الجمعة22/9/2017
ص12:54:26
آخر الأخبار
’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهميةالسيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف ترامب واسرائيل وبعض العرب وكل العالم أمامناالأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سوريا أشياء غريبة تحدث في سوريابالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوركيم: ترامب “مختل عقليا” و”سأدفعه غاليا” ثمن تهديده كوريا الشماليةشرطة اوكلاهوما الاميركية تقتل رجلا أصم لم يستطع سماع اوامرهافي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهتأهيل الخط الحديدي من حمص إلى خنيفيس -مناجم الشرقية بطول 186 كملهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة من البحر إلى النهر.. الجيش السوري نحو حسم المعركة شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه!!في الغوطة الشرقية لدمشق قتل ابن أخته بسبب 200 دولارعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقمصدر روسي : إسقاط طائرة إسرائيلية هاجمت دمشقتفاصيل إحباط هجوم "النصرة" على ريف القنيطرةحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكرشا شربتجي تحضر لفيلم "شوق" وتستبعد جزء جديد من المسلسلترامب "يمدح" دولة غير موجودةرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!"أبل" تصدم منتظري "آيفون X"حافلة كهربائية تقطع 1800 كيلومتر من دون "شحن"عن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> زاسبكين: روسيا لن تغير موقفها من الأزمة في سورية ومن غير المسموح تكرار العدوان الأمريكي

جدد سفير روسيا الاتحادية لدى لبنان الكسندر زاسبكين تأكيد ثبات موقف بلاده من الأزمة في سورية مشددا على أنه “من غير المسموح” تكرار العدوان الأمريكي على الأراضي السورية.

ووصف زاسبكين في مقابلة مع صحيفة الأخبار اللبنانية نشرتها اليوم المزاعم حول استخدام الجيش العربي السوري السلاح الكيميائي في خان شيخون بأنها “ملفقة” وقال: “أوضحنا خلال مباحثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية سيرغي لافروف مع وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في موسكو مؤخرا أننا لا نقبل بالاعتداء على سيادة سورية ونحن لا نستطيع الا أن نأخذ موقفنا المبدئي بالدفاع عن سيادتها كدولة مستقلة وعن وحدة أراضيها وسلامتها”.

وارتكبت الولايات المتحدة فجر السابع من الشهر الجاري عدوانا سافرا على الاراضي السورية باستهدافها إحدى القواعد العسكرية للجيش العربي السوري في ريف حمص متذرعة بمزاعم تم ترويجها حول استخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون.

وكشف زاسبكين عن محاولات قام بها تيلرسون خلال مباحثاته في موسكو لتغيير موقف روسيا حيال الأزمة في سورية موضحا أن “روسيا أكدت على لسان أرفع مسؤوليها ردا على هذه المحاولات بان مواقفها ناجمة عن اقتناعاتها بان الحل للازمة يكمن بالحوار السوري السوري ووفق القانون الدولي كما في اجتماعات أستانا وجنيف مع استعدادها ورغبتها بالمساعدة في الوصول إلى الحل السياسي للأزمة”.

ولفت السفير الروسي في لبنان إلى أن العقوبات الامريكية على حزب الله “تستهدف لبنان واللبنانيين جميعا وتشكل محاولة لتوسيع النفوذ الامريكي في لبنان” مجددا التأكيد بأن مسألة العقوبات الأمريكية سواء على روسيا أو إيران أو سورية أو حزب الله “أمر مخالف للقانون الدولي”.

وأكد زاسبكين عزم روسيا واهتمامها برفع مستوى التعاون مع لبنان في كل المجالات مشيراً إلى وجود خطط لرفع التعاون العسكري مع لبنان لمواجهة الإرهاب ودعم الجيش في الدفاع عن السيادة اللبنانية إضافة إلى التعاون الثقافي والعلمي والاقتصادي.



عدد المشاهدات:668( الجمعة 17:30:10 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2017 - 12:31 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص بالفيديو...تمساح يلتهم مراهقا أمام أعين أصدقائه بالفيديو.. رجل عدواني يدفع سيدة نحو أتوبيس لقتلها بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية المزيد ...