الثلاثاء25/9/2018
م15:1:9
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس تابعة لعدوان النظام السعوديمسؤولة أممية تحذر من مجاعة قد تفتك بـ 12 مليون يمنيعون: إسرائيل تسعى إلى تفتيت المنطقة إلى أجزاء طائفية ترتدي طابع شبه الدولةماذا جاء في رسالة أبو مازن للرئيس السوري؟فيصل المقداد: سوريا في الربع ساعة الأخير من عمر الأزمةأنظمة التشويش وصلت إلى سوريا.. والـ إس 300 ستحمي كامل حدودهاموسكو: تزويد دمشق بمنظومة إس-300 لن يؤدي إلى التصعيد في سوريا بل إلى الاستقرارترميم مداخل دمشق… والبدء بتجميل ساحة العباسيينموغيريني تعلن شروط الاتحاد الأوروبي للمشاركة في إعادة إعمار سورياالصين تمنع سفينة حربية أمريكية من دخول ميناء هونغ كونغالعقاري يعدل فوائده على الإيداعاتبعد تصريحات رئيس المركزي الأوروبي… اليورو يقفز لأعلى مستوى في أكثر من 3 شهور«300 S» إلى سوريا: الأمر لمن؟للعلم صواريخ ال S300 موجودة في سورية وقد تدرب عليها الضباط السوريين مع زملائهم الضباط الروس في سورية وفي روسيا ... اكتشاف ملابسات حادثة استدراج صناعي في حلب من قبل طليقته وإلقاء القبض على الفاعلين بفترة قصيرة جداًبالفيديو.. الأمن المصري يخلص سيدتين من قبضة الأهالي بعد اشتباه بمحاولتهما خطف أطفالفيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!نقص مدرسين وكتب في مدارس طرطوس! … حربا لـ«الوطن»: ننسق مع فرع مؤسسة الطباعة لتوفير الكتب في المدارسطلاب دوما يعودون بكثافة إلى مدارسهم بعد تأهيلهاالتنظيم انقلب على أميركا.. وواشنطن لم تعترف بنقل قياداته من جيبه الأخير … الجيش يتصدى لداعش بدير الزور..الجيش يوسع نطاق سيطرته في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا ويقضي على إرهابيين من “داعش” في بادية السويداءشركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلب6 أمور تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي بـ10 سنواتالكشف عن خطة ثورية جديدة لإنقاص الوزن!سلمى المصري تحضر لرمضان القادممفاجآت مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العاممفاجأة صادمة... اكتشاف "جنين" في بطن طفلة طبيب التشريح يكشف خطأ ديانا "القاتل" بحادث باريسأول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوطهكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنواتبروباغندا الحروب....بقلم د. بثينة شعبانخلّف آلاف الشهداء.. وأقام العديد من القواعد اللاشرعية له.. ومكّن ميليشيات من السيطرة … حصاد جرائم «التحالف الدولي» في سورية خلال 4 سنوات

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

اخبار العرب الآن >> وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سورية

زار وفد مصري يضم قوى وشخصيات سياسية وشعبية مقر البعثة القنصلية السورية في القاهرة لإعلان تضامنهم المطلق مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب.

وضم الوفد أعضاء من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وحركة رائدات ورواد المستقبل وعددا من الشخصيات.

وقال مقرر التجمع العربي والإسلامي في مصر الدكتور جمال زهران “هناك رباط مقدس ومستمر بين سورية ومصر وستبقى سورية دوما هي قلب العروبة النابض ولن تتخلى مصر عنها مهما سعت قوى المؤامرة لفعل العكس”.

وأكد زهران أن اتفاقية كامب ديفيد هي المسؤءولة عن كل الأحداث التي تمر بها الأمة العربية اليوم وما تتعرض له من مشاريع صهيونية للتقسيم والتفكيك.

وشدد زهران على ضرورة عودة العلاقات كاملة بين سورية ومصر وأن توقف الحكومة المصرية العمل بقرار الرئيس الأخواني المعزول محمد مرسي بقطع العلاقات مع سورية.

وختم زهران بالقول “نرسل تحياتنا إلى سورية شعبا وجيشا وقيادة لأنها استطاعت أن تتصدى بقوة وإصرار لمخططات الصهاينة والأمريكيين والرجعية العربية”.

بدوره قال السياسي الفلسطيني فاروق حسان إن “سورية وقفت بكل فخر وصمود وقوة في مواجهة تآمر دول أرادت الشر بها” معربا عن ثقته بأنها ستبقى عصية على الأعداء.

من جهته أكد المنسق العام للتيار الناصري في مصر محمد عبد الغني أن سورية هي قاطرة العرب في مواجهة الرجعية والصهيونية مشددا على أن العلاقة ما بين سورية ومصر تمتد بامتداد التاريخ وستبقى مهما تآمر الأعداء.

في حين شدد عضو الأمانة العامة للتجمع العربي والإسلامي جمال أبو عليو على أن سورية تدفع ثمن حماية الأمة وحماية شقيقتها مصر لافتا إلى أن “الأجيال التي لم تعاصر الوحدة تؤمن بها وترى في سورية وصمودها صمام الأمان للامة العربية بأكملها”.

بدوره أوضح عضو حركة رائدات ورواد المستقبل حسام الأطير أن ما تتعرض له سورية جزء من مؤامرة لتفتيت الأمة بأكملها ولكن صمود سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد كان العامل للقضاء على المؤءامرة وإفشالها مشددا على أن سورية ستبقى روح القومية العربية.

من جهتها أكدت عضو حركة رائدات ورواد المستقبل كوثر سعيد أن مصر وسورية شعب واحد وقلب واحد وجيشيهما اليوم يحاربان الإرهاب ذاته ويحققان الانتصار عليه.

من ناحيته أكد رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح أن سورية ستكون بصمودها نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية وسيكون العدوان الذي تعرضت له مرحلة فصل لنهوض الأمة وقال “كل من تآمر على سورية سيدفع ثمن ما قام به وما يحدث الآن هو آخر سيناريو لقوى العدوان والمؤامرة وستنتصر سورية وسينتهي الإرهاب على أرضها”.



عدد المشاهدات:1336( الأحد 19:32:39 2018/02/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2018 - 1:15 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أفعى برأسين تفاجئ سيدة أمريكية في حديقة منزلها! (فيديو) نيكي ميناج تقضي إجازة سرية في دولة خليجية وحش بحري يمتلك فما غاية في الضخامة (فيديو) شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! الأمير هاري يبتكر طريقة جديدة لتقبيل المحجبات وهكذا ردت عليه إحداهن (فيديو) سرقة على الطريقة الإسبانية.. وفيديو يرصد "التكتيك" المزيد ...