-->
الثلاثاء26/3/2019
ص5:58:23
آخر الأخبار
أبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءسورية والعراق يبحثان تأمين الحدود وفتح المعابر ودعم حركة التجارة شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياًأكثر من مئة ألف مهجر عادوا عبر «نصيب» منذ تموزالمبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِروسيا: «حظر الكيميائي» أصبحت أداة جيوسياسية لتحقيق مصالح دول وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنين7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتا5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> استمرار انقطاع الطريق الدولية الرابط بين سورية ولبنان في ضهر البيدر بسبب تراكم الثلوج

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان بأن طريق ضهر البيدر الدولية التي تربط لبنان بسورية ما زالت مقطوعة منذ ليل أمس أمام جميع وسائل النقل.

وأضافت المديرية في بيان لها اليوم إن طرقا عدة في لبنان ما زالت مقطوعة بسبب تراكم الثلوج.

بدورها أعلنت المديرية العام للدفاع المدني أن عناصرها عملوا طوال الليل على سحب سيارات وإنقاذ مواطنين احتجزوا بداخلها بسبب تراكم الثلوج ومساعدتهم على متابعة سيرهم بأمان على طرق فالوغا والمغيته وضهر البيدر.

وكانت العاصفة نورما التي تهب على الحوض الشرقي للبحر المتوسط والتي ضربت لبنان وتسببت بأضرار كبيرة شهدت ذروة جديدة مساء أمس والليلة الماضية حيث تساقطت الثلوج ليلا على ارتفاع 600 متر ولف الضباب الكثيف تلال ومرتفعات اقليم التفاح وحجب الرؤية على الطرقات فأعاق حركة مرور السيارات.

فيما وجه الدفاع المدني وقوى الامن الداخلي ارشادات للسائقين بضرورة القيادة بحذر تخوفا من حوادث السير والانزلاقات ودعاهم الى عدم ركن السيارات أمام اللوحات الاعلانية تجنبا لوقوعها جراء الرياح العاصفة.

وشهدت أعالي إقليم التفاح تفجرا للينابيع ولا سيما نبع القبي في جباع ونبع الطاسة كما شهد مجرى نهر الزهراني فيضانا لا مثيل له نتيجة تدفق الأمطار في مجراه من نبع الطاسة حتى حبوش ونزولا إلى البحر عند الزهراني وتدفقت مياهه على جانبي الأراضي الزراعية المجاورة له.

كذلك فاضت مياه نهر الليطاني عند الخردلي وقرب الزرارية جراء الأمطار الغزيرة وفاضت البرك الزراعية في يحمر وارنون وكفرتبنيت والنبطية الفوقا نحو الحقول الزراعية المجاورة حيث غمرت المياه المزروعات.

وتعمل عناصر الدفاع المدني في النبطية على فتح الطرق المقطوعة بسبب تراكم الثلوج وخاصة الطرق التي تصل الاقليم بمنطقة جبل الريحان.

 



عدد المشاهدات:1147( الأربعاء 09:36:01 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 5:57 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...