-->
السبت25/5/2019
ص7:27:12
آخر الأخبار
"وضع حساس وبالغ الخطورة"... مسؤول كويتي يتحدث عن تطورات متسارعة في المنطقة"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطالمصالحة الروسي: المسلحون يعدون سيارات مفخخة لاختراق دفاعات الجيش السوريالخارجية: كل الضجيج والأخبار العارية عن الصحة حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية بريف اللاذقية لن يثني سورية عن مواصلة حربها ضد الإرهابالحرارة أعلى من معدلاتها وتميل للانخفاض غدا(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلبومبيو: صفقة سلاح بأكثر من ثمانية مليارات دولار للسعودية والإمارات والأردن لمواجهة إيرانبيونغ يانغ: لا محادثات نووية إلا اذا تبنت واشنطن نهجا جديداالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًارتفاع أسعار النفط عالمياهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعي الجيش السوري يفشل مساعي " النصرة" لإشغال جبهة شمال حلبعربات مدمرة للتنظيمات الإرهابية بفعل ضربات الجيش العربي السوري في بلدة الحويز بريف حماة-فيديووزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان5 عادات للتخلص من آلام القولون العصبيبالفيديو.... جورج وسوف: في هذه الحالة فقط يمكن للمطربة أصالة العودة إلى سورياسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنانتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!ردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!سيارة كهربائية ذات بطارية جبارة تسير مليون كيلومتر دون شحنعقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> عشرات القتلى من جنسيات أجنبية في صفوف الإرهابيين بريف حماة الشمالي.. والجيش يعثر على أسلحة متنوعة من مخلفاتهم- فيديو

خلال متابعتها للعمليات العسكرية ضد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع له وبالتوازي مع عمليات التمشيط ضمن مناطق التقدم عثرت وحدات الجيش العربي السوري على كميات من الأسلحة المتنوعة والعشرات من جثث الإرهابيين بعضهم من جنسيات أجنبية على محور الحماميات شمال غرب محردة بريف حماة الشمالي.

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري أمس هجوم مجموعات إرهابية من (كتائب العزة) و(جبهة النصرة) تسللت باتجاه المناطق الآمنة والنقاط العسكرية على محور الحماميات -الجبين بريف محردة الغربي وانتهت الاشتباكات بإحباط التسلل وتدمير 9 آليات ثقيلة للإرهابيين وإيقاع أعداد كبيرة منهم بين قتيل ومصاب.

وبعد جولة برفقة الجيش في منطقة الحماميات التي حاولت التنظيمات الإرهابية التسلل عبرها بأعداد كبيرة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة باتجاه المواقع العسكرية ذكر مراسل سانا في حماة أن “وحدات الجيش وخلال تمشيطها محاور التقدم في ريف حماة الشمالي عثرت على كميات من الأسلحة المتنوعة من بينها بنادق حربية وأسلحة رشاشة وقواذف آر بي جي وصواريخ تاو أمريكية الصنع في محور الحماميات بريف محردة الشمالي الغربي إضافة إلى عدد من الدبابات والعربات وكاسحة الغام بعضها مدمر بفعل ضربات الجيش”.

وعلى المحور ذاته لفت المراسل إلى أن “وحدات الجيش عثرت أيضا على العشرات من جثث قتلى التنظيمات الإرهابية بعضهم من جنسيات أجنبية وصادرت ما بحوزتهم من وثائق شخصية تحدد انتماءاتهم الأجنبية”.

وذكر قائد ميداني في تصريح لـ سانا أن “المجموعات الإرهابية أقدمت مساء أمس على الهجوم نحو نقاط الجيش العربي السوري والمناطق الآمنة من محور الحماميات والجبين حيث قامت وحدات الجيش العاملة في المحور على الفور باستيعاب الهجوم وتكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وتم الاستيلاء على عربة بي ام بي وأسلحة وذخائر متنوعة كما تم سحب عدد من جثث الإرهابيين” مشيرا إلى أن “الوضع الآن على المحور طبيعي وكما كان في السابق وخلال الأيام المقبلة سنكبد الإرهابيين أفدح الخسائر وسيتابع الجيش العربي السوري عملياته ضد أي تحركات للإرهابيين”.

وتنتشر بريف حماة الشمالي وإدلب مجموعات إرهابية تنتمي بمعظمها إلى تنظيم جبهة النصرة ومن جنسيات مختلفة دخلوا عبر الحدود التركية وتلقوا الدعم من النظام التركي بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ويقومون بالاعتداء على القرى والبلدات الآمنة بينما يقوم الجيش العربي السوري بالرد على خروقاتهم في محيط منطقة خفض التصعيد ويكبدهم خسائر فادحة.

 

 



عدد المشاهدات:1623( الأربعاء 07:38:15 2019/05/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2019 - 5:19 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...