الخميس21/9/2017
م17:12:9
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع سفينة الإنزال " تسيزار كونيكوف" دخلت المتوسط متجهة إلى سورياماذا يظهر انسحاب نائب الرئيس الامريكي قبل بدء كلمة لافروفسورية ولبنان.. اتفاق على توسيع التبادل التجاري للمنتجات الزراعية وتسهيل حركة مرور الترانزيت في كلا البلدينالذهب الأسود في الشرق السوري... دير الزور تضم أهمّ حقول النفط وأكبرها في البلاد"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة!اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي إلقاء القبض على خفاش ليل السليمانية بحلبرجل يغتصب توأم صديقته.. والحُجة غير مسبوقة!حدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشق حتى حجاب مستعد للتحرك عسكريا نحو دير الزور وإدلب!!!؟3 شهداء و8 جرحى جراء استهداف إرهابيي (داعش) حي القصور بدير الزور بقذائف الهاونحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟مسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> فرنجية لـ”المنار”: المقاومة تحمي لبنان والعلاقة معها استراتيجية

شدد رئيس “تيار المردة” في لبنان النائب سليمان فرنجية على ان “المخطط بضرب محور المقاومة يصب في مصلحة العدو الاسرائيلي”، ولفت الى ان “ذهاب المقاومة إلى سوريا هو أمر طبيعي للحفاظ على محور المقاومة لأن سقوط سوريا سيكون ضربة قاضية للمحور”، ورأى ان “استهداف الرئيس السوري بشار الأسد هو استهداف لخيار سوريا السياسي”.

أكد فرنيجية في حوار خلال برنامج “بين قوسين” على شاشة قناة المنار مساء الاحد “أنا لست وسطيا فأنا من محور المقاومة”، واضاف ان “العلاقة مع المقاومة هي علاقة استراتيجية وان التنسيق متواصل مع قيادة المقاومة”، ونوه “بدور الامين العام لحزب الله السيد نصر الله ونثق بحكمته”، وتابع “السيد نصرالله رجل اكثر من عظيم وقوله إنني واحد من المقاومة وسام على صدري”، واشار الى ان “من قدم الدماء في سبيل الوطن لن يغير قناعته من اجل المكاسب ونحن مع المقاومة من دون شروط وأينما تكون”.

وفيما لفت فرنجية الى ان “التكفير هو الوجه الآخر للعدو الإسرائيلي”، اوضح انه “عندما فشلت إسرائيل في حرب تموز 2006 ساهمت في خلق المجموعات التكفيرية”، وشدد على ان “المقاومة قوّة لا تهزم وان أي عدوان إسرائيلي على لبنان سيكون مغامرة لان المقاومة في لبنان فرضت معادلة الردع على إسرائيل”، معتبرا ان “توازن الرعب في أيدي أمينة وعلى رأسها السيد نصرالله وهذا التوازن يحمي لبنان”، مشيرا الى ان “توازن الرعب لا يكون إلا بالمقاومة ولولا المقاومة لكان باستطاعة إسرائيل استباحة أراضينا بشكل يومي”.

من جهة ثانية، قال فرنجية “يجب البدء بحل ملف النازحين السوريين بمسؤولية وطنية وبعيدا عن المزايدات”، ولفت الى انه “يوجد في سوريا الكثي من المناطق الآمنة التي يمكن أن يعود إليها النازحون”، ورأى ان “ملف النزوح السوري هو قضية وطنية بامتياز ويجب أن يعالج انطلاقاً من مصلحة لبنان”.

المصدر: قناة المنار



عدد المشاهدات:889( الاثنين 21:11:29 2017/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 4:31 م
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

مشاهد من عمليات الجيش في ريف حماه الشمالي وإحباط محاولات تسلل المجموعات الإرهابية

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! المزيد ...