الثلاثاء19/6/2018
ص7:43:8
آخر الأخبار
"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدةالجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربيأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربلافرينتييف: روسيا متفائلة بحذر حول إنشاء اللجنة الدستورية السوريةبكين تتهم واشنطن بإثارة "حرب تجارية" والإضرار بمصالح العالم... سنرد بقوة إذا فرضت أمريكا رسوما إضافيةسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلاج تساقط الشعر عند الرجالخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سورية

زار وفد مصري يضم قوى وشخصيات سياسية وشعبية مقر البعثة القنصلية السورية في القاهرة لإعلان تضامنهم المطلق مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب.

وضم الوفد أعضاء من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وحركة رائدات ورواد المستقبل وعددا من الشخصيات.

وقال مقرر التجمع العربي والإسلامي في مصر الدكتور جمال زهران “هناك رباط مقدس ومستمر بين سورية ومصر وستبقى سورية دوما هي قلب العروبة النابض ولن تتخلى مصر عنها مهما سعت قوى المؤامرة لفعل العكس”.

وأكد زهران أن اتفاقية كامب ديفيد هي المسؤءولة عن كل الأحداث التي تمر بها الأمة العربية اليوم وما تتعرض له من مشاريع صهيونية للتقسيم والتفكيك.

وشدد زهران على ضرورة عودة العلاقات كاملة بين سورية ومصر وأن توقف الحكومة المصرية العمل بقرار الرئيس الأخواني المعزول محمد مرسي بقطع العلاقات مع سورية.

وختم زهران بالقول “نرسل تحياتنا إلى سورية شعبا وجيشا وقيادة لأنها استطاعت أن تتصدى بقوة وإصرار لمخططات الصهاينة والأمريكيين والرجعية العربية”.

بدوره قال السياسي الفلسطيني فاروق حسان إن “سورية وقفت بكل فخر وصمود وقوة في مواجهة تآمر دول أرادت الشر بها” معربا عن ثقته بأنها ستبقى عصية على الأعداء.

من جهته أكد المنسق العام للتيار الناصري في مصر محمد عبد الغني أن سورية هي قاطرة العرب في مواجهة الرجعية والصهيونية مشددا على أن العلاقة ما بين سورية ومصر تمتد بامتداد التاريخ وستبقى مهما تآمر الأعداء.

في حين شدد عضو الأمانة العامة للتجمع العربي والإسلامي جمال أبو عليو على أن سورية تدفع ثمن حماية الأمة وحماية شقيقتها مصر لافتا إلى أن “الأجيال التي لم تعاصر الوحدة تؤمن بها وترى في سورية وصمودها صمام الأمان للامة العربية بأكملها”.

بدوره أوضح عضو حركة رائدات ورواد المستقبل حسام الأطير أن ما تتعرض له سورية جزء من مؤامرة لتفتيت الأمة بأكملها ولكن صمود سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد كان العامل للقضاء على المؤءامرة وإفشالها مشددا على أن سورية ستبقى روح القومية العربية.

من جهتها أكدت عضو حركة رائدات ورواد المستقبل كوثر سعيد أن مصر وسورية شعب واحد وقلب واحد وجيشيهما اليوم يحاربان الإرهاب ذاته ويحققان الانتصار عليه.

من ناحيته أكد رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح أن سورية ستكون بصمودها نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية وسيكون العدوان الذي تعرضت له مرحلة فصل لنهوض الأمة وقال “كل من تآمر على سورية سيدفع ثمن ما قام به وما يحدث الآن هو آخر سيناريو لقوى العدوان والمؤامرة وستنتصر سورية وسينتهي الإرهاب على أرضها”.



عدد المشاهدات:1232( الأحد 19:32:39 2018/02/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 7:39 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة المزيد ...