الاثنين20/11/2017
ص2:32:6
آخر الأخبار
"مجتهد": هذا ما جرى لأمير منطقة لا يزال على رأس عملهثلاثة “أبطال” خَرجوا من بين ثنايا أزمة الحريري.. لماذا نَعتبر أعداء السعوديّة أكبر المُستفيدين من نتائِجها حتى الآن؟...عبد الباري عطوانعودة الحريري مفتاح لكل الاحتمالات.. إلا الحلوكالة أمريكية ترصد أول تحرك جماعي من أغنياء السعودية بعد زلزال الفسادسوريا: 1500 جندي تركي لمواجهة الكرد ودعم لجبهة النصرة لمنع سقوط مطار أبو الظهوراجتماع لوزراء خارجية «الضامنة» اليوم في تركيا تحضيراً لقمة سوتشي … حداد: نعول على زخم إضافي للتسوية في «الحوار الوطني»حيدر: المصالحة في حرستا فشلت لكن المفاوضات مستمرةتحضيرات «سوتشي»: هدنة «دائمة» ومحادثات مباشرة ...«التحالف» يترك طريق «داعش» مفتوحاً نحو البوكمالظريف: طهران وموسكو وأنقرة مستعدون لتوفير أرضية لإحلال السلام والاستقرار في سورياواشنطن بوست: ترامب يكذب أكثر من 5 مرات في اليومالخليل: رؤية “الاقتصاد” لتطوير المناطق الحرة في مراحلها الأخيرةالحكومة لن ترفع الرواتب.. فهل بإمكانها تخفيض الأسعار لتناسب دخل المواطن؟!اعتقال الحريري: الدروس والعبر... بقلم بسام أبو عبد اللهلماذا فَجّر رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي قُنبلةَ التّعاون العَسكري الاستخباري مع السعوديّة ضد إيران الآن؟ ...عبد الباري عطوانفتاة عربية تقتل أمها وتسمم أباها من أجل عشيقهاالإمارات: موظف يصوِّر جارته عارية في الحماممقتل كامل افراد مجموعة مرتزقة بمحيط اداره المركبات بحرستا بتفجير مبنى تسلل اليه مرتزقة أحرار الشام و جبهة النصرة وفيلق الرحمن - فيديو قسد المخترقة من الجميع تتلقى ثاني صفعة خلال ايام ..افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشقوزير التربية يصدر قراراً صارماً بحق المدارس و المعاهد الخاصة والعامة العثور على ذخائر ومخبر لتصنيع المواد السامة في أوكار (داعش) بديرالزورالولايات المتحدة تتخلى عن مليشيات لـ(الجيش السوري الحر) بعد فشلها!؟الإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارخطر جديد يخفيه ملح الطعام تحذير من تناول الأرز لما يسببه من مخاطرعاصي الحلاني: غناء ابني مؤجّل و«ذا فويس» قرّبني من إليسامرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!وسائل التواصل تعلن عن إجراءات جديدة "مهمة"لماذا سحبت هوندا 900 ألف سيارة من الأسواقمعركة الهوية لإنهاء القضية..بقلم عمر معربوني سيناريو سعودي رديء سقوط المحرّمات وارتكاب الخطايا...!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

المفكر الفرنسي إيريك دينيسيه: الاستراتيجية الأمريكية الصهيونية سقطت في سورية

أكد المفكر والباحث الفرنسي إيريك دينيسيه أن الاستراتيجية الأمريكية الصهيونية لنشر الفوضى في الشرق الأوسط عبر أدواتها في المنطقة سقطت في سورية نتيجة صمود شعبها ووقوفه مع جيشه وقيادته .


وأشار دينيسيه خلال حوار مفتوح مع أعضاء الهيئة التدريسية وممثلي الهيئات الطلابية العربية في جامعة حلب اليوم إلى أن الشعب السوري تحدى الإرهاب وواجه أعتى أنواع الحصار الاقتصادي الغذائي والطبي ونجح في دحر المجموعات الإرهابية المسلحة وتحرير التراب السوري منها.

وعبر دينيسيه الذي يرأس وفدا من النخب الثقافية والفكرية والإعلامية يزور حلب عن وقوف أعضاء الوفد وجميع أحرار العالم إلى جانب أبناء الشعب السوري في معركته ضد الإرهاب منوها بأن الحق سيظهر وستنجلي الحقائق وستدرك شعوب العالم حجم ما تعرضت له سورية من دمار وخراب جراء الحرب الإرهابية الظالمة التي شنت عليها كما ستدرك هذه الشعوب حجم ما عاناه الشعب السوري الذي علم العالم أجمع كيف يدافع عن وطنه.

أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اكد أهمية تمتين جسور التواصل بين الشعبين السوري والفرنسي وتعزيز العلاقات والتعاون الثقافي والاعلامي والعلمي بما يخدم شعبي البلدين.

وبين أمين فرع الجامعة الدكتور محمد نايف السلتي أن جامعة حلب استمرت بعطائها وأداء رسالتها العلمية والإنسانية رغم كل الظروف والتحديات وتصدت للارهاب وانتصرت عليه.

ودعا الدكتور السلتي أعضاء الوفد الفرنسي الى نقل مشاهداتهم على أرض الواقع الى الشعب الفرنسي وكل الشعوب الغربية لتوضيح الصورة الحقيقية لما شهدته هذه المدينة من دمار وخراب على أيدي المجموعات الإرهابية المسلحة موضحاً أن سورية بفضل صمود شعبها وتضحيات أبطال جيشها الباسل وحكمة قيادتها انتصرت على الارهاب وأفشلت كل المخططات والمؤامرات.

وأجاب المفكر والباحث دينيسيه عن أسئلة الحضور التي تركزت حول دور الدول الغربية في الحرب الإرهابية ضد سورية وتدعيم أواصر الصداقة وتوطيد دعائم الثقافة والعلم بين الشعبين السوري والفرنسي والتعاون لنشر ثقافة المحبة والتصدي للفكر الإرهابي ومواجهته بكل السبل.

بعد ذلك قام الوفد الفرنسي بزيارة إلى المدينة القديمة في حلب اطلعوا خلالها على حجم الدمار الكبير الذي طال المواقع الأثرية والتاريخية والدينية جراء الإرهاب.


   ( الأحد 2017/11/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2017 - 12:15 ص
صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عرش الجمال ملكته هندية لعام 2017 3 ملايين دولار لثوب زفاف سيرينا ويليامز أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي خلال عام طباخ يلقي الزيت المغلي على زبون وهذا ما حصل به (فيديو) فيديو مرعب لفيل يهاجم شاب بطريقة شرسة بالفيديو...أفعى و"أبو بريص" صراع من أجل البقاء ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار! المزيد ...