-->
الأربعاء26/6/2019
م22:57:53
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكون جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةالمجلس الفيدرالي الروسي يقر قانون تعليق العمل بمعاهدة الصواريخ النوويةمقتل جنديين أميركيين في أفغانستانمنصات اقتصادية هامة للتواصل بين عشرات الشركات الراغبة في دعم حركة البناء والتطوّر الصناعي والتكنولوجيرغم أزمة الدولار والحصار... الأردن يحظر استيراد الخضار والفواكه السوريةهل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اخبار العرب الآن >> اضراب موظفي الادارات العامة في لبنان
 
أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان موظفي  الادارات العامة في محافظة عكار التزموا بالإضراب، تلبية لدعوة رابطة الإدارة العامة، وحضر الموظفون الى مكاتبهم في سرايا حلبا، وفي كافة أرجاء المحافظة وامتنعوا عن العمل، باستثناء المحكمة المدنية في سرايا حلبا التي أقتصر العمل فيها فقط على الجلسات الطارئة للمحكومين، أما بلدية حلبا فكان العمل فيها طبيعيا.

وفي اميون  التزم الموظفون في السراي بالاضراب ، فحضروا الى مكاتبهم وامتنعوا عن ممارسة الاعمال الادارية باستثناء المعاملات الضرورية والملحة.

واوضحت الوكالة أن العمل توقف اليوم في جميع الدوائر الرسمية في الهرمل، وذلك تنفيذا لقرار الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة للاضراب اليوم.

ودأب موظفو الإدارات العامة في قضاء المنية – الضنية على الالتزام بالإضراب رفضاً لسياسة قضم الحقوق، وشجباً  لأي إجراء يرمي لتحميل الموظفين ومحدودي الدخل جريرة السياسات الخاطئة التي كانت السبب في هدر أموال الخزينة، وشمل الإضراب القائمقامية ودوائر النفوس والكهرباء والهاتف والمحاكم المدنية والمصالح المستقلة.

وعلم ان موظفي سراي جونية شاركوا بالاضراب، فحضروا الى مكاتبهم دون القيام بعملهم، وعلقت يافطة على المدخل كتب عليها “نعتذر اليوم ونخدمكم لاحقا اضراب 17/ايار/2019 رابطة موظفي الادارة العامة”، بينما موظفو الإدارات العامةفي قضاء مرجعيون التزموا بالإضراب الذي دعت إليه الهيئة الإدارية لرابطة الإدارة العامة، لاسيما في دائرة النفوس المحكمة المدنية، الدائرة العقارية، المالية والمساحة.

واعلنت الوكالة الوطنية أن موظفي الادارات العامة في قضاء عاليه والمتن الاعلى إلتزموا بالاضراب ، وتوقف الموظفون الذين حضروا الى المكاتب في تلك الادارات عن اجراء اي معاملات للمواطنين، في سراي عاليه والقائمقامية، المالية، المحكمة، الدائرة العقارية ودائرة النفوس في قضاء عاليه والمتن الاعلى.

وعلم أن موظفي الإدارات العامة في محافظة بعلبك – الهرمل، التزموا بالإضراب العام ، فحضروا إلى مكاتبهم ولكنهم امتنعوا عن استقبال طلبات المراجعين.



عدد المشاهدات:1617( الجمعة 14:45:11 2019/05/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2019 - 10:47 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...