات ميليشيا «فرقة الحمزة».
وأوضح «المرصد»، أن اشتباكات واستهدافات متبادلة جرت في الحي قبل أن يلوذ المهاجمون بالفرار، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وأول من أمس، قتل قائد ميليشيا مسلحة مع مسلح آخر برفقته، بالإضافة لإصابة مسلحين اثنين آخرين، في استهداف طالهم بصاروخ في منطقة باصلحايا في ريف عفرين، في إطار استمرار عمليات الاستهداف التي تطال الميليشيات المسيطرة على عفرين.



عدد المشاهدات:1003( الأربعاء 06:46:59 2018/12/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/04/2019 - 3:45 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) كلب ينقذ آخر من الموت مبديا شجاعة نادرة (فيديو) شرطي يغتصب امرأة بعد الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي أفعى تهاجم سيارة وتخيف عائلة (فيديو) بالفيديو.. لحظة انهيار برج كاتدرائية نوتردام في باريس بسبب الحريق شاب يتصدى بقوة للص مسلح اقتحم منزله (فيديو) المزيد ...