الاثنين25/9/2017
ص3:40:56
آخر الأخبار
الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيوزير الخارجية الجزائري : ندعو لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةترهيب في انتخابات «بيدا» بالشمالأنباء عن اتفاق في حي القدم يقضي بترحيل الرافضين إلى الشمال … ملف المصالحة في جنوب العاصمة على «نار حامية»المعلم يلتقي وزراء خارجية العراق وأرمينيا والجزائر: سورية تعترف بعراق موحد وتقف ضد محاولات تقسيمهأبرز مواقف وزير الخارجية السورية وليد المعلم في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: وزارة الدفاع: استشهاد الجنرال فاليري اسابوف في معارك دير الزور بقصف لداعش على مواقع الجيش السوريإصابة 8 أشخاص في إطلاق نار أثناء قداس بكنيسة في ولاية تينيسي الأمريكية"التبغ" تنتج أصناف جديدة من التنباك العجمي ليرتنا والتوجه شرقاً ....بقلم د. حيــان أحمـد سـلمانالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيف شرقي الفرات.. حلول مؤجلة ...بقلم مازن بلال عصابة خطف في حماة بيد العدالةمشعوذ يدّعي اتصاله بالجن في قبضة العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالم مقتل أكثر من 45 عنصرا من “فيلق الشام” بقصف روسي على مقراته في محافظة ادلب الجيش يحكم سيطرته على نحو 50 كم مربعاً بريف حمص ويواصل عملياته في دير الزورحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةعند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكهذا النبات يحمي من السكري وضغط الدمانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي»القبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرزوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دوليةعلماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابفنلندا ترفع السن المطلوبة لفتح حساب على مواقع التواصل الاجتماعيالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبانالمعلم في كلمة سورية في الامم المتحدة: بشائر النصر أضحت قريبة.... أي قوات أجنبية بـ سوريا دون تنسيق معنا تعتبر احتلالا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

في ذكرى إحراق «الأقصى».. شعبان: وضعنا اليوم يشبه وضعنا بعد حرب تشرين

أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية بثينة شعبان، أن وضعنا في سورية اليوم يشبه وضعنا في أعقاب حرب تشرين التحريرية عام 1973م، في حين اعتبر المفتي العام للجمهورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون، أن منصات المعارضة تتصارع على السدة وليس لمصلحة سورية.


وأقامت مؤسسة القدس الدولية فرع سورية، أمس، ملتقى «بين الإحراق والإغلاق.. إرادة شعب تنتصر» في فندق داماروز بدمشق، حضره عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية بمناسبة الذكرى 48 لإحراق المسجد الأقصى.

وفي كلمة لها خلال الملتقى، اعتبرت شعبان، أن العرب يتطلعون إلى الانتصار في سورية ليشدوا الرحال والعزيمة وليبنوا مؤسسات وأعمال تختلف جذرياً عن المؤسسات التي خذلتهم، وتختلف جذرياً عن الأعمال التي لم توصل العرب والمسلمين إلى ما يبتغون من إحقاق حقوقهم وعودة لاجئيهم ونازحيهم.
وأضافت: من أعز فلسطين أعزه اللـه ومن ترك فلسطين تركه الله، مؤكدة أن «سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد ستكون دائماً حضناً للمقاومة للعرب والعروبة، وحضناً لبناء المستقبل العربي الجميل وعلى رأسه فلسطين».
بدوره، وفي كلمة له خلال الملتقى، قال حسون: «نبَهَنا الرئيس الأسد منذ اللحظة الأولى عام 2011 بأن المعركة طويلة ولكن النصر أكيد»، مؤكداً أنه «في هذه اللحظة تطلع شمس من سورية بشَّرَنا بها قائدنا منذ البداية».
وأضاف: إن الصراع لا يزال في فلسطين على السدة وليس على فلسطين، وهذه هي لعبة الغرب مارسها معنا عبر ما يعرف بمنصات المعارضة فمنصة موسكو ومنصة القاهرة ومنصة الرياض كلهم اليوم يتصارعون على السدة وليس لأجل سورية.
وفي رسالة مسجلة من الأراضي المحتلة، قال رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في مدينة القدس المحتلة المطران عطالله حنا: سنبقى مدافعين عن سورية لأننا حين ندافع عنها ندافع عن فلسطين، وحين ندافع عن فلسطين ندافع عن أنفسنا، على حين اعتبر خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري في رسالة مماثلة أن الأطماع الصهيونية واضحة ومستمرة.
وفي تصريح لـ«الوطن»، قال سفير كوبا بدمشق روهيريو مانويل سانتانا: «نعتبر أن كل مشاكل الشرق الأوسط ناجمة عن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية المحتلة»، بينما أكد رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني اللواء طارق الخضراء في تصريح مماثل أن «صور الرئيس الأسد ترفع في الشارع الفلسطيني وحتى في الأراضي المحتلة عام 48، وبات رمزاً وطنياً قومياً».


   ( الخميس 2017/08/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 1:45 ص
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" المزيد ...