الجمعة18/10/2019
ص6:53:48
آخر الأخبار
مظاهرات في لبنان احتجاجاً على الأوضاع المعيشية المتردية- فيديومصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلاده100 شاحنة أمريكية محملة بالأسلحة تعبر الحسكة باتجاه شمال شرق المحافظةاللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع في دير الزور والرقة تفتتح مشاريع عدة في المحافظتينالنظام التركي يكثف عدوانه على الأرض السورية بريف الحسكة ويحاصر مدينة رأس العينتجمع عشائر البكارة يندد بعدوان النظام التركي على الأراضي السوريةالرئيس التشيكي: نظام أردوغان يرتكب جرائم حرب في سوريةبيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بـ"العار"تراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محروقات تكشف: ثلاث طرق للتسجيل على مازوت التدفئة

صرح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد بأنه من غير الممكن التسجيل على مادة مازوت التدفئة حالياً، لافتاً إلى أن التسجيل متاح للعائلات ابتداء من أول أيلول، متوقعاً أن يكون هناك ضغط في الطلب على المادة بداية الشهر القادم ، مشيراً إلى وجود عدة وسائل لحجز مادة مازوت التدفئة لتلافي حالة الضغط في الطلب على المادة.


وبين أسعد أن إحدى طرق التسجيل على المازوت تشبه خيار الاستعلام عن الرصيد في الموبايل، بحيث يتم الضغط على زر النجمة ثم أدخل الرقم 9884 بعدها ضغط زر المربع، من أي موبايل بشريحة سيريتل حصراً، أو عن طريق صفحة تكامل على الفيسبوك، أو عن طريق الاتصال المباشر على الرقم الرباعي 9884، أو عن طريق قناة تلغرام بعنوان «المشروع الوطني للبطاقة الذكية»، لافتاً إلى أن كل هذه الخيارات موجودة على الصفحة الرسمية لشركة المحروقات- الإدارة العامة، وعلى الصفحة الرسمية لفرع محروقات دمشق على الفيسبوك، وهي موجودة كذلك على الصفحة الرسمية لشركة تكامل.


وأوضح أن الخيار الأفضل والأسرع هو الخيار الذي يشبه خيار الاستعلام على الرصيد في الجوال لأنه يعمل على كل أنواع الجوالات حتى القديمة منها.

وفيما يخص تزويد سكان الأبنية التي تعمل على التدفئة المركزية بمادة مازوت التدفئة بين مدير فرع محروقات دمشق أن سكان هذه الأبنية يسجلون على المادة مع بعضهم البعض، ويأتون مع بعضهم لفرع المحروقات للتسجيل على المادة، ويتم تزويدهم بمخصصاتهم التي يحصلون عليها عبر البطاقة الذكية فقط.

ولفت أسعد إلى أن حصة المواطن هي 200 ليتر فقط كدفعة أولى.

مبيناً انه لا يحق للعائلة في دمشق تعبئة اقل من هذه الكمية المخصصة لها، وفي حال رغبتها بتعبئة كمية أكثر من مخصصاتها، فهذا أمر غير ممكن، ولا حتى بالسعر الصناعي للمازوت، أي بسعر 296 ليرة سورية لليتر الواحد، مشيراً إلى انه من الممكن أعطاء بعض العائلات مازوت تدفئة بالسعر الصناعي في حال كانت التدفئة في منازلهم تدفئة مركزية، ويتم ذلك من خلال تقديم كتاب إلى فرع محروقات دمشق، ومن ثم تقوم لجنة من شركة المحروقات بالتأكد والكشف عن موضوع التدفئة المركزية في المنزل.
وبين أسعد أن لجان الأبنية الذين لديهم ختم لجنة بناء في دمشق والذين يتقدمون بطلب إلى فرع محروقات دمشق لتزويدهم بمازوت لمولدة البناء يتم تزويدهم بكمية 500 ليتر شهرياً بالسعر الصناعي.

وبخصوص التحضيرات لتزويد محطات الوقود بالبنزين خلال عيد الأضحى بين مدير فرع محروقات دمشق انه تم البدء بزيادة مخصصات محطات الوقود، لافتاً إلى أن دمشق تشهد زيادة في الطلب على البنزين دائماً قبل العيد بما يزيد عن المخصصات لحدود 40 بالمئة، لافتاً إلى أن المادة متوفرة، وتم تعزيز محطات الوقود بطلبات توزيع إضافية.

وأوضح أسعد أن ذروة استهلاك البنزين في دمشق هي في شهري تموز وآب، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن ينخفض استهلاك المادة في دمشق خلال شهر أيلول القادم مع بداية العام الدراسي.

الوطن


   ( الأربعاء 2019/08/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2019 - 6:27 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...