الجمعة18/10/2019
ص10:51:29
آخر الأخبار
مظاهرات في لبنان احتجاجاً على الأوضاع المعيشية المتردية- فيديومصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في دمشق وحمص واللاذقية والسويداء وحلب100 شاحنة أمريكية محملة بالأسلحة تعبر الحسكة باتجاه شمال شرق المحافظةاللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع في دير الزور والرقة تفتتح مشاريع عدة في المحافظتينالنظام التركي يكثف عدوانه على الأرض السورية بريف الحسكة ويحاصر مدينة رأس العينروسيا وإيران تجددان الدعوة لاحترام سيادة ووحدة الأراضي السوريةالرئيس التشيكي: نظام أردوغان يرتكب جرائم حرب في سوريةتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

في سورية دب “الفالانتاين ” يصل إلى 130 الف ..ومتوسط الدخل لا يكفي لشراء الدب

تشهد المدن السورية وبالأخص العاصمة دمشق ارتفاعاً جنونياً في أسعار الهدايا التي تعبر عن رمزية عيد الحب أو “الفالانتاين”.


و نقلت "سيريالايف" ان أسعار بعض تلك الهدايا مثلا" سعر “الدب” ما بين 25 ألف ليرة وصولاً إلى 135 ألف ليرة سورية، وذلك حسب حجمه وأمور أخرى تتعلق بالجودة وإلى ما شابه، كما شرح بعض أصحاب المحال التجارية.
وتواصل الورود الحمراء التحليق مع كل بداية شهر شباط وتبلغ الذروة عند منتصف الشهر، لتسجل سعر 1500 ليرة إلى 2000 ليرة، في الوقت الذي يعاني السوق المحلي “كساد البضائع” وبرودة في حركة البيع والشراء، مع متوسط دخل لا يكفي حتى لشراء دمية الدب.
وعبّر العديد من رواد مواقع التواصل عن امتعاضهم الشديد جراء تحول عيد الحب إلى موسم تجاري، وتمسك بعض العشاق بوجوب حضور الهدايا الثمينة، وعلّق احدهم ساخراً على صورة قد نشرت وأظهرت خلالها حمل أحد الأشخاص “دب أحمر كبير” قائلاً: “دمشق تسجل أول خارف في عيد الخواريف”.
إلى ذلك اعتبر آخرون أن الحب “لا ينحصر” بيوم محدد وهدية معينة للتعبير عن مشاعرهم تجاه من يحبونه، فالمواقف والاحترام هما أساس العلاقة بين العاشقين وأسمى من هدية يصعب على كلا الطرفين في الوقت الحالي والظروف الراهنة اقتنائها، مضيفين بأن البنت لا تهتم بـ”الهدايا” بقدر ما تتلقى من اهتمام وعطف، وإن كانت غير ذلك فمشاعرها كاذبة ولا تصلح بأن تكون “حبيبة“، وذلك وفق ما قاله رواد المواقع الإلكترونية.
سيريالايف
 


   ( الجمعة 2019/02/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2019 - 10:29 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...