الجمعة22/6/2018
ص10:42:35
آخر الأخبار
اعتقال "مسؤول التوبات" و 6 آخرين من "داعش" في الموصلمقتل 23 من مرتزقة العدوان السعودي في اليمنمحاكم النظام في البحرين تعترف بخطأ الاتهامات الموجهة لزعيم المعارضة الشيخ علي سلمان بالتخابر مع قطر وتصدر حكماً بالبراءة عليه جنرال صهيوني: "إسرائيل" أخطأت عندما قللت من خطورة الطائرات الورقية الحارقةالتحالف الأمريكي يرتكب مجزرة جديدة بحق السوريين استشهد فيها 8 مدنيين في ريف دير الزورأول مواجهة برية... الجيش السوري يستهدف عربات أمريكيةالأوقاف: السلطات السعودية تحرم السوريين من أداء فريضة الحج للسنة السابعةأطباء وصيادلة في إدلب يعلقون عملهم بسبب الفلتان الأمني … وجهاء عشائر عربية في مناطق «قسد»: أردوغان سيُهزم في سوريةفضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!لافروف: لا نثق بأي معلومات تصدر من تقارير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سوريةالمهندس خميس يطَلع على واقع المناطق الصناعية في القابون والزبلطاني والقدم: استكمال الخدمات الأساسية خلال 30 يوما المصرف الدولي للتجارة و التمويل يطلق حزمه من القروض تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع المجموعات المقاتلة مع ’داعش’ في البادية السورية ....بقلم نضال حمادةالعدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن وفاة طفلة وإصابة ثلاثة آخرين بحادث سقوط أرجوحة ألعاب بالحسكةجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبمجلس التعليم العالي يقرر تسوية أوضاع طلاب الجامعات والمعاهد المحررين من المناطق المحاصرة«العقاري» في «الآداب» … قريباً تسديد الرسوم للطلاب إلكترونياً عبر موقع المصرفإحباط هجوم للإرهابيين على نقاط عسكريةبالقنيطرة.. الجيش يقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” بعمق بادية السخنة ويدمر تحصينات للإرهابيين ..شهيدان وثلاثة جرحى جراء اعتداءات للتنظيمات الإرهابية بقذائف صاروخية على مدينة السويداءطرح مشروع فينوس باللاذقية للاستثمار السياحيوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنهل يمكن للإنسان أن يموت فعلا نتيجة الخوف؟علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردحظك باسم .. في “كاش مع باسم”البلدية أوضحت المبررات... شرطيات لبنانيات حسناوات بالشورت القصير (فيديو)ماكرون يوبّخ صبيا فرنسيا لمخاطبته الرئيس بشكل غير لائقتحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!معركة الجنوب مفصلية ولا تراجع عنها مهما كانت الضغوطات الخارجية ....محمد كمال الجفاالانتخابات التركية.. لن يغادر حتى لو خسر!....بقلم د. بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> السيد نصرالله: سورية انتصرت على الحرب الإرهابية الكونية.. والقدس ستعود لأهلها الفلسطينيين

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن سورية الدولة المركزية في محور المقاومة تعرضت لحرب إرهابية كونية على مدى السنوات السبع الماضية لكنها انتصرت عليها وأصبحت اليوم المساحة الأكبر منها آمنة.

وفي كلمة له اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي خاطب السيد نصرالله كيان الاحتلال الإسرائيلي قائلا “اعترفوا أيها الصهاينة أنكم فشلتم في إسقاط عمود المقاومة في المنطقة وأن أحلامكم ورهانكم على الجماعات الإرهابية ذهبت أدراج الرياح” داعيا مشيخات الخليج المتورطة في الحرب الإرهابية على سورية إلى الاعتراف أيضا بهزيمتها.

وأوضح السيد نصرالله أن حزب الله ذهب إلى سورية لأنها كانت تتعرض لمؤامرة كونية كبرى تستهدف وجودها كدولة وتستهدف أيضا محور المقاومة الذي ساهم في انتصار سورية الكبير مشيرا إلى أن “الحزب سيخرج من سورية عندما تطلب منه القيادة السورية ذلك”.

وشدد السيد نصرالله على أن قضية القدس المحتلة هي حقيقة وجوهر الصراع مع العدو الصهيوني مبينا أنه بعد الاعتراف الأميركي بالقدس عاصمة للاحتلال هناك ثلاثة تحديات أولها ألا تعترف دول العالم بهذا الأمر والثاني هو إحباط المخططات الصهيونية لتغيير هوية القدس السكانية ومحاولات الضغط على المقدسيين لمغادرتها والتحدي الثالث مسألة المقدسات وبالأخص المسجد الأقصى.

وبين السيد نصرالله أن التحدي الخطير الذي يواجه القضية الفلسطينية اليوم هو إقرار النظام السعودي بـ “حق إسرائيل” في القدس ضمن ما تسمى “صفقة القرن” التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني مشيرا إلى أن هناك أموالا خليجية طائلة تدفع اليوم لشراء بيوت الفلسطينيين في القدس المحتلة ليتم لاحقا بيعها للصهاينة.

ولفت السيد نصرالله إلى أن المقدسيين اليوم ونيابة عن العالم الإسلامي يقفون ليحرسوا الحرم القدسي والمسجد الأقصى ويقع على عاتقهم العبء الأكبر في هذه المعركة من خلال بقائهم في المدينة وحفاظهم على مساكنهم وهي المعركة الحقيقية التي قاموا بها منذ عام 1967 حتى اليوم.

وختم السيد نصرالله كلمته بالتأكيد على أن القدس ستعود لأهلها وأن فلسطين ستتحرر ولن تجدي مغالطات رئيس حكومة الاحتلال نفعا قائلا “إذا أصررتم على الاحتلال فإن يوم الحرب الكبرى قادم وهو اليوم الذي سنصلي فيه جميعا في القدس”.



عدد المشاهدات:1167( الجمعة 19:46:58 2018/06/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/06/2018 - 8:23 ص
كاريكاتير

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... حصان يعرض راقصة لموقف محرج بالفيديو...غباء سائح يكاد يؤدي إلى قطع يده رجل ينقذ تمساحا من بين فكي أفعى ضخمة (فيديو) شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين المزيد ...