-->
الجمعة24/5/2019
ص11:0:44
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبالحرارة أعلى من معدلاتها وتميل للانخفاض غدا(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلالجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره- فيديوسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهابوغدانوف يبحث مع وفد أمريكي الأوضاع في سورية والمنطقةتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"ألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة سورية قد توقف استيراد هذه المادة الأساسيةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبقسم شرطة الميدان بحلب يلقي القبض على سارق نصف كيلو غرام من المصاغ الذهبياستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةوحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديوإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار! أبرزها الزيوت.. أستاذ بيئة يكشف عن طرق آمنة للتخلص من الناموسبديلًا لأندرويد.. هواوي ترد على ضربة جوجل بـ HongMengهل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان الاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> السيد نصر الله: سورية صمدت وحمت المقاومين ولم تخضع للإرادة الأمريكية... وظيفة داعش لم تنته بعد وهو ما زال يمثل تهديداً

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن أحد الأسباب الأساسية للحرب الإرهابية على سورية هو إضعافها خدمة لمصالح العدو الإسرائيلي إضافة إلى ضرب محور المقاومة في المنطقة.

وقال السيد نصر الله في كلمة له اليوم بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القيادي مصطفى بدر الدين: يكفي سورية أنها لم تستسلم وصمدت ووقفت وحمت المقاومين وأنها لم تخضع للإرادة الأمريكية في وقت خضع لها كل العالم باستثناء إيران وبعض القوى الشعبية.

وأشار السيد نصر الله إلى أن واشنطن أوجدت تنظيم داعش الإرهابي ليكون أداة ضد كل من يقف بوجه مخططاتها ومخططات العدو الإسرائيلي مؤكدا أنه رغم هزيمة التنظيم الإرهابي في سورية والعراق إلا أنه لا يزال يمثل تهديدا كبيرا على المنطقة.

وجدد السيد نصر الله التأكيد على جهوزية المقاومة للتصدي لأي اعتداء إسرائيلي على لبنان وقال: إن الفرق والألوية الإسرائيلية التي ستفكر بالدخول إلى جنوب لبنان ستدمر وتحطم أمام شاشات التلفزة العالمية.

السيد نصرالله: وظيفة داعش لم تنته بعد وهو ما زال يمثل تهديداً

السيد نصر الله تناول الوضع في سوريا فقال "يوماً بعد يوم تتأكد صوابية قرارنا بالذهاب إلى سوريا"، معتبراً أنه في سوريا كانت هناك مؤامرة سعودية أميركية والدليل هو داعش الذي سيطر على 45% من سوريا.

وذكر السيد نصر الله بما قاله الجنرال الأميركي ويسلي كلارك على قناة "سي أن أن" بأن واشنطن وحلفاءها هم من صنع داعش، متسائلاً: من دعم داعش بالمال والسلاح في سوريا والعراق؟.

السيد نصر الله أكد أن داعش الذي يملك الفكر الوهابي هو صنيعة وتمويل سعودي، وأن في فكر داعش الانتخابات كفر ومن يذهب إلى صندوق الانتخابات كافر، مشدداً "أحذّر إخواننا في العراق من ترامب لأنه قال إن النفط العراقي له وهو ينفذ وعوده الانتخابية".

وأشار إلى أن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو اعترف في مقابلة تلفزيونية أنه عندما كان مديراً لوكالة الاستخبارات الأميركية قد مارس الكذب والخداع والنهب.

وكشف السيد نصرالله أنه يتحدث بناءً على معطيات من أنه سيتم تفعيل عمل داعش في العراق وسوريا، وأن وظيفة داعش لم تتنهِ بعد وهو ما زال يمثل تهديداً.

كما أشار إلى أن تهديد داعش لن يبقى بعيداً عن لبنان "بالرغم من الانتصارات الكبيرة عليه"، معتبراً أن الخسائر التي وقعت جراء جرائم داعش من مسؤولية أميركا والسعودية.

السيد نصر الله: كيف يحق لآل سعود دفع 450 مليار دولار لترامب وهي ملك الشعب

وفي سياق آخر، تحدث السيد نصر الله عن الوضع في اليمن وأوضح أن الأمم المتحدة تقول إن 250 ألف يمني قتل في الحرب ولم يحرك أحد ساكناً حول الأمر.

كما تحدث عن الإعدامات الأخيرة في السعودية، وقال إنه لا اخلاق ولا قيم ولا شرائع في هذا العالم بل أموال وفلوس.

وحول ابتزاز الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية قال السيد نصرالله: أنا لا أحب الملك سلمان لكن عندما سمعت كلام ترامب عنه "حرقني قلبي عليه".

وتسائل كيف يحق لآل سعود دفع 450 مليار دولار لترامب وهي ملك شعوب وأهل الجزيرة العربية.

وحول الاحتجاجات في الجزائر والسودان، قال إنه إذا لم يتصرف المواطنون في السودان والجزائر بوعي ومسؤولية لا نعلم أين تصل الأمور.

وكالات



عدد المشاهدات:1175( الجمعة 07:45:05 2019/05/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2019 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) المزيد ...