الاثنين21/8/2017
م15:10:54
آخر الأخبار
لافروف: أهداف روسيا ومصر في الشرق الأوسط متطابقة "مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدانطلاق أعمال ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول… التأسيس لحالة من التشاركية في مجال بناء الاقتصادالوزير حيدر يلتقي أهالي منطقة دبسي عفنان بريف الرقة: الباب مفتوح أمام كل من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن بوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةالكشف عن أكثر الجنسيات التحاقا بـ تنظيم داعش الارهابي في سوريا والعراقإصابة 3 سوريين بجروح خطيرة في عراك جماعي ببروكسلحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري و المقاومة اللبنانية على "قرنة شعبة عكو" الاستراتيجية في جرود الجراجير، والتي تشرف على كامل المنطقة الجنوبية الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> شهيدة العلم.. شاهدة على جرائم آل سعود وصمت العالم

أثارت صورة تلميذة يمنية قتلت بقصف طيران #العدوان_السعودي_على_اليمن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الطفلة "إشراق" وهي طالبة في مدرسة الفلاح بمديرية #نهم استشهدت ظهر الثلاثاء 10 كانون الثاني بعد استهداف طائرات القتل السعودية محيط مدرستها في موعد خروج الطلاب. وكانت يد الاجرام السعودية قد اعتدت بالقصف على مدرسة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، ما أدى الى استشهاد 5 طلاب ووكيل المدرسة.

مجزرة المدرسة في نهم ليست الا واحدة من #جرائم_بني_سعود بحق الانسانية في اليمن منذ بدء حربها العدوانية عليه، لكن صورة "إشراق" القاسية، كان لها الأثر الكبير. تبدو الشهيدة ممدة على التراب، وبقربها شاهدان على الجريمة. الشاهد الأول هو بقايا من قدم الطفلة، لم تسعفها للهروب من غدر طائرات الحقد السعودية. أما الثاني، فمحفظة مدرسية كانت يوماً مصدر أمان وأمل لإشراق، في بلدٍ بات الأطفال يغفون في نومتهم الأخيرة على هدير طائرات العدوان.

وغرّد ناشطون على مواقع التواصل تحت هاشتاغ #مجزرة_مدرسة_الفلاح متناقلين صور الطفلة الشهيدة اشراق وأشلاء زملائها. وتساءلوا حول ما اذا كانت الصحافة العالمية ستذكر هذه الجريمة المروّعة على صفحاتها الأولى، أم أنها ستتعامى كما جرت العادة، عن فظائع بني سعود. الشيخ حسين زين الدين كتب على فيسبوك "لم أضع صورة البنت الشهيدة "المحجبة" لأنّ طرف قدمها المقطوعة يظهر بلا "ستر".. وضعتُ صورة حذائها لأرى فيه وجه "سلمان بن عبد العزيز" وسلالة أجداده منذ عجز "غيرهم" عن بعض أنواع الجرائم..!".

سهام الأحمد سألت "‏هل ستتصدر هذه الطفلة اليمنية الصفحات الأولى في الصحف العالمية غداً كما فعلوا مع الصورة الهوليودية لـ #الطفل_عمران بحلب؟؟". وتمنى عصام من جهته أن "تتصدر هذه الجريمه عناوين أخبار العالم"، فيما قالت حفصة العمري "نامي يا إشراق اليوم بهناء لا تعودي لهذه الدنيا أيا إشراق، فإشراقك على مهلكة الظلام خطر".



عدد المشاهدات:2697( الخميس 05:10:31 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 1:23 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...