السبت7/12/2019
ص8:49:47
آخر الأخبار
مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمترامب يدعو البنك الدولي لعدم إقراض الصينبكين ترد على واشنطنرئيس مفوضي هيئة الأوراق المالية: قانون سيزر الأميركي وراء ارتفاع صرف الدولار في سوريةموسكو تندد بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغاز السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

تمادي رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو في عدوانيته مستنداً إلى رعونة صديقه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دفعه للتجرؤ الوقح وإعلان عزمه على السطو على أراض فلسطينية جديدة في الضفة الغربية وضمها إلى كيانه الغاصب، وفرض سيطرته على غور الأردن وشمال البحر الميت، في خطوة استيطانية جديدة بالغة الخطورة تجسد طبيعته التوسعية العدوانية في اعتداءاته المتكررة على الحقوق العربية واستمرار انتهاكاته السافرة للقرارات الشرعية والقوانين والمواثيق الدولية تؤجج التوتر في المنطقة.


أطماع كيان الاحتلال الإسرائيلي وسعيه لـ«ضم» أراضٍ جديدة لكيانه الاحتلالي ليست جديدة ولم تتوقف يوماً، لكن إعلان نتنياهو فرض سيطرة كيانه على المناطق الفلسطينية الاستراتيجية بالاتفاق مع الولايات المتحدة يندرج في إطار «صفقة القرن» المزمع الإعلان عنها، بُعيد الانتخابات الإسرائيلية، وهي أبعد من أن تكون لغايات انتخابية فقط كما يسوق لها.
ورغم الرفض الشعبي الفلسطيني وبعض العربي والدولي للممارسات الإسرائيلية، إلا أن العربدة الصهيونية متواصلة في ظل الانصياع الغربي لهذا الكيان الاحتلالي وتقديمه كامل الدعم له، ناهيك عن هرولة الأنظمة الرجعية العربية لإرضائه والتطبيع معه وأكثر من ذلك التعاون المشترك على مختلف الجوانب لأهداف وغايات باتت معروفة وواضحة للعيان والتي لم تكن لولا حالة التشرذم والضياع التي تمر بها الأمة، وتبديد ثرواتها ومقدراتها على يد أنظمة مستبدة همها البقاء في عروشها على حساب الشعب العربي ومصالحه وأهدافه وتطلعاته.
نتنياهو التقط الفرصة المناسبة لتقديم نفسه للمستوطنين الصهاينة على أنه قادر على تلبية نزعاتهم التوسعية في ظل الحالة الحرجة التي تمر بها المنطقة، لكنه بكل تأكيد لن يستطيع تمرير هذا المخطط العدواني الجديد مادام هنالك فلسطينيون وعرب مؤمنون بالقضية الفلسطينية وأحرار في العالم يقفون في وجه الانتهاكات الصهيونية، وما الدعوات الفلسطينية للانسحاب من التفاهمات مع الكيان الصهيوني إلا خطوة أولى في مواجهة هذا الإجراء العدواني. فإذا ما أضفنا إلى ذلك رسوخ وانتصار محور المقاومة في وجه الداعم الأكبر لهذا الكيان الغاصب «الولايات المتحدة الأمريكية» وإفشال مخططاتها الساعية لتدمير المنطقة، ومن ضمنها «صفقة القرن»، فما من شك بأن إجراءات هذا الإرهابي نتنياهو وأطماعه التوسعية سوف تذهب أدراج الرياح ولن يستطيع تحقيق أي منها، بل إن الأيام القادمة تنبئ بانتفاضة جديدة تزلزل هذا الكيان الغاصب من جذوره.
[email protected]

تشرين


   ( السبت 2019/09/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 8:46 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...