الاثنين10/12/2018
ص11:4:30
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

اخبار العرب الآن >> وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سورية

زار وفد مصري يضم قوى وشخصيات سياسية وشعبية مقر البعثة القنصلية السورية في القاهرة لإعلان تضامنهم المطلق مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب.

وضم الوفد أعضاء من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وحركة رائدات ورواد المستقبل وعددا من الشخصيات.

وقال مقرر التجمع العربي والإسلامي في مصر الدكتور جمال زهران “هناك رباط مقدس ومستمر بين سورية ومصر وستبقى سورية دوما هي قلب العروبة النابض ولن تتخلى مصر عنها مهما سعت قوى المؤامرة لفعل العكس”.

وأكد زهران أن اتفاقية كامب ديفيد هي المسؤءولة عن كل الأحداث التي تمر بها الأمة العربية اليوم وما تتعرض له من مشاريع صهيونية للتقسيم والتفكيك.

وشدد زهران على ضرورة عودة العلاقات كاملة بين سورية ومصر وأن توقف الحكومة المصرية العمل بقرار الرئيس الأخواني المعزول محمد مرسي بقطع العلاقات مع سورية.

وختم زهران بالقول “نرسل تحياتنا إلى سورية شعبا وجيشا وقيادة لأنها استطاعت أن تتصدى بقوة وإصرار لمخططات الصهاينة والأمريكيين والرجعية العربية”.

بدوره قال السياسي الفلسطيني فاروق حسان إن “سورية وقفت بكل فخر وصمود وقوة في مواجهة تآمر دول أرادت الشر بها” معربا عن ثقته بأنها ستبقى عصية على الأعداء.

من جهته أكد المنسق العام للتيار الناصري في مصر محمد عبد الغني أن سورية هي قاطرة العرب في مواجهة الرجعية والصهيونية مشددا على أن العلاقة ما بين سورية ومصر تمتد بامتداد التاريخ وستبقى مهما تآمر الأعداء.

في حين شدد عضو الأمانة العامة للتجمع العربي والإسلامي جمال أبو عليو على أن سورية تدفع ثمن حماية الأمة وحماية شقيقتها مصر لافتا إلى أن “الأجيال التي لم تعاصر الوحدة تؤمن بها وترى في سورية وصمودها صمام الأمان للامة العربية بأكملها”.

بدوره أوضح عضو حركة رائدات ورواد المستقبل حسام الأطير أن ما تتعرض له سورية جزء من مؤامرة لتفتيت الأمة بأكملها ولكن صمود سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد كان العامل للقضاء على المؤءامرة وإفشالها مشددا على أن سورية ستبقى روح القومية العربية.

من جهتها أكدت عضو حركة رائدات ورواد المستقبل كوثر سعيد أن مصر وسورية شعب واحد وقلب واحد وجيشيهما اليوم يحاربان الإرهاب ذاته ويحققان الانتصار عليه.

من ناحيته أكد رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح أن سورية ستكون بصمودها نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية وسيكون العدوان الذي تعرضت له مرحلة فصل لنهوض الأمة وقال “كل من تآمر على سورية سيدفع ثمن ما قام به وما يحدث الآن هو آخر سيناريو لقوى العدوان والمؤامرة وستنتصر سورية وسينتهي الإرهاب على أرضها”.



عدد المشاهدات:1404( الأحد 19:32:39 2018/02/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...