الخميس19/9/2019
ص8:28:49
آخر الأخبار
الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!العراق.. مناقشة قانون إخراج القوات الامريكية في البرلمان الأسبوع المقبلتوقيف "داعشي" في لبنان سوري الجنسية ، خبير في إعداد الأحزمة الناسفة خبير سوري: الحرب في سوريا انتهت بالبعد العسكريصاغته الكويت وألمانيا وبلجيكا… مجلس الأمن يصوت على قرار هدنة في إدلبالنواب يسألون لماذا ميزات قضاة مجلس الدولة أكثر من ميزات القضاة؟ … وزير العدل يرد: في قانون السلطة القضائية الجديد سنقدم ميزات مماثلة للقضاروسيا: إشاعة الاستقرار في سورية يتطلب سحب القوات الأميركيةليون بانيتا يحذر أميركا من الانجرار لحرب ضد إيران على خلفية "أرامكو"وزير الدفاع الإيراني يرد على اتهامات تورط بلاده في "هجوم أرامكو"حاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض الصفحات عن اختطاف طفل في حلبالجمارك تضبط كمية كبيرة من الدخان المهرب داخل صهريج لنقل المشتقات النفطيةعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو الضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشقالعثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشمالي دمر عربتين لداعش في البادية.. و«النصرة» استمرت في احتجاز أهالي إدلب … ميليشيات أردوغان تواصل خرق وقف إطلاق النار شمالاً!.. والجيش يردهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسد«مهرجان الياسمين» ينشر الفرح في دمشق. جلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافهانرويجي يصطاد "السمكة الديناصور" آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> الرياض تعترف بسقوط 26 جريحا بعد إصابة مطار أبها بـصاروخ كروز يمني

مصدر في القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني يعلن استهداف مطار مدينة أبها السعودية بصاروخ من نوع "كروز"، ووكالة الأنباء السعودية تعترف بسقوط 26 جريحاً باستهداف المطار، والقوة الصاروخيّة للجيش واللجان الشعبية تطلق ثلاثة صواريخ من نوع "زلزال1" على تجمّعات للتحالف السعوديّ في جبهة عسير.

أكد مصدر في القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمنيّ استهداف مطار مدينة "أبها" السعودية بصاروخ من نوع "كروز"، في حين اعترفت وكالة الأنباء السعودية بسقوط 26 جريحاً باستهداف المطار المذكور.

وأكدت القوة إصابة الهدف بدقة عالية، مشيرةً إلى أنّ الملاحة الجويّة في المطار قد توقفت بالكامل.

وكان الجيش واللجان قد أعلنوا في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2017 استهداف محطة براكة للطاقة النووية في منطقة الظفرة في أبو ظبي بصاروخ مماثل.

ميدانياً، أيضاً أطلقت القوة الصاروخيّة للجيش واللجان الشعبية ثلاثة صواريخ من نوع "زلزال1" على تجمّعات للتحالف السعوديّ في جبهة عسير فيما استهدفت وحدة القنّاصة عدداً من الجنود في الجبهة ذاتها.

وأوضح مصدر عسكري أنّ القصف الصاروخيّ أدى إلى مقتل عدد من قوات التحالف السعوديّ قبالة أبواب الحديد في عسير، وأفاد بمصرع وجرح 8 جنود آخرين بعمليات قنص قبالة منفذ علب.

من جهته، أعلن المتحدّث ‎باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن ‎سلاح الجو المسيّر استهدف الإثنين الماضي مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثة وغرف تحكّم وسيطرة في ‎قاعدة الملك خالد الجوية.

سريع أكد أنّ العملية النوعيّة "أصابت أهدافها بدقة عالية"، محذّراً السعودية والإمارات من "مفاجآت كبيرة إذا لم توقفا حربهما على اليمن".

واعتبر رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام أن "استمرار العدوان والحصار على اليمن للعام الخامس يحتم على شعبنا اليمني الدفاع عن نفسه".

عضو المكتب السياسيّ لحركة أنصار الله في اليمن علي القحوم قال إنّ مطارات العدوان ستغلق إذا بقيت مطارات اليمن مغلقة، ولن تكون بعيدة عن الاستهداف.

هذا وقال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله القاضي عبد الوهاب المحبشي للميادين إن "السعودية لا يحق لها اتهام الاخرين بالارهاب لأنها أكبر نظام يمارس الارهاب في العالم".

وأضاف "صاروخ كروز هو صنع يمني 100% والدليل هو الحصار المشدد الذي يمنع دخول اي مواد حتى الانسانية منها".

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1804( الأربعاء 16:03:58 2019/06/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2019 - 8:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين المزيد ...