الثلاثاء31/3/2020
م14:7:11
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالمقداد: الشعب يجب ان يختار المسار الذي ستتخذه سورية في المستقبل تجدد عصيان إرهابيي “داعش” في سجن مدرسة الصناعة بمدينة الحسكة الذي تسيطر عليه قسدأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءطهران: واشنطن تنفق الملايين على "داعش" و"صفقة القرن" وممرضوها يرتدون أكياس النفايات لمواجهة كوروناأكثر من 4300 إصابة و418 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في فرنساكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحةبدء صرف الرواتب في 10 كل شهر للمتقاعدين و23 للموظفين لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!فحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيهاالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

يواصل الجيش العربي السوري معاركه البطولية لدحر التنظيمات الإرهابية من الشمال الغربي لسورية وقد حرّر مئات الكيلومترات المربعة وأضحى نصف مساحة إدلب تحت سيطرته بالإضافة إلى تحرير أغلب مناطق ريف حلب الغربي والشمالي، وفي هذه المعارك المظفرة إلى حد الإعجاز العسكري في ظل أصعب الظروف كان الإنجاز الاستراتيجي الكبير الذي انتظره الجميع متمثلاً باستكمال تأمين الطريق الدولي حلب- دمشق بعد أن أغلقته عصابات الإرهاب أكثر من ثماني سنوات وهو أهم شريان حيوي يربط عاصمة الاقتصاد السوري بمختلف المحافظات السورية.


لقد كان من أعمال التخريب الأساسية للحرب الإرهابية تقطيع أوصال الجغرافيا السورية وشرايينها وصولاً إلى الهدف المركزي للعدوان الإرهابي ألا وهو تقسيم سورية وفصل شمالها عن جنوبها وعلى خلاف ما صرّح به وما وقع عليه النظام التركي في أستانا وسوتشي باحترام سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها، فإنه ضالع حتى النهاية في تنفيذ مخطط التقسيم وافتضحت نياته مؤخراً باحتلال عفرين ومناطق في الشمال وإدخال مئات الدبابات والعربات العسكرية وآلاف الجنود لحماية تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي وباقي عصاباته في إدلب ومحاولة منع الجيش العربي السوري من هزيمتها هزيمة كاملة.

تراكم إنجازات أبطال الجيش العربي السوري أفقد أردوغان صوابه وفوجئ بسرعة تقدم الجيش العربي السوري وانهيار المجموعات الإرهابية واستغلت واشنطن وضع أردوغان المضطرب فعادت تمد له الجزرة وتقدم له الوعود المعسولة لإبعاده عن روسيا والانقلاب على كل التفاهمات والتخلي عن صفقة «إس400»، وقادته حماقته إلى استفزاز موسكو بزيارة كييف وإطلاق تصريحات معادية بشأن جزيرة القرم ولم يحصد من هذه المقامرة الغبية سوى ثبات أكثر من موسكو إلى جانب سورية لتحرير أراضيها وظهر ذلك جليّاً في تحرير محيط حلب وتأمين المدينة بالكامل وقبل ذلك السيطرة الكاملة على طريق حلب- دمشق الدولي وقريباً حلب- اللاذقية.
لم يبقَ أمام أردوغان إلا الهرولة مرّة أخرى باتجاه موسكو والالتزام بالتعهدات السابقة، وتهديداته وعنترياته ستذهب أدراج الرياح تحت ضربات الجيش العربي السوري وحلفائه المتواصلة حتى إنهاء الوجود الإرهابي ولا عودة إلى الوراء تحت أي ظرف من الظروف.

تشرين


   ( الاثنين 2020/02/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 12:29 م

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...