السبت4/4/2020
ص12:40:30
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةرئاسة مجلس الوزراء: تمديد تعليق الأنشطة الثقافية في المراكز الثقافية ودار الأوبرا حتى إشعار آخركازاخستان: مستعدون لاستضافة اجتماع بصيغة أستانا حول تسوية الأزمة في سورية إجراءات تقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.. إيقاف تصدير البقوليات والبيض والكلور وماء الجافيل لمدة شهروزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في سورية ليرتفع العدد إلى 16 إصابةالصين تعلن تعافي 94 بالمئة من المصابين بفيروس كورونا المستجدفي دليل جديد على نفاقه… الغرب يرفض مشروع قرار روسي بشأن التخلي عن الإجراءات الأحاديةقرارات حكومية لخفض أسعار الأجبان والبقوليات والمعقماتمحافظة دمشق: السماح لمحال إصلاح السيارات ومعامل النسيج والمطابع بالعمل من الـ 9 صباحاً وحتى الـ 4 عصراًأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!وفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةجريمة قتل بشعة على خلفية كورونا.. الجاني ممرض والضحية طبيبةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةبسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياهل تنشر الحيوانات الأليفة فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة توضحدراسة جديدة حول كورونا "تفسّر" سر انتشاره الهائل!ترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصيالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

أردوغان يرحّل ميليشياته السورية إلى ليبيا

لم يكد الرئيس التركي رجب أردوغان يُنهي زيارته إلى ليبيا حتى قام بتفعيل قرار التدخل العسكري بإجازة من البرلمان،


  ووفقاً لما أسماه بالاتفاقية الدفاعية وتلقيه طلباً ليبياً للدعم العسكري، لكن المفاجأة التي كشفتها مصادر في تشكيلات محسوبة على تركيا في المعارضة السورية أن هذه التشكيلات تلقت تعليمات بالاستعداد للسفر إلى ليبيا وأن تفادي مواجهة الرأي العام التركي بأي خسائر بشرية جعل القرار التركي يرسو على الاستعاضة عن التدخل العسكري المباشر بوحدات تركية إلى استعمال الميليشيات السورية.

– الوقائع التي تفسّر القرار التركي لا يمكن اختصارها بالاعتبار التركي الداخلي، بل بما يتصل بمستقبل ما يجري في سورية، حيث تبدو قيادة أردوغان، رغم ممانعتها لتقدم مشروع الدولة السورية وانتصارات جيشها قد بدأت تستعدّ لهذا المسار كتطور حتمي لما يجري منذ معركة حلب واعتبار أن زمن البقاء في الأراضي السورية لم يعد طويلاً، وأن التشكيلات التي بناها الأتراك من السوريين التابعين ستتحول إلى عبء لا بد من ترتيب مصيره قبل أن تدق الساعة، خصوصاً بعدما فشلت هذه التشكيلات بخوض معركة المنطقة الشرقية أمام الجيش السوري وثبت لا جدوى الاعتماد عليها.

– يتعامل الأتراك مع تشكيلات المعارضة التابعة لهم كما تتعامل كل دولة مع عملائها، بصفتهم مجرد أكياس لحم لحماية قراراتها وتنفيذها، ولا تقيم اعتباراً لشيء اسمه الكرامة في صورتهم، لأنها تعلم أنهم قد فقدوا كل اعتبار للكرامة يوم باعوا وطنهم وارتضوا العمالة للأجنبي. وسيكتب التاريخ أن الذين ملأوا الدنيا ضجيجاً بصفتهم أصحاب قضية قد مات نصفهم في الصحراء السعودية خلال مشاركتهم بمواجهة الشعب اليمني ومات نصفهم الثاني في الصحراء الليبية خلال مواجهتهم للجيش الليبي. وهذه نهاية العملاء عبر التاريخ.

البناء


   ( السبت 2019/12/28 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 04/04/2020 - 12:16 ص

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...