الجمعة10/4/2020
ص5:48:44
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”زاخاروفا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سورية يخالف القانون الدولي وجاء بأوامر غربيةكليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينحقائق جديدة حول كورونا: 3 سلالات مختلفة تجتاح العالم والنسخة الأصلية الأكثر انتشارا في أمريكا"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا"مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضصناعة سورية بالكامل... جهاز التنفس "أمل" يسلم الأسبوع القادم لوزارة الصحة لاختبارهبيل غيتس يحدد متى يصبح الناس آمنين من فيروس كوروناجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

تمادي رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو في عدوانيته مستنداً إلى رعونة صديقه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دفعه للتجرؤ الوقح وإعلان عزمه على السطو على أراض فلسطينية جديدة في الضفة الغربية وضمها إلى كيانه الغاصب، وفرض سيطرته على غور الأردن وشمال البحر الميت، في خطوة استيطانية جديدة بالغة الخطورة تجسد طبيعته التوسعية العدوانية في اعتداءاته المتكررة على الحقوق العربية واستمرار انتهاكاته السافرة للقرارات الشرعية والقوانين والمواثيق الدولية تؤجج التوتر في المنطقة.


أطماع كيان الاحتلال الإسرائيلي وسعيه لـ«ضم» أراضٍ جديدة لكيانه الاحتلالي ليست جديدة ولم تتوقف يوماً، لكن إعلان نتنياهو فرض سيطرة كيانه على المناطق الفلسطينية الاستراتيجية بالاتفاق مع الولايات المتحدة يندرج في إطار «صفقة القرن» المزمع الإعلان عنها، بُعيد الانتخابات الإسرائيلية، وهي أبعد من أن تكون لغايات انتخابية فقط كما يسوق لها.
ورغم الرفض الشعبي الفلسطيني وبعض العربي والدولي للممارسات الإسرائيلية، إلا أن العربدة الصهيونية متواصلة في ظل الانصياع الغربي لهذا الكيان الاحتلالي وتقديمه كامل الدعم له، ناهيك عن هرولة الأنظمة الرجعية العربية لإرضائه والتطبيع معه وأكثر من ذلك التعاون المشترك على مختلف الجوانب لأهداف وغايات باتت معروفة وواضحة للعيان والتي لم تكن لولا حالة التشرذم والضياع التي تمر بها الأمة، وتبديد ثرواتها ومقدراتها على يد أنظمة مستبدة همها البقاء في عروشها على حساب الشعب العربي ومصالحه وأهدافه وتطلعاته.
نتنياهو التقط الفرصة المناسبة لتقديم نفسه للمستوطنين الصهاينة على أنه قادر على تلبية نزعاتهم التوسعية في ظل الحالة الحرجة التي تمر بها المنطقة، لكنه بكل تأكيد لن يستطيع تمرير هذا المخطط العدواني الجديد مادام هنالك فلسطينيون وعرب مؤمنون بالقضية الفلسطينية وأحرار في العالم يقفون في وجه الانتهاكات الصهيونية، وما الدعوات الفلسطينية للانسحاب من التفاهمات مع الكيان الصهيوني إلا خطوة أولى في مواجهة هذا الإجراء العدواني. فإذا ما أضفنا إلى ذلك رسوخ وانتصار محور المقاومة في وجه الداعم الأكبر لهذا الكيان الغاصب «الولايات المتحدة الأمريكية» وإفشال مخططاتها الساعية لتدمير المنطقة، ومن ضمنها «صفقة القرن»، فما من شك بأن إجراءات هذا الإرهابي نتنياهو وأطماعه التوسعية سوف تذهب أدراج الرياح ولن يستطيع تحقيق أي منها، بل إن الأيام القادمة تنبئ بانتفاضة جديدة تزلزل هذا الكيان الغاصب من جذوره.
[email protected]

تشرين


   ( السبت 2019/09/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/04/2020 - 3:35 ص

الأجندة
الشرطة الأمريكية تعتقل سيدة تلعق المجوهرات عمدا داخل أحد المتاجر المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" المزيد ...