الجمعة28/2/2020
م20:57:45
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي "الصحة العالمية": مخاطر كورونا الآن مرتفعة للغاية في العالمأردوغان يؤكد لترامب عزمه إبعاد الجيش السوري من منطقة خفض التصعيد بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرورأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةالقبض على أفراد عصابة تقوم بترويج عملات أجنبية مزيفة في درعابالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> على رأسهم حَمَد بن جاسم.. قاضٍ بريطاني يُطالب بتوجيه اتهامات لقطريين بقضية احتيالات مصرفيّة

طالب قاضٍ بريطاني أمام هيئة المحلفين بمحكمة ساوث دارك الملكية البريطانية، بإدراج عدد من الكيانات والأفراد القطريين على قائمة المتهمين المدعى عليهم في قضية بنك باركليز.

وحسب صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية، فإن مطالبة القاضي البريطاني روبرت جاي، جاءت طالما أن الادعاء يستند في حجته إلى مشاركة الكيانات والأفراد القطريين في ارتكاب الأفعال غير الشريفة نفسها التي تتم محاكمة أربعة من كبار المديرين التنفيذيين السابقين في بنك باركليز بارتكابها، وفق ما يؤكده مكتب مكافحة جرائم الاحتيال الكبرى البريطاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن القاضي جاي أوضح في مداخلته أمام هيئة المحلفين في سابع يوم من أيام المحكمة الجنائية، أن المنطق الذي يستند إليه مكتب مكافحة جرائم الاحتيال في توجيه الاتهامات إلى المصرفيين الأربعة هو أنهم قاموا بعقد صفقات جانبية زائفة مع رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم وصندوق «الثروة السيادية» في قطر من أجل الحصول على إيداعات لرؤوس أموال قطرية بشكل عاجل، لتجنب تطبيق خطة إنقاذ البنوك المتعثرة التي أعدتها الحكومة البريطانية أثناء الأزمة المالية عام 2008 حيث قام مديرو بنك باركليز بدفع عمولات سرية تزيد على التي حصل عليها باقي المستثمرين تحت ستار مزيف عبارة عن عقد «اتفاق خدمات استشارية».
وقال القاضي جاي: هو اتفاق مزيف ولا يعني شيئاً مما تضمنته بنوده، ولكن يتطلب الأمر توافر طرفين لإتمام مثل هذا الاتفاق المزيف.
وأضاف القاضي جاي قائلاً: إذا كان الطرف المقابل في «اتفاقيات الخدمات الاستشارية» كياناً قطرياً، فإن منطق الدعوى التي رفعها مكتب مكافحة جرائم الاحتيال نفسه يقول إن هؤلاء المنتمين إلى الكيان القطري سواء كانوا فرداً واحداً أو أكثر غير شرفاء، وهم متساوون بارتكاب الفعل غير الشريف نفسه من وجهة النظر الجنائية، وأنه لا توجد مساحة للالتفاف على هذا الأمر.



عدد المشاهدات:1191( السبت 11:01:50 2019/02/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 8:51 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...