الاثنين18/2/2019
م14:0:32
آخر الأخبار
من هو عميل الموساد السري في الحكومة السعودية؟وزير الدفاع اللبناني لنظيره التركي: وجودكم في سوريا احتلالالحرس الثوري يهدد السعودية والإمارات بالثأر لدماء شهداء هجوم زاهدانالسيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهالحرارة حول معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب والصقيع في بعض المناطقمسرحية إنهاء داعش في شرق الفرات تتواصل.. و«تحالف واشنطن» يستولي على ذهب وأموال سرقها التنظيمأكدت أن الموقف في شمال شرق البلاد يمكن حله بالحوار بين دمشق والأكراد … روسيا: لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في إدلب بردى ينبض بالحياة من جديدوزيرة فرنسية ردا على ترامب: لن نغير سياستنا تجاه ترحيل المسلحين من سوريا فرنسا تعاقب ضابطاً انتقد عمليات«التحالف الدولي» وزير الداخلية أمام مجلس الشعب: العمل على مشروع جواز السفر الالكتروني وتطوير إدارة المرور21 شركة سورية تشارك في معرض الغذاء العالمي (غلف فود) في دبيقمة سوتشي: تفاهمات لمرحلة ما بعد الإنسحاب الأميركي من سورية ...د. عصام نعمانجامعة شرق اوسطية بديلاً من العربية! ...عباس ضاهرإخماد حريق بمدينة عدرا الصناعية والأضرار ماديةعصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها في طرطوسالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتانفجار سيارة مفخخة شمالي عفرين السوريةالاحتلال الأميركي وميليشياته يخوفون نازحي «الركبان» من الخروج‏3 مليار ليرة أرباح فنادق السياحة خلال عام 1000 شقة في حماة ضمن مشروع سكن الادخارللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أطعمة "سحرية".. تناول "أي كمية" ووزنك لن يزيدالموت يغيب المخرج علاء الدين الشعار ‏هل تغادر ام عصام حارة الضبع؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسان"غوغل" تطلق هواتف يجمعها المستخدم على هواه!ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديلأهلاً بكم في العالم الجديد....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> مجهولون استهدفوا مقراً لميليشيا موالية لأردوغان في عفرين … أبناء عن اعتقال «خلية نائمة» تنشط في منبج

بينما أعلنت الميليشيات الكردية التي تسيطر على منطقة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي، اعتقال «خلية نائمة» موالية للاحتلال التركي، تواصل الفلتان الأمني في مدينة عفرين عبر استهداف مجهولين أحد مقرات ميليشيا مسلحة موالية لنظام أردوغان.

ونقل «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض، عن مصادر وصفها بـــ«الموثوقة»، أن ما تسمى «القوات الأمنية» في منطقة منبج، التي يسيطر عليها «مجلس منبج العسكري» في غرب نهر الفرات، بالقطاع الشمالي الشرقي من ريف حلب، «اعتقلت خلية نائمة في المنطقة متهمة بتبعيتها لتركيا».

وبحسب «المرصد»، جاء اعتقال هذه الخلية في أعقاب عمليات تفجير عديدة شهدتها مدينة منبج وأطرافها من قبل مسلحين مجهولين عمدوا لزرع عبوات ناسفة وألغام مستهدفين مسلحين من الميليشيات الكردية ومدنيين ضمن المنطقة، التي تتواجد فيها قوات من «التحالف الدولي» وبخاصة القوات الأميركية الداعمة للميليشيات الكردية.
وتصاعدت في الآونة الأخيرة حدة القتال بين ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية -قسد» الذي يتبع لها «مجلس منبج العسكري» من جهة وميليشيات مسلحة موالية للنظام التركي من جهة أخرى، في شمال مدينة منبج.
وأول من أمس، قالت وكالة «هاوار» الكردية: «تزايدت وتيرة الاعتداءات التركية والمرتزقة التابعة لها على قرى منبج الشمالية بشكل كبير بعد الدوريات المشتركة بين تركيا والولايات المتحدة الأميركية على خطوط التماس في جبهة نهر الساجور الفاصل بين مسلحي «مجلس منبج العسكري» والمرتزقة (الميليشيات) التابعة للاحتلال التركي».
من جهة ثانية، تواصل الفلتان الأمني في مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة الميليشيات الموالية للاحتلال التركي، وذكر «المرصد»، أن اشتباكات اندلعت في حي المحمودية بعد هجوم مسلحين مجهولين على أحد مقرات ميليشيا «فرقة الحمزة».
وأوضح «المرصد»، أن اشتباكات واستهدافات متبادلة جرت في الحي قبل أن يلوذ المهاجمون بالفرار، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وأول من أمس، قتل قائد ميليشيا مسلحة مع مسلح آخر برفقته، بالإضافة لإصابة مسلحين اثنين آخرين، في استهداف طالهم بصاروخ في منطقة باصلحايا في ريف عفرين، في إطار استمرار عمليات الاستهداف التي تطال الميليشيات المسيطرة على عفرين.



عدد المشاهدات:921( الأربعاء 06:46:59 2018/12/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2019 - 10:58 م

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة المزيد ...