-->
الاثنين25/3/2019
ص3:39:47
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي رداً على تطبيع قطر: كيان الاحتلال سيبقى عدواً للأمةبعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةمجلس الوزراء يقر الوثيقة الوطنية لتحديث بنية الخدمة العامةتخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيهذا ما يخشاه ترامب من هواتف الصين الذكية!هذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سورية

زار وفد مصري يضم قوى وشخصيات سياسية وشعبية مقر البعثة القنصلية السورية في القاهرة لإعلان تضامنهم المطلق مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب.

وضم الوفد أعضاء من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة وحركة رائدات ورواد المستقبل وعددا من الشخصيات.

وقال مقرر التجمع العربي والإسلامي في مصر الدكتور جمال زهران “هناك رباط مقدس ومستمر بين سورية ومصر وستبقى سورية دوما هي قلب العروبة النابض ولن تتخلى مصر عنها مهما سعت قوى المؤامرة لفعل العكس”.

وأكد زهران أن اتفاقية كامب ديفيد هي المسؤءولة عن كل الأحداث التي تمر بها الأمة العربية اليوم وما تتعرض له من مشاريع صهيونية للتقسيم والتفكيك.

وشدد زهران على ضرورة عودة العلاقات كاملة بين سورية ومصر وأن توقف الحكومة المصرية العمل بقرار الرئيس الأخواني المعزول محمد مرسي بقطع العلاقات مع سورية.

وختم زهران بالقول “نرسل تحياتنا إلى سورية شعبا وجيشا وقيادة لأنها استطاعت أن تتصدى بقوة وإصرار لمخططات الصهاينة والأمريكيين والرجعية العربية”.

بدوره قال السياسي الفلسطيني فاروق حسان إن “سورية وقفت بكل فخر وصمود وقوة في مواجهة تآمر دول أرادت الشر بها” معربا عن ثقته بأنها ستبقى عصية على الأعداء.

من جهته أكد المنسق العام للتيار الناصري في مصر محمد عبد الغني أن سورية هي قاطرة العرب في مواجهة الرجعية والصهيونية مشددا على أن العلاقة ما بين سورية ومصر تمتد بامتداد التاريخ وستبقى مهما تآمر الأعداء.

في حين شدد عضو الأمانة العامة للتجمع العربي والإسلامي جمال أبو عليو على أن سورية تدفع ثمن حماية الأمة وحماية شقيقتها مصر لافتا إلى أن “الأجيال التي لم تعاصر الوحدة تؤمن بها وترى في سورية وصمودها صمام الأمان للامة العربية بأكملها”.

بدوره أوضح عضو حركة رائدات ورواد المستقبل حسام الأطير أن ما تتعرض له سورية جزء من مؤامرة لتفتيت الأمة بأكملها ولكن صمود سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد كان العامل للقضاء على المؤءامرة وإفشالها مشددا على أن سورية ستبقى روح القومية العربية.

من جهتها أكدت عضو حركة رائدات ورواد المستقبل كوثر سعيد أن مصر وسورية شعب واحد وقلب واحد وجيشيهما اليوم يحاربان الإرهاب ذاته ويحققان الانتصار عليه.

من ناحيته أكد رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح أن سورية ستكون بصمودها نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية وسيكون العدوان الذي تعرضت له مرحلة فصل لنهوض الأمة وقال “كل من تآمر على سورية سيدفع ثمن ما قام به وما يحدث الآن هو آخر سيناريو لقوى العدوان والمؤامرة وستنتصر سورية وسينتهي الإرهاب على أرضها”.



عدد المشاهدات:1481( الأحد 19:32:39 2018/02/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...