الثلاثاء15/10/2019
ص3:49:27
آخر الأخبار
جبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاوزراء الخارجية العرب: على تركيا الانسحاب الفوري وغير المشروط من كافة الأراضي السوريةالجيش السوري يتجه نحو مقر القاعدة الأمريكية الفرنسية جنوب منبجوزير التربية أمام مجلس الشعب: مسابقة لتعيين عشرة آلاف مدرس خلال أقل من شهرقوات النظام التركي تستهدف بقصف مدفعي بلدة الدرباسية وقرية القرمانية بريف الحسكة الشمالي الغربيمجلس الوزراء: تعزيز تواجد المؤسسات الخدمية في المنطقتين الشمالية والشرقية لتخفيف معاناة مهجري العدوان التركيترامب يعلن فرض عقوبات على تركيا بسبب الوضع في سورياسيناتور أمريكي: أردوغان ارتكب أكبر خطأ في حياته السياسية«التجاري» ينتظر تعليمات أربعة قروض جديدة أعلاها سقفه مليار ليرةالاقتصاد: تقلص فاتورة الاستيراد بتحديد 45 مادة لانتاجها محلياًرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمن شرقيّ الفرات إلى إدلب: الفوضى «الجهادية» تدقّ الباب ....صهيب عنجرينيمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاة "سي إن إن": "قسد" تلوّح بصفقة مع موسكو ووضع قواتها تحت إمرة دمشقأردوغان وداعش .. تحالف الإرهابإجراءات جديدة في معاملة الوحيد الخاصة بالخدمة العسكرية في سورياعلامات "خفية" تكشف إعجاب المدير بأداء الموظفمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادغارات ليلية لسلاح الجو السوري والروسي تدمر 3 مقرات للنصرة بريف إدلبمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبعقد لتشييد الأبنية السكنية مع شركة «استروي اكسبيريت» الروسيةتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟خمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيعابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم شركة "الصبّاح" لهذا الموسمميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية" مواصفات ساعة هواوي الجديدةإطارات جديدة من دون هواء تبشر بثورة في عالم السياراتالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان سورية والغزو العثماني الجديد ......د. عدنان منصور

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بينها منشطات جنسية .. ضبط مواد طبية فاسدة في دمشق

ضبطت مديرية الجمارك مستودعاً في دمشق يحتوي على مواد مهربة و منتهية الصلاحية، منها مواد طبية وبودرة أولية لتصنيع بعض المسكنات و المنشطات الجنسية، و جملة من الكريمات الفاسدة المعدة للبيع في السوق المحلية.


وأوضح مصدر في الضابطة الجمركية، بحسب صحيفة “الوطن” السورية ، أن “كل هذه المواد ذات منشأ أجنبي ومهربة، ولم تخضع لأي اختبارات وتباع في سوق دمشق ويتم تداولها دون معرفة مواصفاتها وصلاحياتها”.

وأضاف المصدر أنه “تمت مصادرة كل المحتويات من هذه المواد الطبية والمنشطات وإتلافه، وفتح قضايا خاصة بهذه المهربات”.

وفي حال المبادرة للتسوية عليها، قال المصدر إنّ ” هذه المواد تكون وفق قائمة الممنوعات التي تتضمن تغريم صاحب البضائع بغرامات مالية، ومصادرة البضائع وعدم إعادة تسليمها لصاحبها وإتلافها بإشراف لجان خاصة”.

وتابع المصدر “يتم التشدد في التعامل مع أي مهربات لها صفة طبية لما تمثله من خطورة على المستهلك بشكل مباشر، وهو الأمر الذي ينطبق على المواد الغذائية”.

ونوه المصدر إلى أن “المستودع شمل نحو 600 طن من الحبوب المختلفة، معظمها غير صالح للاستهلاك”، مشيراً إلى أنه “تم ضبط شحنة من البطاطا المهربة من لبنان بطرق غير شرعية”.

و كانت بيّنت المديرية العامة للجمارك مؤخراً، إغلاقها مستودعات ومحال تجارية في أغلب المحافظات السورية، لوجود بضائع مهربة فيها، ذات منشأ أجنبي وخاصة “التركي”، أغلبها مواد غذائية ومستحضرات تجميل.

يذكر أنه خلال فترة الأزمة التي حلت بالبلاد، أغرقت الاسواق السورية بالبضائع والسلع الأجنبية المهربة، والتي دخلت الأراضي السورية عبر المنافذ الحدودية.

كما أعلنت الجمارك مؤخراً، هروب أحد ضابطها والذي يحمل رتبة “نقيب” وبحوزته خمسة مليارات ليرة سورية، نتيجة تورطه بقضايا فساد كبيرة.


   ( السبت 2019/03/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/10/2019 - 9:43 ص

مسيرات تجوب شوارع الحسكة احتفالاً بالإعلان عن تحرك الجيش لمواجهة العدوان التركي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته شابة تصرف ثروة على عمليات التجميل لتصبح شبيهة بدمية " باربي" المزيد ...